هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي
آخر تحديث 10:23:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال ملتقى موظفي حكومة أبو ظبي

هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي"

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

 شهد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مساء الثلاثاء، انطلاق ملتقى موظفي حكومة أبوظبي، الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبمشاركة أكثر من 1400 موظف، إذ تم خلاله الإعلان عن مستجدات "خطة أبوظبي".

واطلع الشيخ هزاع بن زايد على مسيرة "تطوير خطة أبوظبي"، والتخطيط الاستراتيجي في الإمارة وأهم مراحلها، وقام بجولة في المعرض الذي يسلط الضوء على مدى إسهام خطة أبوظبي في تنمية مجتمع الإمارة، وكل قطاعات العمل الحكومي، وتفاصيل مسيرتها نحو تحقيق رؤية الإمارة، للوصول إلى مجتمع واثق وآمن، واقتصاد تنافسي ومستدام.

ويوفر المعرض فرصة للتعرف إلى مدى إسهام الخطة في تنمية مجتمع الإمارة، وقطاعات العمل الحكومي كافة.

وتم تصميم معرض خطة أبوظبي، للتعرف إلى خطها الزمني، وعرض مستهدفاتها، من خلال شاشات رقمية تستعرض عمل الجهات الحكومية وأهم إنجازاتها، خلال العام الفائت على أرض الواقع، إضافة إلى استعراض أهم المشروعات، وما تمثله الخطة لمختلف شرائح المجتمع، من خلال استعراض قصة العائلة، قصة الشباب، قصة السائحين والمستثمرين.

وشهد الملتقى عرضاً لفيلم عن خطة أبوظبي، جسد فيه ثلاثة أطفال تطلعات أبوظبي المستقبلية، نحو تنمية مستدامة، ومستقبل أفضل، في كل قطاعات العمل الحكومي.

وشهد الملتقى، الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي عضو المجلس التنفيذي، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وأعضاء المجلس التنفيذي، وعدد من كبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص.

وتمثل "خطة أبوظبي" انعكاساً لإرث المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إذ تشكل مخططاً استراتيجياً، تم تصميمه لتوجيه نمو وتنمية أبوظبي.

وتحدد الخطة، التي وضعت بالشراكة مع 65 جهة حكومية في أبوظبي، 25 هدفاً أساسياً، تتوزع على خمسة قطاعات للعمل الحكومي، هي: قطاعات التنمية الاجتماعية، والتنمية الاقتصادية، والبنية التحتية والبيئة، وقطاع الأمن والعدل والسلامة، وقطاع الشؤون الحكومية، بشكل يضمن تطور أبوظبي المستمر.

وسيتم تحقيق هذه الأهداف عبر 83 برنامجاً ومشروعاً شاملاً، تتم مراقبتها وتقييمها باستمرار، عبر مؤشرات أداء وتقارير دورية، حرصاً على سير العمل، لتنفيذ خطة أبوظبي بسلاسة، وبما يعود بفوائد ملموسة على الإمارة.

وتهدف "خطة أبوظبي"، التي تعد ترجمة وتحديثاً لأجندة السياسة العامة لإمارة أبوظبي، إلى تحقيق رؤية أبوظبي باعتماد الأهداف الحكومية طويلة الأمد، والبرامج المرتبطة بها، إضافة إلى المؤشرات الرئيسة، لمتابعة تحقيق هذه الأهداف على مستوى الحكومة ككل على نحو مستمر، لتغطي الخطة مجتمعة كل أنشطة العمل الحكومي ومجالاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي هزاع بن زايد يشهد الإعلان عن مستجدات خطة أبوظبي



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates