الشيخ محمد بن زايد يشيد بعمق العلاقات الثنائية وقوة وصلابة التعاون المشترك لمواجهة التحديات
آخر تحديث 02:10:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبو ظبي يلتقي خادم الحرمين الشريفين خلال زيارة مفاجئة وسريعة للملكة العربية السعودية

الشيخ محمد بن زايد يشيد بعمق العلاقات الثنائية وقوة وصلابة التعاون المشترك لمواجهة التحديات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يشيد بعمق العلاقات الثنائية وقوة وصلابة التعاون المشترك لمواجهة التحديات

الشيخ محمد بن زايد يشيد بعمق العلاقات الثنائية وقوة وصلابة التعاون المشترك لمواجهة التحديات
الرياض ـ سعيد الغامدي

أكد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على "عمق العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية"، مشيرًا إلى "قوة وصلابة ما وصل إليه تعاون وتضامن البلدين الراسخ في مختلف المجالات وخاصة في ما يتعلق بمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة ورؤيتهما المشتركة لتحقيق الأمن والاستقرار ومجابهة مخاطر الإرهاب والتطرف".
ولي عهد أبو ظبي كان يتحدث في ختام مباحثات أجراها اليوم الجمعة في الرياض مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال الزيارة المفاجئة التي قم بها للمملكة. وقد بحث خادم الحرمين الشريفين والشيخ محمد بن زايد العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين وسبل تعزيزها، ومجمل القضايا الإقليمية والدولية، والمستجدات الراهنة في المنطقة.
وعقد اللقاء في مزرعة العوجا في الرياض، بحضور الامير مقرن بن عبدالعزيز ال سعود والامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة الرياض والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
وفي مستهل اللقاء رحب خادم الحرمين الشريفين بالشيخ محمد بن زايد والوفد المرافق، معربا عن ارتياحه لمستوى التعاون الأخوي المتين الذي يجمع البلدين الشقيقين. ومن جانبه أعرب ولي عهد أبو ظبي عن سعادته بزيارة المملكة العربية السعودية ولقاء خادم الحرمين الشريفين، ناقلا إليه تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وتمنياته للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبا المزيد من التقدم والازدهار والرفعة.
وقد حمَّل خادم الحرمين الشريفين خلال اللقاء، الشيخ محمد بن زايد نقل تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتمنياته له بموفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات قيادة وشعبا دوام الرقي والتطور.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية المتميزة وجهود البلدين في تعزيز تعاونهما الاستراتيجي حول مجمل القضايا التي تمس أمن واستقرار المنطقة بما يحقق المصالح المشتركة ويعزز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج ويصون الحقوق العربية.

وأكد الشيخ محمد بن زايد خلال حديثه للملك سلمان بن عبد العزيز على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، منوها إلى قوة وصلابة ما وصل إليه تعاون وتضامن البلدين الراسخ في مختلف المجالات وخاصة فيما يتعلق بمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة ورؤيتهما المشتركة لتحقيق الأمن والاستقرار ومجابهة مخاطر الإرهاب والتطرف. وثمن ولي عهد أبو ظبي المواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين لما فيه خير ومصلحة دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة ونصرة القضايا العربية والإسلامية.
وأكد أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تمثل الركيزة الأساسية في حفظ أمن واستقرار المنطقة وصمام أمانها بما بذلته وتبذله من جهود من أجل الدفاع عن المصالح العربية وحرصها على تماسك ووحدة الصف واجتماع الكلمة. وجرى خلال اللقاء بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك وتطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة.
وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء تكريما للشيخ محمد بن زايد حضرها الوفد المرافق وعدد من الأمراء والوزراء وكبار الشخصيات والمسؤولين.
بعد ذلك غادر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق الرياض .وكان في وداعه ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يشيد بعمق العلاقات الثنائية وقوة وصلابة التعاون المشترك لمواجهة التحديات الشيخ محمد بن زايد يشيد بعمق العلاقات الثنائية وقوة وصلابة التعاون المشترك لمواجهة التحديات



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates