هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي
آخر تحديث 11:19:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال ملتقى موظفي حكومة أبو ظبي

هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي"

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

 شهد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مساء الثلاثاء، انطلاق ملتقى موظفي حكومة أبوظبي، الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبمشاركة أكثر من 1400 موظف، إذ تم خلاله الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي".

واطلع الشيخ هزاع بن زايد على مسيرة "تطوير خطة أبوظبي"، والتخطيط الاستراتيجي في الإمارة وأهم مراحلها، وقام بجولة في المعرض الذي يسلط الضوء على مدى إسهام خطة أبوظبي في تنمية مجتمع الإمارة، وكل قطاعات العمل الحكومي، وتفاصيل مسيرتها نحو تحقيق رؤية الإمارة، للوصول إلى مجتمع واثق وآمن، واقتصاد تنافسي ومستدام.

ويوفر المعرض فرصة للتعرف إلى مدى إسهام الخطة في تنمية مجتمع الإمارة، وقطاعات العمل الحكومي كافة.

وتم تصميم معرض خطة أبوظبي، للتعرف إلى خطها الزمني، وعرض مستهدفاتها، من خلال شاشات رقمية تستعرض عمل الجهات الحكومية وأهم إنجازاتها، خلال العام الفائت على أرض الواقع، إضافة إلى استعراض أهم المشروعات، وما تمثله الخطة لمختلف شرائح المجتمع، من خلال استعراض قصة العائلة، قصة الشباب، قصة السائحين والمستثمرين.

وشهد الملتقى عرضاً لفيلم عن خطة أبوظبي، جسد فيه ثلاثة أطفال تطلعات أبوظبي المستقبلية، نحو تنمية مستدامة، ومستقبل أفضل، في كل قطاعات العمل الحكومي.

وشهد الملتقى، الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي عضو المجلس التنفيذي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وأعضاء المجلس التنفيذي، وعدد من كبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص.

وتمثل "خطة أبوظبي" انعكاساً لإرث المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إذ تشكل مخططاً استراتيجياً، تم تصميمه لتوجيه نمو وتنمية أبوظبي.

وتحدد الخطة، التي وضعت بالشراكة مع 65 جهة حكومية في أبوظبي، 25 هدفاً أساسياً، تتوزع على خمسة قطاعات للعمل الحكومي، هي: قطاعات التنمية الاجتماعية، والتنمية الاقتصادية، والبنية التحتية والبيئة، وقطاع الأمن والعدل والسلامة، وقطاع الشؤون الحكومية، بشكل يضمن تطور أبوظبي المستمر.

وسيتم تحقيق هذه الأهداف عبر 83 برنامجاً ومشروعاً شاملاً، تتم مراقبتها وتقييمها باستمرار، عبر مؤشرات أداء وتقارير دورية، حرصاً على سير العمل، لتنفيذ خطة أبوظبي بسلاسة، وبما يعود بفوائد ملموسة على الإمارة.

وتهدف "خطة أبوظبي"، التي تعد ترجمة وتحديثاً لأجندة السياسة العامة لإمارة أبوظبي، إلى تحقيق رؤية أبوظبي باعتماد الأهداف الحكومية طويلة الأمد، والبرامج المرتبطة بها، إضافة إلى المؤشرات الرئيسة، لمتابعة تحقيق هذه الأهداف على مستوى الحكومة ككل على نحو مستمر، لتغطي الخطة مجتمعة كل أنشطة العمل الحكومي ومجالاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates