إتصالات تعلن عن توفر آي فون 7 وآي فون 7 بلسفي أسواق الإمارات غدًا السبت
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لزبائنها حرصها على تمكينهم من مواكبة أحدث الابتكارات التقنية في العالم

"إتصالات" تعلن عن توفر "آي فون 7" و"آي فون 7 بلس"في أسواق الإمارات غدًا السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إتصالات" تعلن عن توفر "آي فون 7" و"آي فون 7 بلس"في أسواق الإمارات غدًا السبت

"إتصالات" تعلن عن توفر "آي فون 7" و"آي فون 7 بلس"في أسواق الإمارات غدًا السبت
أبوظبي سعيد المهيري

أعلنت الشركة الإماراتية "اتصالات" عن إطلاق "iPhone 7" و"iPhone 7 Plus" في دولة الإمارات اعتباراً من يوم غد السبت ، لتوفر بذلك الإصدارين الأحدث والأكثر تطوراً على الإطلاق من هواتف "iPhone" بالتزامن مع إطلاقهما العالمي في خطوة غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط.
وسيتمكن العملاء من اقتناء الأجهزة الجديدة من خلال باقات بأقساط شهرية مريحة تبدأ من 115 درهمًا لدى كافة مراكز أعمال ومنافذ بيع "اتصالات" في الدولة. وعلاوة على ذلك، سيتمكن عملاء "اتصالات" بنظام الفاتورة الذين يقومون باقتناء هاتفي "iPhone 7" و"iPhone 7 Plus" بموجب عقود تمتد لـ 18 و24 شهراً الانضمام إلى برنامج "آيفون مدى الحياة" (iPhone for life) من "اتصالات" والذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ليحظوا بفرصة استبدال هواتفهم "iPhone" بالطراز الأحدث دون مقابل بعد مرور 12 شهراً على مدة العقد.
واعتباراً من 10 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، سيحظى أيضاً أصحاب هواتـف "iPhone 6s" و"iPhone 6s Plus" المرتبطين بعقــود تمتد لـ 18 و24 شهراً بالفرصة لاستبدال هواتفهم بالإصدار الجديد "iPhone 7" عبر برنامج "آيفون مدى الحياة" في حال مرور 12 شهراً على عقود هواتفهم الحالية ودون الحاجة إلى إكمال فترة تلك العقود.
وتعليقاً على ذلك قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": " نحن في اتصالات نسعى دائماً إلى تقديم أحدث إصدارات الهواتف الذكية من أبرز العلامات التجارية العالمية لعملائنا في الإمارات. ومن خلال طرح iPhone 7 وiPhone 7 Plus  بشكل متزامن مع الأسواق العالمية، نؤكد لعملائنا ريادتنا لسوق الهواتف الذكية في المنطقة وحرصنا على تمكينهم من مواكبة أحدث الابتكارات التقنية المتوفرة في العالم. وفي إطار استراتيجيتنا للتركيز على الابتكار في تقديم عروض متميزة تتيح للعملاء اقتناء أجهزة ذكية ومتطورة وتمنحهم في نفس الوقت المزيد من القيمة، نمكن عملاءنا اليوم من الحصول على الهاتفين الجديدين مع الاستفادة من قيمة مضافة كبيرة ونوعية تتمثل في إمكانية الانضمام إلى برنامج آيفون مدى الحياة الذي تطلقه اتصالات في مبادرة هي الأولى نوعها في الدولة وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط لتمكين العملاء من استبدال هواتفهم iPhone بالإصدار الجديد كل عام دون مقابل".
ومن أهم ما يتميز به هاتف iPhone الجديد هو مقاومته للغبار والماء، كما انه مزود بمعالج "فيوجين" A10 الذي يعد الأقوى بين تلك المســـتخدمة في الهواتف الذكي الأخرى، ويضمن تحقيق التوازن بين الأداء العــــــــــالي والاستهلاك الأقل لعمر البطـارية. يضاف الى ذلك نظام سـماعات سـتــيريو متطورة.
كما زُود iPhone 7 وiPhone 7 Plus بكاميرا متطورة تتمتع بنظام التثبيت البصري للصور، وعدسة سداسية العناصر لتحسين التقاط صور وفيديوهات بجودة أفضل حتى في الإضاءة الخافتة. ومع ميزات جديدة ومتطورة مثل التقاط الصور بمجموعة ألوان كبيرة، وLive Photos تجعل الصور أكثر حيوية وروعة. وتعمل الهواتف الجديدة بنظام "iOS 10" الذي يعتبر نظام التشغيل المتحرك الأكثر تطوراً في العالم.
ويتوفر هاتفا "iPhone 7" و"iPhone 7 Plus" لدى كافة مراكز "اتصالات" بكافة السعات وبألوان الأسود، والأسود اللامع "جت بلاك"، والذهبي الوردي، والذهبي والفضي. كما ستقوم "اتصالات" بإيصال الهواتف الجديدة دون رسوم في حال طلب الهواتف عبر الإنترنت من خلال الموقع www.etisalat.ae/iPhone7.
وسيتاح للعملاء الاستفادة من العرض المقدم من "اتصالات" على هواتف "iPhone 7" و"iPhone 7 Plus" بالشكل الأمثل بفضل شبكة "اتصالات" للجيل الرابع 4G/LTE، والتي تعتبر الأسرع والأوسع في الدولة حيث توفر سرعات اتصال عالية تصل إلى 450 ميجابت في الثانية وتغطي 95% من المناطق المأهولة بالسكان.  كما تعلن "اتصالات" عن استمرار توفر أجهزة "iPhone 6s" و"iPhone 6s Plus".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتصالات تعلن عن توفر آي فون 7 وآي فون 7 بلسفي أسواق الإمارات غدًا السبت إتصالات تعلن عن توفر آي فون 7 وآي فون 7 بلسفي أسواق الإمارات غدًا السبت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتصالات تعلن عن توفر آي فون 7 وآي فون 7 بلسفي أسواق الإمارات غدًا السبت إتصالات تعلن عن توفر آي فون 7 وآي فون 7 بلسفي أسواق الإمارات غدًا السبت



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates