الهوية والجنسية الإماراتية  تعلن أوقات دوام مراكزها خلال عيد الأضحى
آخر تحديث 01:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنه بإمكان المتعاملين الاستفادة من الخدمات التفاعلية

"الهوية والجنسية" الإماراتية تعلن أوقات دوام مراكزها خلال عيد الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية والجنسية" الإماراتية  تعلن أوقات دوام مراكزها خلال عيد الأضحى

الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية
أبوظبي - صوت الامارات

  أعلنت الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية أن مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة ضمن إدارتي الجنسية وشؤون الأجانب والمنافذ ستقدم خدماتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من السبت إلى الثلاثاء وستستقبل المتعاملين وأفراد الجمهور من الساعة 9 صباحا وحتى الواحدة ظهراً .

وأوضحت الهيئة أن كافة مراكزها لسعادة المتعاملين التي تقدم خدماتها المتعلقة ببطاقة الهوية ستغلق أبوابها طيلة أيام إجازة العيد وذلك اعتباراً من صباح اليوم الأحد وحتى صباح الثلاثاء المقبل في الثالث عشر من أغسطس الجاري، مشيرة إلى أن العمل في تلك المراكز سيعود إلى طبيعته وبساعات الدوام المعتاد عقب انتهاء عطلة العيد المبارك.

ولفتت إلى أنه بإمكان متعامليها الراغبين بالتقدم لخدماتها المتعلقة بالجنسية والإقامة بما في ذلك خدمات التأشيرات بمختلف أنواعها التقدم للحصول عليها من خلال القنوات الإلكترونية للهيئة " e channels " وتطبيقها الذكي " ica uae echannels " ..كما يمكن للراغبين بالتقدم للخدمات المتعلقة بالتسجيل في نظام السجل السكاني وإصدار بطاقة الهوية أو تجديدها أو استبدالها من خلال الاستمارة الإلكترونية " استمارتي" التي يمكن الوصول إليها بيسر وسهولة من خلال موقع الهيئة على شبكة الإنترنت وكذلك من خلال تطبيقها الذكي للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة.

وأوضحت أنه بإمكان المتعاملين الاستفادة من الخدمات التفاعلية التي توفرها لهم عبر مختلف قنواتها للتواصل وفي مقدمتها موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومركز الاتصال وخصوصا ما يتعلق بالاستفسار عن حالة طلب بطاقة الهوية وحالة البطاقة لدى بريد الإمارات  مشيرة إلى أنه بإمكان المتعامل الدخول إلى موقعها الإلكتروني ومتابعة حالة طلبه عبر رابط " الاستعلام عن حالة البطاقة"، من خلال إدخال رقم الاستمارة الإلكترونية المكون من 21 خانة ليتمكن خلال ثوان معدودة من معرفة المرحلة التي وصلت إليها بطاقته في حين يمكن متابعة حالة بطاقة الهوية لدى بريد الإمارات من خلال الرابط الخاص والموجود في الصفحة الرئيسية للموقع بينما يمكن للمتقدمين لخدمات شؤون الأجانب والمنافذ متابعة طلباتهم من خلال القنوات الإلكترونية والتطبيق الذكي وذلك بإدخال رقم الطلب لمعرفة حالته والمرحلة التي وصل إليها.

ولفتت الهيئة إلى أنه بإمكان متعامليها وأفراد الجمهور الحصول على عناوين مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة وكذلك خاصية تحديد مواقعها الجغرافية عبر خدمة "خرائط جوجل" والتعرف على وقت الانتظار في كل مركز وأقربها إلى مكان تواجد المتعامل والوقت الذي يستغرقه للوصول إليه من خلال صفحة مراكز الخدمة على موقعها الإلكتروني.

ورفع معالي علي محمد بن حماد الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة باسمه وباسم كافة منتسبيها أسمى آيات التهنئة بمناسبة العيد المبارك إلى القيادة الرشيدة بالدولة ، داعيا الله تعالى أن يعيده ودولتنا الحبيبة الإمارات تنعم بالسعادة والرفاهية والإنجازات مهنئا كافة مواطني الإمارات والمقيمين على أرضها بهذه المناسبة.

قد يهمك ايضا

وسائل إعلام جزائرية تعلن دخول الرئيس الجزائري بوتفليقة في غيبوبة

الرئاسة الجزائرية تُعلن موعد استقالة عبدالعزيز بوتفليقة

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية والجنسية الإماراتية  تعلن أوقات دوام مراكزها خلال عيد الأضحى الهوية والجنسية الإماراتية  تعلن أوقات دوام مراكزها خلال عيد الأضحى



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates