الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة لطابع بريدي من 50 سنة تثبت أن الحلم بدأ يتحقق
آخر تحديث 21:37:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع انضمام الإمارات إلى الدول الرائدة عالميًا في صناعات الفضاء والطيران

الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة لطابع بريدي من 50 سنة تثبت أن الحلم بدأ يتحقق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة لطابع بريدي من 50 سنة تثبت أن الحلم بدأ يتحقق

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ جمال أبو سمرا

نشر حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، صورة لطابع بريدي أصدره المغفور الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، قبل 50 عاماً، تقديراً للجهود العالمية المبذولة لاستكشاف الفضاء.
وأشار حاكم دبي إلى أن إصدار الطابع في فترة كانت فيه مرحلة استكشاف الفضاء في بداياتها، شكّل بداية لحلم كبير تحقق اليوم على أرض الواقع، مع انضمام دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الدول الرائدة عالمياً في صناعات الفضاء والطيران.
وعلّق الشيخ محمد بن راشد على صورة الطابع التي نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله: إن "صورة لطابع بريدي أصدره والدي الشيخ راشد قبل 50 عاماً، تقديراً لعلماء الفضاء، وبداية لحلم أن ينضم شعبنا لهذه المسيرة."
وأضاف: "بحمد الله، لدينا اليوم قطاع فضائي حجمه 20 مليار درهم، وبرنامج للوصول إلى المريخ يعمل عليه فريق عمل نسبة التوطين فيه 100%". مؤكدًا أن الحلم يبدأ بفكرة، والفكرة يمكن التعبير عنها بكلمة أو صورة أو حتى طابع بريدي، وتكبر الفكرة، ويكبر الحلم، وتكبر معه أجيال تؤمن به، ليصبح حقيقة واقعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة لطابع بريدي من 50 سنة تثبت أن الحلم بدأ يتحقق الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة لطابع بريدي من 50 سنة تثبت أن الحلم بدأ يتحقق



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates