اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة
آخر تحديث 00:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مزيدٌ من الضحايا والدَّمار جرَّاء قصف القوات الحكوميَّة حي الوعر في حمص

اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة

اشتباكات عنيفة في حلب
دمشق ـ نور خوام

سقط اليوم الأربعاء مزيد من القتلى والجرحى والدمار جراء القصف المدفعي والغارات الجوية على مناطق في حي الوعر في حمص، بالتزامن مع غارات مماثلة على مدينة إدلب وريفها أوقعت  خسائر بشرية، فيما شنَّ "جيش الإسلام" هجومًا معاكسًا على محاور غوطة دمشق الشرقية مما أدى الى وقوع خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية.

ففي محافظة إدلب، قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة إدلب، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في قرية كفرجالس بريف إدلب، ما أسفر عن استشهاد شخص على الأقل، كذلك استهدف الطيران الحربي بنيران الرشاشات الثقيلة مناطق في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

أما في محافظة حلب، فقد جدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في أحياء الفردوس والشعار والأنصاري والمواصلات القديمة والقاطرجي وقاضي عسكر والصاخور ومناطق أخرى في الأحياء الشرقية في مدينة حلب، ما أسفر عن استشهاد شخصين في حي الشعار، كما قصف الطيران المروحي مناطق في أحياء الشعار والمرجة والميسر والفردوس بمدينة حلب، كذلك دارت اشتباكات بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في محور العويجة في مدينة حلب، وسط استهداف القوات النظامية لمناطق في الهلك وعين التل بمدينة حلب، بينما قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة الحاجب وقرية جب الخفي بريف حلب الجنوبي، كذلك شيع أهالي مدينة عفرين بريف حلب الشمالي 5 مقاتلين من "قوات سوريا الديمقراطية" قضوا خلال اشتباكات مع تنظيم "داعش" في عدة محاور شمال سورية.

أما في محافظة حمص، فقد خرج مركز العيادات الطبية الوحيد في حي الوعر عن الخدمة مؤقتاً، بسبب دمار في أجزاء منه جراء سقوط اسطوانة متفجرة أطلقتها القوات النظامية على منطقة المركز في حي الوعر في حمص، كذلك ارتفع إلى 7 عدد الشهداء الذين قضوا جراء استمرار استهداف القوات النظامية بالقذائف ونيران القناصات والرشاشات الثقيلة لمناطق في حي الوعر بمدينة حمص، وسط تجدد الاشتباكات المتقطعة بين الفصائل من طرف

، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في محور الجزيرة السابعة بحي الوعر، كما سقطت قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في حيي النزهة وعكرمة بمدينة حمص، ما أسفر عن استشهاد مواطنة وإصابة عدة أشخاص آخرين بجراح، في حين استهدفت قوات النظام سيارة للفصائل في طريق السعن حوش حجو بريف حمص الشمالي، ما أسفر عن اعطابها وسقوط خسائر بشرية في صفوف مقاتلي الفصائل، كما استشهد طفل جراء إصابته برصاص قناصة تنظيم "الدولة الإسلامية" في قرية أبو العلايا بريف حمص الشرقي

، بينما لا تزال الاشتباكات متواصلة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "الدولة الإسلامية" من طرف آخر في ريف حمص الشرقي، وسط استهداف الطيران الحربي لمناطق في أطراف حقل شاعر النفطي وعنق الهوى ومسعدة بريف حمص الشرقي، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي محافظة ريف دمشق، تجددت الاشتباكات بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من طرف، وجيش الإسلام من طرف آخر في محوري السجن المركزي والريحان بالغوطة الشرقية، عقب هجوم نفذه جيش الإسلام بمحاولة استعاد مواقع كان قد خسرها في وقت سابق، وسط أنباء عن تقدم لجيش الإسلام وسيطرته على نقاط في المنطقة، ما أسفر عن مقتل عدة عناصر من قوات النظام جثث بعضهم مع "جيش الإسلام"، كذلك قضى مقاتلان اثنان من جيش الإسلام في الاشتباكات ذاتها، بينما استهدفت قوات النظام والطائرات الحربية والمروحية مناطق في خان الشيح والمزارع المحيط بها بالغوطة الغربية، في حين استهدفت قوات النظام مقبرة القصور بأطراف خان الشيح، ما أسفر عن إعطابها وخسائر بشرية في صفوف الفصائل.

وفي محافظة درعا، قصفت القوات النظامية مناطق في محيط بلدة الطيحة وقرية المال بريف درعا الشمالي، بينما اصيبت طفلتان اثنتان جراء سقوط قذائف على مناطق سيطرة قوات النظام في حي الكاشف في المدينة.

وفي محافظة الرقة، شيع أهالي مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي، مقاتلاً من قوات سوريا الديمقراطية قضى بالاشتباكات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" في ريف الرقة الشمالي.
وأخيرًا في محافظة حماة، قصفت قوات النظام مناطق في قرية خربة الناقوس بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 17:03 2016 الخميس ,25 شباط / فبراير

عرض "بحيرة البجع" على المسرح الكبير في الأوبرا

GMT 22:42 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

فندق "فورسيزون القاهرة" يطوّر مفروشات الغرف

GMT 11:27 2015 الخميس ,12 شباط / فبراير

"الأيام السابقة" فيلم فرنسي جزائري لكريم موسى

GMT 20:35 2012 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

هل ترتيبك في العائلة يؤثر على ذكائك ؟

GMT 08:50 2012 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاء قمر لـ"مصر اليوم": "عبده موتة " بداية انطلاقتي السينمائية

GMT 17:49 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء عروض مسرحية "داعش والغبراء" في مسرح عمون

GMT 11:56 2012 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

النمل يتمتع بحاسة شم استثنائية

GMT 06:26 2012 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسيكا رايت تتباهى بجسدها في عرض الملابس الداخلية

GMT 08:15 2012 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

تعاون مصري أميركي في مجال الطاقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates