قصف حوثي على تعز يقتل طفلة  وسقوط قتلى للميلشيات فجرًا والأمم المتحدة تعد بمساعدات
آخر تحديث 06:28:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

العثور على كميات ضخمة من العملة اليمنية المزورة وبن دغر يؤكد أن الحكومة ماضيه في عملها

قصف "حوثي" على تعز يقتل طفلة وسقوط قتلى للميلشيات فجرًا والأمم المتحدة تعد بمساعدات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصف "حوثي" على تعز يقتل طفلة  وسقوط قتلى للميلشيات فجرًا والأمم المتحدة تعد بمساعدات

قصف "حوثي" على تعز يقتل طفلة وسقوط قتلى للميلشيات فجرًا والأمم المتحدة تعد بمساعدات
عدن - عبد الغني يحيى

سَقط فجر اليوم الجمعة عدد من القتلى والجرحى من المليشيات الحوثية في هجمات نفذتها المقاومة الشعبية على مواقعها في مناطق "قيفة" في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، في حين استشهدت فجر اليوم طفلة في مدينة تعز جراء قصف الاحياء السكنية من قبل مليشيات الحوثي على الأحياء السكنية في المدينة.
وأعلنت مصادر محلية في منطقة المضاربة في الصبيحة بلحج، ان قوات موالية "للحوثيين وصالح" واصلت ليل الخميس، قصف قرى المحاولة والمشرف غربي مضاربة لحج. وقالت المصادر إن هذه القرى تتعرض لقصف عنيف ومتواصل بمختلف الأسلحة الثقيلة التي تمتلكها مليشيات الحوثي وقوات صالح المتمركزة بمناطق الوازعية والاحيوق المحاذية للحدود الغربية لمضاربة لحج .
وأوضح القائد الميداني للجبهة الغربية للحج عبدربه المحولي، ان المقاومة الجنوبية مسنودة بقبائل الصبيحة تمكنت الخميس من صد هجوم للمليشيات الحوثية وقوات صالح، مستطردآ ان عمليات القصف مستمرة مستخدمة كل الاسلحه الثقيلة التي تمتلكها المليشيات.
واكد المحولي وقوع عدد من الإصابات في صفوف مواطنين جراء اعمال القصف هذه حيث اصيب في قصف الخميس محمد سالم المحولي فيما اصيب امس الاول احمد مرشد الجافر جنو جراء القصف .
وسط ذلك، جدد المتحدث باسم قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، العميد ركن أحمد بن حسن عسيري القول، إن قوات التحالف ستقتحم صنعاء إذا فشلت مفاوضات الكويت. وتابع خلال حديث تلفزيزني الليلة الماضية: إذا فشلت مفاوضات السلام في الكويت فسنقتحم العاصمة صنعاء، ونحسم المعركة في اليمن.
 وعن وجود تعاون مشترك بين الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح والمليشيات الحوثية والقاعدة، قال عسيري إن "تعاون علي عبد الله صالح مع الحوثيين والقاعدة مؤكد؛ والقاعدة هم من فروا من السعودية إلى اليمن بعد قتالهم، فأنشأوا هناك ما يسمى بتنظيم القاعدة بالجزيرة العربية، يقتاتون على تهريب السلاح، والأشخاص، والمخدرات، ويسيطرون على المناطق غير المحكومة في اليمن كمنطقة حضرموت وبعض المناطق الأخرى".
 كما أكد أن قيادة التحالف لم تطلب من مصر إرسال قوات برية لليمن، لأن الأمر تطوعي، موضحاً أنه ليس في خطة التحالف إدخال قوات برية، لأنهم يعتمدون على الجيش اليمني، باعتباره العمود الفقري لأي عملية يقوم بها التحالف. وكشف العسيري أن المعلومات الاستخباراتية الدقيقة تؤكد “أين يبيت علي عبد الله صالح يومياً، فهو يستخدم منازل السفراء والسفارات التي أُخليت، ويستخدم أماكن إقامة البعثات الدبلوماسية الدولية، ويستفيد من حصانتهم وعلاقته التي تربطه بهم، ليحتمي من ضربات الطيران .وختم عسيري قائلا: إن "الطيارين المصريين نفّذوا طلعات جوية، إضافة إلى المشاركة الفعالة بالقوات البحرية المصرية".
 
وفي عدن، شدد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر على أن تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين يأتيان على رأس أولويات الحكومة، مضيفا أنه تم البدء بالفعل بمعالجة سريعة للكهرباء والمياه والصحة وغيرها. وجاء كلام بن دغر خلال لقائه قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية في محافظة عدن في قصر معاشيق.
وأكد بن دغر أن الحكومة ستبقى في عدن حتى يتم تحرير صنعاء وباقي محافظات اليمن من الانقلابيين، مؤكدا أن وزراء الحكومة يحاولون القيام بواجباتهم رغم الامكانيات المحدودة. وشدد على ضرورة مشاركة جميع المكونات السياسية في المرحلة المقبلة في تحديد مستقبل اليمن الجديد، مشيراً الى أن البلاد تمر بحالة غير مسبوقة حيث عبثت المليشيا الانقلابية بأمن البلاد واستقرارها واعتدت على السلطة الشرعية، ومؤسسات الدولة وشنت حرباً على كل مناطق البلاد مما أدى إلى الدمار والخراب الذي طال معظم محافظات اليمن.
ودعا اليمنيين إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز الشرعية ودورها في المناطق المحررة ودعم جهود السلطات المحلية لفرض الأمن والاستقرار ابتداءً من محافظة عدن والمحافظات المجاورة. ولفت إلى أن الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية قد أولت المفاوضات في الكويت اهتماما متزايداً بهدف تحقيق السلام والاستقرار في البلاد يقوم على تطبيق قرار مجلس الامن ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.
 
وفي نيويورك، قال مسؤول في الأمم المتحدة، اليوم الخميس، إن المنظمة الدولية تعتزم تقديم مساعدات منقذة للحياة لأكثر من 13 مليون مواطن يمني خلال 2016. وأوضح جيمي ماكغولدريك، منسق مكتب الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في اليمن، في تصريحات لصحفيين بينهم مراسل الأناضول، في صنعاء أن منظمته "تستهدف 13.6 مليون من اليمنيين بمساعدات منقذة للحياة خلال هذا العام 2016".
وأضاف: "الأمم المتحدة ستواصل خلال الفترة المقبلة مساعداتها الإنسانية في اليمن"، محذراً من أن العديد من اليمنيين "يعانون أوضاعاً إنسانية ومعيشية صعبة"؛ جراء الصراع الدائر في البلاد منذ الربع الأخير من العام 2014. ولم يقدم المسؤول الأممي تفاصيل أخرى تتضمن طبيعة المساعدات التي سيتم تقديمها لليمنيين، وطريقة إيصالها.
من جهة ثانية، كشفت مصادر في البنك المركزي اليمني عن حالات تزوير بكميات ضخمة للعملات، خاصة فئتي الألف ريال و500 ريال، مؤكدةً أن هذه العملات يجري تداولها في الأسواق اليمنية.
وقالت مصادر لصحيفة "الوطن" السعودية إن البنك المركزي اليمني اكتشف حالات التزوير عقب محاولات توريد تلك العملات المزيفة في عدد من حسابات عملاء البنوك، إلا أن إدارات تلك البنوك سارعت إلى تسجيل محضر بلاغ للبنك المركزي بحدوث واقعة التزوير.
ورجحت المصادر أن عناصر حوثية هي التي تقف وراء هذه الجريمة، بهدف استكمال تدمير اليمن. ووفقًا للصحيفة؛ فإن الحوثيين الذين نهبوا كل مقدرات الدولة، واختلسوا المبالغ التي كانت موجودة في البنك المركزي يريدون استكمال جريمتهم بالسيطرة حتى على الأموال التي في حوزة المواطنين ونهب ممتلكاتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف حوثي على تعز يقتل طفلة  وسقوط قتلى للميلشيات فجرًا والأمم المتحدة تعد بمساعدات قصف حوثي على تعز يقتل طفلة  وسقوط قتلى للميلشيات فجرًا والأمم المتحدة تعد بمساعدات



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates