وزيرة الرعاية الاجتماعية السودانية مشاعر الدولب تشيد بدعم دولة الإمارات للسودان
آخر تحديث 23:55:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثمَّنت الدور الكبير الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إغاثة المتضررين

وزيرة الرعاية الاجتماعية السودانية مشاعر الدولب تشيد بدعم دولة الإمارات للسودان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزيرة الرعاية الاجتماعية السودانية مشاعر الدولب تشيد بدعم دولة الإمارات للسودان

وزيرة الرعاية الاجتماعية السودانية مشاعر الدولب تشيد بدعم دولة الإمارات للسودان
الخرطوم ـ جمال إمام

عقدت وزيرة الرعاية الاجتماعية السودانية مشاعر الدولب، اجتماعاً مع وفد الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة سهيل القاضي وحضور سفير الامارات لدى السودان حمد محمد حميد الجنيبي.

وأعربت الدولب عن شكرها لحكومة وشعب الإمارات على مبادراتهما الداعمة للسودان وإغاثة المنكوبين جراء الفيضانات التي اجتاحته، ما يعكس روح الإخاء والمحبة بين الشعبين الشقيقين. وقالت إن السودان لم يطلق نداء الاستغاثة الدولي لمساعدة المتضررين لأن الوضع لايزال تحت السيطرة.

وأشادت في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات بدعم دولة الإمارات وجمعياتها الخيرية للسودان في محنته والكوارث الإنسانية التي يتعرض لها، مثمنة الدور الكبير الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إغاثة المتضررين من السيول والأمطار التي شهدها السودان.

وقال حمد محمد حميد الجنيبي إن ما بين الإمارات والسودان لا يحتاج إلى نداء، وإن ما يجمع شعبيهما من روابط متينة هو ما عجل بمجيء وفد الهلال الأحمر الإماراتي.

وأعرب مفوض العون الإنساني السوداني أحمد محمد آدم عن شكره للإمارات حكومة وشعباً وخص بالشكر الهلال الأحمر الإماراتي، مشيراً إلى أن معدلات الأمطار فاقت كل التوقعات ويعتبر أعلى معدل منذ 105 أعوام ما أودي بحياة 129 شخصاً ونوه بوجود نقص في الخيام والفرش. من ناحيته، قال سهيل القاضي رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي إنهم يستشعرون عظم المسؤولية تجاه إخوانهم المتضررين بالسودان، مؤكداً أنهم بصدد توزيع مواد غذائية وإغاثية على المتضررين وستكون ولاية الجزيرة نقطة البداية.

وكان الوفد وصل أمس الثلاثاء إلى مطار الخرطوم لتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين من السيول والفيضانات بالسودان تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

واستقبل الوفد حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى السودان، حيث أقام حفل عشاء على شرف الوفد حضره لفيف من سفراء الدول العربية وقيادات بعض المؤسسات الإماراتية في السودان. وقال الجنيبي إن الهلال الأحمر الإماراتي سباق دائماً في إغاثة المتضررين وله رصيد إنساني وافر في تقديم الخدمات الضرورية لكل المحتاجين في السودان. من جهته أوضح القاضي أن الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخراً في السودان ولفترات متقاربة أدت إلى ازدياد مناسيب النيل وروافده ونتج عنه فيضانات تهدد بصورة مباشرة القاطنين على ضفتي النيل حسب توقعات الجهات المختصة في السودان.

وأكد أن الإمارات تأتي دائماً في مقدمة الدول التي تساعد في إغاثة المتضررين وأن الواجب الإنساني والأخوي يحتم الوقوف إلى جانب المتضررين في جمهورية السودان. 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة الرعاية الاجتماعية السودانية مشاعر الدولب تشيد بدعم دولة الإمارات للسودان وزيرة الرعاية الاجتماعية السودانية مشاعر الدولب تشيد بدعم دولة الإمارات للسودان



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates