الإمارات لن تنسى قابوس يتصدر تويتر والمغردون يؤكّدون حزنهم على الفقيد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحوا أن الشعب الإماراتي عاش في الماضي ما يعيشه العُمانيون حاليًا

"الإمارات لن تنسى قابوس" يتصدر "تويتر" والمغردون يؤكّدون حزنهم على الفقيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات لن تنسى قابوس" يتصدر "تويتر" والمغردون يؤكّدون حزنهم على الفقيد

السلطان قابوس بن سعيد
دبى ـ صوت الامارات

تصدر وسم #الإمارات_لن تنسى_قابوس موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث عبر المغردون في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلاله، عن حزنهم على رحيل السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عُمان، الذي وافته المنية، مساء أول من أمس.وعبر المغردون عن حزنهم لرحيل السلطان قابوس، مشيرين إلى أن الشعب الإماراتي عاش في الماضي ما يعيشه الشعب العُماني اليوم، بنفس مشاعر الألم والحزن عند رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، فقال أحدهم: "نحن عشنا في السابق ما تعيشونه أنتم اليوم عند وفاة الشيخ زايد رحمه الله، بنفس الوجع والألم بنفس الغصه التي تشعرون بها.. نفس الشعور الذي يراودكم بانكم فقدتم اباً عزيزاً".وقال آخر: "رحم الله سلطان قلوبنا ورحم الله الشيخ زايد، الى جنات النعيم، تعيشون ما عشناه سابقا".

كما تحدث مغردون عن العلاقات الوثيقة التي كانت وستبقى بين الإمارات وسلطنة عمان، وعن العلاقة القوية التي جمعت الشيخ زايد والسلطان قابوس والتي رسمت خارطة المستقبل للبلدين، فقالت إحدى المغردات: "قابوس كان بمثابه أخ لزايد رحلو الحكماء ورسمو لنا خارطة المستقبل".وقال آخر: "علاقة #الإمارات بالشقيقة #سلطنة_عُمان  هي أكبر من أن يتصوره أي إنسان ، فهي الدولة الجارة والشقيقة التي تربطنا معهم علاقات تاريخية وثيقة جداً".وقالت أخرى: "الإمارات وعمان.. نعم الاخوة ونعم الجيرة.. عسى ما يفرقنا حاسد او طامع".كما نشر العديد من المغردين صورا تجمع المغفور له الشيخ زايد والسلطان قابوس، معلقين عليها: "صور جميلة تجمع بين الوالد المؤسس الشيخ زايد الخير والإنسانية مع الشيخ قابوس الله يرحمهم و يجعل مثواهم الجنة يا رب".وأشار مغردون إلى أن السلطان قابوس ستبقى ذكراه مستمرة في قلوب الشعب الإماراتي، فقال أحد المغردين: "عمان لم تنسى أبدًا زايد الخير والآن الامارات لن تنسى قابوس.. هنا تتجلى الأخوة".وقال آخر: "قال زايد العماني إماراتي.. قابوس مامات سيظل معانا العمر كله"من جانبهم عبر مغردون عمانيون عن شكرهم للشعب الإماراتي على إطلاقه هذا الوسم، وعلى مشاعره الطيبة، فقال أحدهم: "شكراً على مشاعركم الطيبة ودعواتكم الصادقة وجزاكم الله خير الجزاء".وقال آخر: "مشكورين على مشاعركم الطيبة ودعواتكم الصادقة وجزاكم الله خير الجزاء.. الله يحفظ دولة الإمارات قيادة وشعبًا.

قد يهمك أيضا :  

كارلوس غصن يصل إلى لبنان بشكل غامض ويؤكّد أنّه "فرّ من الظلم وليس العدالة"

ميشيل عون يطالب القوى الأمنية باليقظة من أجل مكافحة أي خلل أمني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات لن تنسى قابوس يتصدر تويتر والمغردون يؤكّدون حزنهم على الفقيد الإمارات لن تنسى قابوس يتصدر تويتر والمغردون يؤكّدون حزنهم على الفقيد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates