مقتل شرطي تركي إثر مواجهات دامية ضد متطرفين
آخر تحديث 16:58:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب هجوم استهدف رواد "ملهى ليلي"

مقتل شرطي تركي إثر مواجهات دامية ضد متطرفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل شرطي تركي إثر مواجهات دامية ضد متطرفين

مقتل شرطي تركي إثر مواجهات ضد متطرفين
أنقرة ـ جلال فواز

قتلت الشرطة التركية "متطرفين اثنين" بعد تفجير قرب محكمة في مدينة إزمير غربي تركيا، ما أسفر عن مقتل شرطي وأحد موظفي المحكمة و إصابة 11 آخرين بجروح، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان التفجير في المدينة المطلة على بحر إيجه، والتي نادرًا ما تشهد أعمال عنف، ويأتي التفجير عقب هجوم استهدف رواد ملهى ليلي في اسطنبول ليلة رأس السنة، مما أدى إلى مقتل 39 شخصًا وإصابة 65 آخرين بجروح.

مقتل شرطي تركي إثر مواجهات دامية ضد متطرفين

وقال نائب رئيس الوزراء التركي ويسي قايناق، الخميس، "إن منفذي التفجير في مدينة إزمير غربي البلاد كان بصدد تنفيذ هجوم أكبر، وبناءً على التجهيزات والأسلحة والقنابل والذخيرة التي تم ضبطها علمنا أن عملاً بشعًا كان قيد التخطيط، وأن الهجوم لن يوقف التدخل العسكري التركي في سورية والعراق".

مقتل شرطي تركي إثر مواجهات دامية ضد متطرفين

وكانت الشرطة التركية قد تمكنت من قتل متطرفين اثنين بعد تفجير وقع قرب محكمة في المدينة، وقتل في الانفجار شرطي وأحد موظفي المحكة وجرح 11 آخرين، ويأتي تفجير إزمير بعد 4 أيام على الهجوم الدامي الذي استهدف ملهى ليلي في اسطنبول وأودى بحياة 39 شخصًا.

من جانبه، أفاد حاكم إزمير، أيرول أيلديز، بأن النتائج الأولية تشير إلى وقوف حزب العمال الكردستاني وراء انفجار سيارة ملغومة خارج محكمة في إزمير، أودى بحياة شخصين، وقال أيلديز للصحافيين في تعليقات بثت على الهواء مباشرة: "وقع اشتباك بعدما أراد رجال الشرطة إيقاف مركبة عند نقطة تفتيش أمام محكمة بايراكلي، وفجر المتطرفون السيارة الملغومة لدى محاولتهم الفرار، وأن رجل شرطة وموظفاً في المحكمة قتلا في الهجوم"، مؤكداً أن الشرطة قتلت بالرصاص اثنين من المهاجمين كانا مسلحين ببنادق كلاشينكوف وقنابل يدوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شرطي تركي إثر مواجهات دامية ضد متطرفين مقتل شرطي تركي إثر مواجهات دامية ضد متطرفين



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates