الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة "التطوير والاستثمار السياحي"

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس "سيشل" ويعرض معه العلاقات الثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس "سيشل" ويعرض معه العلاقات الثنائية

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس "سيشل"
أبو ظبي - سعيد المهيري

استقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الثلاثاء، في قصر الشاطئ رئيس جمهورية "سيشل" داني فور الذي يزور الإمارات حاليًا. ورحب الشيخ محمد برئيس سيشل والوفد المرافق له وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سيشل وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص الاستفادة من المقومات والإمكانيات المتعددة في كلا البلدين تمهيدا لإقامة الشراكات الفاعلة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية والسياحية وبما يعود على البلدين بالمنفعة المتبادلة.

واكد الشيخ محمد بن زايد خلال اللقاء ان دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تربطها علاقات متميزة ومتطورة وبناءه مع جمهورية سيشل في العديد من المجالات وانها حريصة على تعزيزها والدفع بها إلى الأمام بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب داني فور عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والاطلاع على تجاربها التنموية وتقدمها في كافة المجالات، مشيرًا الى رغبة بلاده في تطوير علاقاتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة واستثمارها في خدمة مصالح البلدين .وتم خلال اللقاء استعراض عدد من التطورات والمستجدات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حولها.

وأصدر الشيخ محمد بن زايد اليوم، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي برئاسة محمد خليفة أحمد المبارك. ونصَّ القرار على عضوية محمد سعيد الخييلي، ومحمد عامر المر النيادي، وعلي الحاج عبدالله خليفة المحيربي، ومحمود إبراهيم محمود المحمود، وخالد عبدالله الماس، وجاسم محمد رفيع الصديقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية الشيخ محمد بن زايد يستقبل رئيس سيشل ويعرض معه العلاقات الثنائية



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates