اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مزيدٌ من الضحايا والدَّمار جرَّاء قصف القوات الحكوميَّة حي الوعر في حمص

اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة

اشتباكات عنيفة في حلب
دمشق ـ نور خوام

سقط اليوم الأربعاء مزيد من القتلى والجرحى والدمار جراء القصف المدفعي والغارات الجوية على مناطق في حي الوعر في حمص، بالتزامن مع غارات مماثلة على مدينة إدلب وريفها أوقعت  خسائر بشرية، فيما شنَّ "جيش الإسلام" هجومًا معاكسًا على محاور غوطة دمشق الشرقية مما أدى الى وقوع خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية.

ففي محافظة إدلب، قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة إدلب، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في قرية كفرجالس بريف إدلب، ما أسفر عن استشهاد شخص على الأقل، كذلك استهدف الطيران الحربي بنيران الرشاشات الثقيلة مناطق في مدينة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

أما في محافظة حلب، فقد جدد الطيران الحربي قصفه لمناطق في أحياء الفردوس والشعار والأنصاري والمواصلات القديمة والقاطرجي وقاضي عسكر والصاخور ومناطق أخرى في الأحياء الشرقية في مدينة حلب، ما أسفر عن استشهاد شخصين في حي الشعار، كما قصف الطيران المروحي مناطق في أحياء الشعار والمرجة والميسر والفردوس بمدينة حلب، كذلك دارت اشتباكات بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر في محور العويجة في مدينة حلب، وسط استهداف القوات النظامية لمناطق في الهلك وعين التل بمدينة حلب، بينما قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة الحاجب وقرية جب الخفي بريف حلب الجنوبي، كذلك شيع أهالي مدينة عفرين بريف حلب الشمالي 5 مقاتلين من "قوات سوريا الديمقراطية" قضوا خلال اشتباكات مع تنظيم "داعش" في عدة محاور شمال سورية.

أما في محافظة حمص، فقد خرج مركز العيادات الطبية الوحيد في حي الوعر عن الخدمة مؤقتاً، بسبب دمار في أجزاء منه جراء سقوط اسطوانة متفجرة أطلقتها القوات النظامية على منطقة المركز في حي الوعر في حمص، كذلك ارتفع إلى 7 عدد الشهداء الذين قضوا جراء استمرار استهداف القوات النظامية بالقذائف ونيران القناصات والرشاشات الثقيلة لمناطق في حي الوعر بمدينة حمص، وسط تجدد الاشتباكات المتقطعة بين الفصائل من طرف

، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في محور الجزيرة السابعة بحي الوعر، كما سقطت قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في حيي النزهة وعكرمة بمدينة حمص، ما أسفر عن استشهاد مواطنة وإصابة عدة أشخاص آخرين بجراح، في حين استهدفت قوات النظام سيارة للفصائل في طريق السعن حوش حجو بريف حمص الشمالي، ما أسفر عن اعطابها وسقوط خسائر بشرية في صفوف مقاتلي الفصائل، كما استشهد طفل جراء إصابته برصاص قناصة تنظيم "الدولة الإسلامية" في قرية أبو العلايا بريف حمص الشرقي

، بينما لا تزال الاشتباكات متواصلة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "الدولة الإسلامية" من طرف آخر في ريف حمص الشرقي، وسط استهداف الطيران الحربي لمناطق في أطراف حقل شاعر النفطي وعنق الهوى ومسعدة بريف حمص الشرقي، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي محافظة ريف دمشق، تجددت الاشتباكات بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من طرف، وجيش الإسلام من طرف آخر في محوري السجن المركزي والريحان بالغوطة الشرقية، عقب هجوم نفذه جيش الإسلام بمحاولة استعاد مواقع كان قد خسرها في وقت سابق، وسط أنباء عن تقدم لجيش الإسلام وسيطرته على نقاط في المنطقة، ما أسفر عن مقتل عدة عناصر من قوات النظام جثث بعضهم مع "جيش الإسلام"، كذلك قضى مقاتلان اثنان من جيش الإسلام في الاشتباكات ذاتها، بينما استهدفت قوات النظام والطائرات الحربية والمروحية مناطق في خان الشيح والمزارع المحيط بها بالغوطة الغربية، في حين استهدفت قوات النظام مقبرة القصور بأطراف خان الشيح، ما أسفر عن إعطابها وخسائر بشرية في صفوف الفصائل.

وفي محافظة درعا، قصفت القوات النظامية مناطق في محيط بلدة الطيحة وقرية المال بريف درعا الشمالي، بينما اصيبت طفلتان اثنتان جراء سقوط قذائف على مناطق سيطرة قوات النظام في حي الكاشف في المدينة.

وفي محافظة الرقة، شيع أهالي مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي، مقاتلاً من قوات سوريا الديمقراطية قضى بالاشتباكات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" في ريف الرقة الشمالي.
وأخيرًا في محافظة حماة، قصفت قوات النظام مناطق في قرية خربة الناقوس بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة اشتباكات عنيفة في حلب ومقتل مدنيين في حي الشعار وجنود سوريين في الغوطة



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates