نور سلمان تعترف بأنها كانت تعلم بتخطيط  زوجها لإرتكاب مذبحة بالس وحاولت منعه
آخر تحديث 07:37:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في حال ثبَتَ تواطؤها معه فمن الممكن توجيه الإتهامات إليها بإرتكاب جريمة الكراهية

نور سلمان تعترف بأنها كانت تعلم بتخطيط زوجها لإرتكاب مذبحة "بالس" وحاولت منعه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نور سلمان تعترف بأنها كانت تعلم بتخطيط  زوجها لإرتكاب مذبحة "بالس" وحاولت منعه

نور زاهي سلمان برفقة زوجها عمر متين و نجلهم البالغ من العمر ثلاثة أعوام
واشنطن - رولا عيسى

يَسْتجوبُ مكتب التحقيقات الفيدرالي حالياً نور سلمان أرملة عمر متين مرتكب مذبحة الملهى الليلي "بالس Pulse " في اورلاندو، والتي زعمت بأنها كانت على علم بتخطيط زوجها لإرتكاب المذبحة التي وقعت الإسبوع الماضي. وفي حال ثبت أن نور البالغة من العمر 30 عاماً قادت زوجها لاستكشاف المواقع وشراء الذخيرة، فإنها قد تواجه إتهاماتٍ مثله بإرتكاب جريمة كراهية، حسب ما ذكرت مصادر عن إنفاذ القانون للصحفيين.

نور سلمان تعترف بأنها كانت تعلم بتخطيط  زوجها لإرتكاب مذبحة بالس وحاولت منعه

وقد حصل المحققون على تسجيلاتٍ لكاميرات المراقبة التي تظهر فيها سلمان وهي تقوم بشراء الذخيرة برفقة متين قبل أيامٍ من الهجوم، بينما تقول التقارير بأنها أخبرت إنفاذ القانون قيادتها لزوجها إلى "عالم والت ديزني" و ملهى "بالس" Pulse الليلي للتعرف على هذه المواقع. وعلى الرغم من مقاومة الأسئلة في بادئ الأمر، الا أن هيئة إنفاذ القانون قالت بأن سلمان تتعاون حالياً مع جهات التحقيق.

وشوهدت يوم الإثنين وهي عائدة إلى منزلها في فورت بيرس Fort Pierce في ولاية فلوريدا، والذي أقامت فيه برفقة متين وابنهما البالغ من العمر ثلاثة أعوام، قبل أن تعود مرةً أخري في سيارة شرطة لإستكمال التحقيق. ولم تخرج نور سلمان إلى العلن من أجل التعليق منذ الهجوم الذي بدأ في حوالي الثانية من صباح يوم الأحد.

وأكد المحامي الأميركي لي بنتلي عن الضاحية الوسطى في فلوريدا يوم الأربعاء، العمل مع الشركاء في إنفاذ القانون من أجل التوصل إلي كافة الأشياء عما حدث داخل الملهي الليلي بالس Pulse.

ونشأت سلمان في روديو Rodeo مع أبويها اللذين ترجع أصولهما إلى فلسطين، بينما تخرجت من مدرسة جون سويت John Swett الثانوية بالقرب من كروكيت Crockett حيث المكان الذي لا تزال تقطن فيه عائلتها. وكان الزواج الأول لها قد تم الترتيب له من قبل والديها في الأراضي الفلسطينية، إلا أن الخلافات كانت محتدمة بينهما حسب ما يقول الجيران نظراً لأنها أميركية بينما زوجها من الشرق الأوسط.

نور سلمان تعترف بأنها كانت تعلم بتخطيط  زوجها لإرتكاب مذبحة بالس وحاولت منعه

وتقابلت نور مع متين على الإنترنت، ورأت فيه حارس الأمن الرياضي الذي يتمتع ببناء جسدي رائع، إلى جانب كونه مسلما، لتتزوج منه في 29 من أيلول / سبتمبر عام 2011 بالقرب من مسقط رأسها، ويستمر الزواج حتى إرتكابه للمذبحة التي راح ضحيتها أبرياء ممن كانوا داخل الملهي الليلي.

وتُعدُّ نور سلمان الشقيقة الكبرى في عائلتها، مع وجود أقارب آخرين يقطنون في أوهايو Ohio ولويزيانـا Louisiana. ومن غير الواضح ما إذا كان أبواها اللذان شهدا على زواجها من متين قد ذهبا إلى الولايات المتحدة، حيث كان قد تمت الموافقة على أوراق الجنسية والسماح لهما بالبقاء في البلاد عام 1984.

ووفقاً لاحدى الجارات وتدعي جاسبندر الشهال، والتي كانت شاهدة على طفولة سلمان، فقد حاول أبواها توفير الرعاية كاملة للفتيات الأربع في مرحلة الصغر. حيث لم يحدث أن لعبت نور في الشارع أبداً، فضلاً عن عدم السماح للفتيات بالقيادة. وعقب تخرجها، بقيت منعزلة بعض الشئ حتى تزوجت. وأشارت شهال إلى أن متين كان أقصر من نور في القامة، ولم يكن ودوداً. مضيفة بأنه وبعد تزوجها لم تكن تعقد زيارة إلى منزلها بسبب رفض متين السماح لها بالسفر.

ونقلت الشهال عن والدة نور سلمان قولها بأن متين يحاول إبقاء إبنتها بعيدة عن منزلها، بما يجعلها لا تتمكن من رؤية والدها المريض. وفي نهاية المطاف تمكنت نور من تجهيز المال اللازم للسفر من أجل زيارة أبيها الذي توفي داخل مستشفى محلي عن عمرٍ يناهز 56 عاماً.

ولقي متين مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة خلال الهجوم، بينما تنتظر هيئة المحلفين سماع الأدلة بشأن علم سلمان بما كان ينوي زوجها القيام به، وهو ما قد يؤدي إلى توجيه الإتهامات إليها وفقاً لما ذكرته مصادر من هيئة إنفاذ القانون.

وقام عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بزيارة يوم الثلاثاء إلى منزل والدة سلمان التي تدعي زاهي في روديو Rodeo بولاية كاليفورنيـا، حيث المدينة الصغيرة الواقعة شمال سان فرانسيسكو. فيما لم تدلِ السيدة زاهي البالغة من العمر 50 عاماً بأية تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" أكثر من التأكيد على أن العائلة بخير. وذكرت إحدى الجارات بأن سلمان لم تقم بزيارة والدتها سوى مرة واحدة عقب زواجها من متين الذي لم يكن يروق كثيراً للسيدة زاهي.

ووصف الجيران كيف كانت عائلة سلمان متدينة ولا تثير المشاكل في الشارع الهادئ الذي يقطنون فيه. وقد تزوجت نور من متين الذي يبلغ من العمر 29 عاماً في 29 من أيلول / سبتمبر لعام 2011 في ولاية كاليفورنيـا. وجاء زواج متين من سلمان بعد طلاقه من زوجته الأولى سيتورا يوسفاي البالغة من العمر 26 عاماً من كولورادو Colorado.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور سلمان تعترف بأنها كانت تعلم بتخطيط  زوجها لإرتكاب مذبحة بالس وحاولت منعه نور سلمان تعترف بأنها كانت تعلم بتخطيط  زوجها لإرتكاب مذبحة بالس وحاولت منعه



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates