قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا
آخر تحديث 11:18:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحالف العربي يواصل غاراته على مواقع الميليشيات ويصد هجمات لها على الحدود السعودية

قتيل بقصف مدفعي "حوثي" يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيل بقصف مدفعي "حوثي" يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا

سقوط قتيل بقصف مدفعي "حوثي"
عدن ـ عبد الغني يحيى

أعلنت مصادر طبية، مقتل مدني وإصابة آخرين، جراء قصف حوثي لمسجد في بلدة كرش، جنوبي اليمن، اليوم الجمعة. وقال مسعفون إن "ميليشيات الانقلابيين استهدفت اليوم الجمعة مسجداً في بلدة كرش الحدودية بين لحج وتعز بقذائف الهاون ما أسفر عن سقوط قتيل وعدد من الجرحى".
وأفادت مصادر ميدانية اليوم الجمعة بمقتل قيادي ميداني في مواجهات مع مسلحي "الحوثي وصالح" في جبهة الربوعة هيجه العبد جنوب تعز . وقالت مصادر المقاومة الشعبية ان القيادي الميداني في المقاومة الشعبية الشيخ يونس رزيق شقيق القيادي البارز في المقاومة الشعبية عدنان زريق والقائد الاعلى في كتائب "حسم" قتل في المواجهات الجارية بين الحوثيين والمقاومة في منطقة الربوعة بهيجه العبد جنوب تعز والقريبة من حدود لحج جنوب البلاد. وبينت المصادر ان المواجهات بين الجانبين كانت لا تزال مستمرة حتى الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.
وشنَّ طيران التحالف العربي خمس غارات اليوم الجمعة على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في مديريات ذوباب و المخا غربي محافظة تعز. وقال مصدر محلي " إن مقاتلات التحالف استهدف قبل ساعتين بثلاث غارات مواقع تابعة لمليشيات "الحوثي وصالح" بمنطقة الجديد مديرية ذوباب، وغارتين على مواقعهم في الزهاري في مدينة المخا.
وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى، وتدمير أطقم تابعة للمليشيات الإنقلابية في غارات اليوم على الجديد و الزهاري غربي تعز. وتواصل المقاتلات ومروحيات الأباتشي التابعة للتحالف التحليق فوق سواحل غرب تعز بعد يوم على استهداف قوارب محملة بالأسلحة في ميناء المخا، طبقا للمصدر.
وأفادت مصادر ميدانية، أن العشرات من مسلحي الحوثي والمخلوع، قتلوا في مواجهات مباشرة مع القوات السعودية عند حدود قرية القرن في قطاع جازان المحاذي لصعدة.
وذكرت المصادر ان القوات المشتركة السعودية، تصدت لمحاولات تسلل وهجمات شنها مسلحو "الحوثي والمخلوع" على قرية القرن الحدودية، وأسفرت الموجهات عن قتل العشرات من المهاجمين وجرح آخرين، وإصابة ثنين من قوات الحرس الوطني السعودي.
وأشارت المصادر إلى قصف مدفعية السعودية التعزيزات العسكرية قبالة الحدود في جازان، ودمرت عربة عسكرية تحمل أسلحة وذخيرة وآلية مدرعة ومدفع ومنصة صواريخ كاتيوشا.
وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، إصابة 14 شخصًا، في سقوط قذيفة أطلقت من داخل الأراضي اليمنية على منزل المواطنين في محافظة ظهران الجنوب. وشنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الجمعة، عدة غارات جوية على مليشيات صالح والحوثي في محافظة شبوة جنوب شرق البلاد.
وافادت مصادر ميدانية بأن الغارات استهدفت منزل أحد الموالين لمليشيات الحوثي ويدعى عوض بوناب شريف، ظهر اليوم، والذي تستخدمه المليشيات مخزنا للأسلحة وغرفة عمليات شمالي غرب الخيضر في عسيلان. وذكرت ان القصف دمر المنزل بالكامل وسمع دوي انفجارات عنيفة استمرت حوالي ساعتين.
واستهدفت غارات اخرى أطقم عسكرية تابعة للمليشيات كانت محملة بالذخائر في جبال بلبوم والخيضر جنوبي عسيلان، ما أدى الى تدميرها. وأضافت ان طيران التحالف قصف مواقع المليشيات في جبل حيد بن عقيل، وسمع دوي انفجارات عنيفة قيل انها ألغام زرعتها المليشيات في الجبل، فيما شوهد أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من حيد بن عقيل. وحسب المصادر فإن الغارات اسفرت عن سقوط عشرات القتلى في صفوف المليشيات.
كما شهدت جبهة عسيلان، تواصل القصف المدفعي المتبادل، بين قوات اللواء 19 والمقاومة من جهة وبين المليشيات من جهة اخرى من مواقع تمركزهما. الى ذلك، انفجر لغم ارضي زرعته المليشيات على اثنين من افراد المقاومة الشعبية  في جبهة مجبجب غربي جنوب المديرية ذاتها، ما ادى الى مقتلهم على الفور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا قتيل بقصف مدفعي حوثي يستهدف مسجدًا في كرش وقذيفة على الظهران تجرح 14 مواطنًا



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates