قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا
آخر تحديث 15:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحالف العربي يواصل غاراته على مواقع الميليشيات ويصد هجمات لها على الحدود السعودية

قتيل بقصف مدفعي "حوثي" يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيل بقصف مدفعي "حوثي" يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا

سقوط قتيل بقصف مدفعي "حوثي"
عدن ـ عبد الغني يحيى

أعلنت مصادر طبية، مقتل مدني وإصابة آخرين، جراء قصف حوثي لمسجد في بلدة كرش، جنوبي اليمن، اليوم الجمعة. وقال مسعفون إن "ميليشيات الانقلابيين استهدفت اليوم الجمعة مسجداً في بلدة كرش الحدودية بين لحج وتعز بقذائف الهاون ما أسفر عن سقوط قتيل وعدد من الجرحى".
وأفادت مصادر ميدانية اليوم الجمعة بمقتل قيادي ميداني في مواجهات مع مسلحي "الحوثي وصالح" في جبهة الربوعة هيجه العبد جنوب تعز . وقالت مصادر المقاومة الشعبية ان القيادي الميداني في المقاومة الشعبية الشيخ يونس رزيق شقيق القيادي البارز في المقاومة الشعبية عدنان زريق والقائد الاعلى في كتائب "حسم" قتل في المواجهات الجارية بين الحوثيين والمقاومة في منطقة الربوعة بهيجه العبد جنوب تعز والقريبة من حدود لحج جنوب البلاد. وبينت المصادر ان المواجهات بين الجانبين كانت لا تزال مستمرة حتى الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.
وشنَّ طيران التحالف العربي خمس غارات اليوم الجمعة على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في مديريات ذوباب و المخا غربي محافظة تعز. وقال مصدر محلي " إن مقاتلات التحالف استهدف قبل ساعتين بثلاث غارات مواقع تابعة لمليشيات "الحوثي وصالح" بمنطقة الجديد مديرية ذوباب، وغارتين على مواقعهم في الزهاري في مدينة المخا.
وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى، وتدمير أطقم تابعة للمليشيات الإنقلابية في غارات اليوم على الجديد و الزهاري غربي تعز. وتواصل المقاتلات ومروحيات الأباتشي التابعة للتحالف التحليق فوق سواحل غرب تعز بعد يوم على استهداف قوارب محملة بالأسلحة في ميناء المخا، طبقا للمصدر.
وأفادت مصادر ميدانية، أن العشرات من مسلحي الحوثي والمخلوع، قتلوا في مواجهات مباشرة مع القوات السعودية عند حدود قرية القرن في قطاع جازان المحاذي لصعدة.
وذكرت المصادر ان القوات المشتركة السعودية، تصدت لمحاولات تسلل وهجمات شنها مسلحو "الحوثي والمخلوع" على قرية القرن الحدودية، وأسفرت الموجهات عن قتل العشرات من المهاجمين وجرح آخرين، وإصابة ثنين من قوات الحرس الوطني السعودي.
وأشارت المصادر إلى قصف مدفعية السعودية التعزيزات العسكرية قبالة الحدود في جازان، ودمرت عربة عسكرية تحمل أسلحة وذخيرة وآلية مدرعة ومدفع ومنصة صواريخ كاتيوشا.
وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، إصابة 14 شخصًا، في سقوط قذيفة أطلقت من داخل الأراضي اليمنية على منزل المواطنين في محافظة ظهران الجنوب. وشنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الجمعة، عدة غارات جوية على مليشيات صالح والحوثي في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.
وافادت مصادر ميدانية بأن الغارات استهدفت منزل أحد الموالين لمليشيات الحوثي ويدعى عوض بوناب شريف، ظهر اليوم، والذي تستخدمه المليشيات مخزنا للأسلحة وغرفة عمليات شمالي غرب الخيضر في عسيلان. وذكرت ان القصف دمر المنزل بالكامل وسمع دوي انفجارات عنيفة استمرت حوالي ساعتين.
واستهدفت غارات اخرى أطقم عسكرية تابعة للمليشيات كانت محملة بالذخائر في جبال بلبوم والخيضر جنوبي عسيلان، ما أدى الى تدميرها. وأضافت ان طيران التحالف قصف مواقع المليشيات في جبل حيد بن عقيل، وسمع دوي انفجارات عنيفة قيل انها ألغام زرعتها المليشيات في الجبل، فيما شوهد أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من حيد بن عقيل. وحسب المصادر فإن الغارات اسفرت عن سقوط عشرات القتلى في صفوف المليشيات.
كما شهدت جبهة عسيلان، تواصل القصف المدفعي المتبادل، بين قوات اللواء 19 والمقاومة من جهة وبين المليشيات من جهة اخرى من مواقع تمركزهما. الى ذلك، انفجر لغم ارضي زرعته المليشيات على اثنين من افراد المقاومة الشعبية  في جبهة مجبجب غربي جنوب المديرية ذاتها، ما ادى الى مقتلهم على الفور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 18:42 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الشيخ سعيد بن محمد يحضر أفراح الظاهري بالعين

GMT 05:50 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد سعد يوجه رسالة قاسية في أغنيته لريم البارودي

GMT 14:18 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

سد النهضة سيبدأ توليد الكهرباء العام المقبل

GMT 13:55 2013 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق الحلقة الأولى من لعبة الإثارة The Wolf Among" Us"

GMT 17:21 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

فيلم وثائقي ألماني عن آلام اللجوء في فلسطين

GMT 06:02 2012 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يناقش مشكلة الانفلات الأمني في البلاد

GMT 12:55 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فنانة ساحلية تفتتح أول معرض للرسم على جسد النساء

GMT 16:23 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تتويج فتاة عمرها 23 بلقب ملكة جمال العالم على كرسي متحرك

GMT 10:06 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع حصيلة وفيات مرض الطاعون فى مدغشقر لـ 165 حالة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates