محمد بن زايد يبحث مع الرئيس المصري تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

استعرض الجانبان عددًا من القضايا العربية والأزمات التي تشهدها سورية واليمن وليبيا

محمد بن زايد يبحث مع الرئيس المصري تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث مع الرئيس المصري تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين

محمد بن زايد يبحث مع السيسي عددًا من القضايا الإقليمية والدولية
دبي - صوت الامارات

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، تعزيز العلاقات الأخوية وعددًا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وجاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده في أبوظبي مع الرئيس المصري. ورحب في بداية اللقاء، بالرئيس في بلده الثاني الإمارات، معتبرًا أن هذه الزيارة تعكس حيوية علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وتجسد حرص قيادتيهما على التواصل والتنسيق المستمرين، في كل ما فيه خير البلدين والأشقاء العرب.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الأخوي في الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية المهمة، التي تهم البلدين في ظل الحرص المشترك، لتعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء عددًا من القضايا العربية، ومن بينها الأزمات التي تشهدها سورية واليمن وليبيا ومستوى التنسيق والتشاور العربي لمواجهة هذه الأزمات وغيرها من التحديات التي تواجه المنطقة، إضافة إلى مخاطر الإرهاب والتنظيمات التابعة له التي تشكل تهديدًا لأمن واستقرار وتنمية بلدان المنطقة والعالم.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال استقباله الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على تعزيز وتوطيد العلاقات الأخوية الوثيقة مع مصر، والدفع بها إلى آفاق أرحب، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ويعزز الأمن والاستقرار لدول المنطقة وشعوبها.

وجدد موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الداعم لمصر وشعبها، في تحقيق تطلعاته في الاستقرار والتنمية، مؤكدًا أن استقرار مصر هو استقرار للمنطقة برمتها، لما تشكله من عمق استراتيجي وتاريخي للعالم العربي. وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن المرحلة الراهنة التي تمر بها المنطقة تتطلب تعزيز التعاون والتضامن العربيين، بما يمكن الأمة العربية من الحفاظ على أمن واستقرار دولها، ومواجهة التحديات المشتركة القائمة، والتي يأتي في مقدمتها الخطر المتنامي لظاهرة الإرهاب والتطرف، وتدخلات بعض القوى الخارجية للعبث بأمن دول المنطقة واستقرارها.

وأشار إلى موقف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت في العمل، على دعم ركائز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، من خلال التعاون الإيجابي مع الأطراف الدولية والإقليمية الفاعلة والمؤثرة، وفي مقدمتها جمهورية مصر العربية الشقيقة. ونوه في هذا السياق بالدور الذي تقوم جمهورية مصر العربية في دعمها للجهود الرامية إلى تحقيق الاستقرار في المنطقة، وإيجاد حلول ناجزة للأزمات التي تشهدها فضلا عن جهودها الكبيرة لمكافحة آفة الإرهاب والعنف والتطرف، التي تستهدف أمن واستقرار مصر والمنطقة برمتها. وجدد عزاء دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا للشعب المصري الشقيق في ضحايا العمليات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت المواطنين الآمنين في دور عبادتهم، مؤكدا ثقته بقدرة الشعب المصري على مواجهة هذه الأعمال الجبانة، والتصدي لكل المخططات والأعمال الظلامية التي تستهدف الإضرار بنسيجه وتماسكه ووحدته.

وأعرب الرئيس المصري عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدًا اعتزاز مصر قيادة وشعبا بروابط الأخوة وعلاقات التعاون، التي تربطها بدولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وشعبها الشقيق. وأكد أهمية مواصلة العمل على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين على كافة الصعد، مشيرًا إلى أن المرحلة الراهنة تفرض تحديات كبيرة على الدول العربية كافة ما يستلزم تضافر جميع الجهود العربية لتعزيز الأمن العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث مع الرئيس المصري تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين محمد بن زايد يبحث مع الرئيس المصري تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates