هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي
آخر تحديث 12:07:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال ملتقى موظفي حكومة أبو ظبي

هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي"

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

 شهد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مساء الثلاثاء، انطلاق ملتقى موظفي حكومة أبوظبي، الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبمشاركة أكثر من 1400 موظف، إذ تم خلاله الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي".

واطلع الشيخ هزاع بن زايد على مسيرة "تطوير خطة أبوظبي"، والتخطيط الاستراتيجي في الإمارة وأهم مراحلها، وقام بجولة في المعرض الذي يسلط الضوء على مدى إسهام خطة أبوظبي في تنمية مجتمع الإمارة، وكل قطاعات العمل الحكومي، وتفاصيل مسيرتها نحو تحقيق رؤية الإمارة، للوصول إلى مجتمع واثق وآمن، واقتصاد تنافسي ومستدام.

ويوفر المعرض فرصة للتعرف إلى مدى إسهام الخطة في تنمية مجتمع الإمارة، وقطاعات العمل الحكومي كافة.

وتم تصميم معرض خطة أبوظبي، للتعرف إلى خطها الزمني، وعرض مستهدفاتها، من خلال شاشات رقمية تستعرض عمل الجهات الحكومية وأهم إنجازاتها، خلال العام الفائت على أرض الواقع، إضافة إلى استعراض أهم المشروعات، وما تمثله الخطة لمختلف شرائح المجتمع، من خلال استعراض قصة العائلة، قصة الشباب، قصة السائحين والمستثمرين.

وشهد الملتقى عرضاً لفيلم عن خطة أبوظبي، جسد فيه ثلاثة أطفال تطلعات أبوظبي المستقبلية، نحو تنمية مستدامة، ومستقبل أفضل، في كل قطاعات العمل الحكومي.

وشهد الملتقى، الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي عضو المجلس التنفيذي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وأعضاء المجلس التنفيذي، وعدد من كبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص.

وتمثل "خطة أبوظبي" انعكاساً لإرث المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إذ تشكل مخططاً استراتيجياً، تم تصميمه لتوجيه نمو وتنمية أبوظبي.

وتحدد الخطة، التي وضعت بالشراكة مع 65 جهة حكومية في أبوظبي، 25 هدفاً أساسياً، تتوزع على خمسة قطاعات للعمل الحكومي، هي: قطاعات التنمية الاجتماعية، والتنمية الاقتصادية، والبنية التحتية والبيئة، وقطاع الأمن والعدل والسلامة، وقطاع الشؤون الحكومية، بشكل يضمن تطور أبوظبي المستمر.

وسيتم تحقيق هذه الأهداف عبر 83 برنامجاً ومشروعاً شاملاً، تتم مراقبتها وتقييمها باستمرار، عبر مؤشرات أداء وتقارير دورية، حرصاً على سير العمل، لتنفيذ خطة أبوظبي بسلاسة، وبما يعود بفوائد ملموسة على الإمارة.

وتهدف "خطة أبوظبي"، التي تعد ترجمة وتحديثاً لأجندة السياسة العامة لإمارة أبوظبي، إلى تحقيق رؤية أبوظبي باعتماد الأهداف الحكومية طويلة الأمد، والبرامج المرتبطة بها، إضافة إلى المؤشرات الرئيسة، لمتابعة تحقيق هذه الأهداف على مستوى الحكومة ككل على نحو مستمر، لتغطي الخطة مجتمعة كل أنشطة العمل الحكومي ومجالاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 06:42 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

اكتشاف إصابة لاعب آرسنال بكورونا قبل مواجهة سيتي

GMT 01:09 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

كورونا يضرب 5 لاعبين من رد ستار بلجراد

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعترض على جدول الدوري ويشتكي لـ«الليجا»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates