القوات الحكومية تنفذ هجومًا معاكسًا لاستعادة مواقع خسرتها في ريف حماة وطيرانها يوسع غاراته
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 3 جنود سوريين في ريف طرطوس و 4 مقاتلين معارضين في درعا وإصابة آخرين في حلب

القوات الحكومية تنفذ هجومًا معاكسًا لاستعادة مواقع خسرتها في ريف حماة وطيرانها يوسع غاراته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية تنفذ هجومًا معاكسًا لاستعادة مواقع خسرتها في ريف حماة وطيرانها يوسع غاراته

القوات الحكومية تنفذ هجومًا معاكسًا لاستعادة مواقع خسرتها في ريف حماة وطيرانها يوسع غاراته
دمشق ـ نور خوام

شنَّت القوات السورية الحكومية هجومًا معاكسًا في محيط بلدة "معردس" و"كتيبة الصواريخ" في ريف حماة لاسترجاع ما خسرته من المعارضة، ومعارك في غوطة دمشق الشرقية، وغارات جوية للطيران السوري استهدفت ريف اللاذقية وخان شيخون وريف حماة، بالاضافة الى خسائر بشرية في معارك قرب مارع .
ولا تزال معارك الكر والفر العنيفة متواصلة في ريف حماة الشمالي الغربي، حيث تنفذ القوات النظامية والمسلحين الموالين لها هجومًا معاكساً على الفصائل المقاتلة والإسلامية وتنظيم جند الأقصى وجيش النصر في الأطراف الجنوبية من بلدة معردس في ريف حماة الشمالي الغربي، عقب تمكن مقاتلي الفصائل من السيطرة اليوم على البلدة وعلى حاجز الكازية في جنوب معردس وحاجز المطاحن في جنوب غرب البلدة، وكتيبة الصواريخ القريبة من البلدة، وطرد القوات النظامية منها، حيث تدور اشتباكات عنيفة بين الطرفين في منطقة الكازية وكتيبة الصواريخ في أطراف معردس الجنوبية، ومعلومات عن مقتل عدد من عناصر قوات النظام، والمزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.
وتواصل القوات النظامية استهدافها العنيف لأماكن في مدينتي صوران وطيبة الإمام ومحيطهما، وقرى تل الناصرية والمصاصنة والبويضة ومعركبة ومنطقة الزوار في ريف حماة الشمالي، وسط استمرار الاشتباكات بين الطرفين في محيط بلدة معان وقرية كوكب في الريف الشمالي، وسط تقدم للفصائل وسيطرته على عدة نقاط في المنطقة.
وفي محافظة اللاذقية، جدد الطيران الحربي استهدافه لمناطق في محور كبانة في جبل الأكراد في الريف الشمالي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.
وفي محافظة إدلب، استهدف الطيران الحربي مناطق في مدينة خان شيخون في الريف الجنوبي، دون أنباء عن إصابات حتى اللحظة.
أما في محافظة حلب، فلا تزال المعارك مستمرة بين القوات النظامية والمسلحين الموالين لها من طرف، وجبهة "فتح الشام" و"الحزب الإسلامي التركستاني" والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر، في عدة محاور جنوب حلب، وسط قصف مدفعي وجوي من قبل قوات النظام والطائرات الحربية على مناطق الاشتباك وتمركزات الفصائل في المنطقة، فيما استهدف الطيران المروحي مناطق في حيي بستان القصر والكلاسة في مدينة حلب، ما أسفر عن إصابة عدة أشخاص بجروح في حي بستان القصر، كما جددت الطائرات الحربية استهدافها بعدة ضربات مناطق في بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي، بينما ارتفع إلى 5 عدد مقاتلي الفصائل الذين قضوا خلال اشتباكات مع تنظيم "داعش" في ريف مدينة مارع في ريف حلب الشمالي.
وفي محافظة حماة، استهدفت الطائرات الحربية أماكن في منطقة مشفى بلدة كفرزيتا التخصصي بريف حماة الشمالي، ما أدى لخروجه عن الخدمة، بينما استهدف الطيران الحربي مناطق في بلدتي اللطامنة ولطمين ومحيط معان بريف حماة الشمالي، ومناطق أخرى في قرية الزكاة بريف حماة الشمالي الغربي، في حين جدد الطيران الحربي استهدافه لمناطق في بلدة السرمانية بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون معلومات عن حجم الخسائر البشرية حتى اللحظة.
وفي محافظة حمص، تجددت الاشتباكات المتقطعة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في أطراف حقل "آراك" النفطي في الريف الشرقي، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين استهدفت قوات النظام والطائرات الحربية مناطق في قرية عز الدين بريف حمص الشمالي.
أما في محافظة طرطوس، قتل 3 عناصر في القوات النظامية من ريف طرطوس، خلال اشتباكات مع جيش الإسلام في غوطة دمشق الشرقية .وفي محافظة ريف دمشق استهدف الطيران الحربي مناطق في بلدة الريحان بالغوطة الشرقية، ما اسفر عن إصابة أشخاص بجراح، بينما استهدفت قوات النظام مناطق في قرية عين الفيجة بوادي بردى، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
أما في محافظة درعا، فقد جددت القوات النظامية استهدافها لمناطق في بلدات وقرى الطيحة والمال وعقربا بريف درعا الشمالي، ومناطق أخرى في تل عنتر بريف درعا الشمالي، وسط قصف الطيران المروحي لمناطق في بلدة عقربا، ومناطق أخرى في الطريق بين بلدتي عقربا وكفرناسج بريف درعا الشمالي، كما قصفت قوات النظام مناطق في مدينة الحارة بريف درعا الشمالي الغربي، دون أنباء عن إصابات، في حين قضى 4 مقاتلين في الفصائل المقاتلة والإسلامية خلال اشتباكات مع قوات النظام في محيط منطقة تل قرين بريف درعا الشمالي، في حين استهدف مسلحون مجهولون سيارة لناشط إعلامي في بلدة تل شهاب في ريف درعا الشمالي، دون معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة.

وأخيرًا في محافظة القنيطرة،  قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة الحميدية بالقطاع الشمالي من ريف القنيطرة، ومناطق أخرى في الطريق بين الحميدية ودوار العلم، بينما قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة مسحرة في القطاع الشمالي من ريف القنيطرة، دون أنباء عن إصابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية تنفذ هجومًا معاكسًا لاستعادة مواقع خسرتها في ريف حماة وطيرانها يوسع غاراته القوات الحكومية تنفذ هجومًا معاكسًا لاستعادة مواقع خسرتها في ريف حماة وطيرانها يوسع غاراته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates