الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية
آخر تحديث 07:06:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة "التطوير والاستثمار السياحي"

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس "سيشل" ويعرض معه العلاقات الثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس "سيشل" ويعرض معه العلاقات الثنائية

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس "سيشل"
أبو ظبي - سعيد المهيري

استقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الثلاثاء، في قصر الشاطئ رئيس جمهورية "سيشل" داني فور الذي يزور الإمارات حاليًا. ورحب الشيخ محمد برئيس سيشل والوفد المرافق له وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سيشل وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص الاستفادة من المقومات والإمكانيات المتعددة في كلا البلدين تمهيدا لإقامة الشراكات الفاعلة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية والسياحية وبما يعود على البلدين بالمنفعة المتبادلة.

واكد الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء ان دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تربطها علاقات متميزة ومتطورة وبناءه مع جمهورية سيشل في العديد من المجالات وانها حريصة على تعزيزها والدفع بها إلى الأمام بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب داني فور عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والاطلاع على تجاربها التنموية وتقدمها في كافة المجالات، مشيرًا الى رغبة بلاده في تطوير علاقاتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة واستثمارها في خدمة مصالح البلدين .وتم خلال اللقاء استعراض عدد من التطورات والمستجدات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حولها.

وأصدر الشيخ محمد بن زايد اليوم، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي برئاسة محمد خليفة أحمد المبارك. ونصَّ القرار على عضوية محمد سعيد الخييلي، ومحمد عامر المر النيادي، وعلي الحاج عبدالله خليفة المحيربي، ومحمود إبراهيم محمود المحمود، وخالد عبدالله الماس، وجاسم محمد رفيع الصديقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates