وزارة الطيران المصرية تفيد بأن السلطات اليونانية أبلغتها بالعثور على مواد طافية وسترات نجاة
آخر تحديث 20:46:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رجَّحت أن تكون من حطام طائرة "مصر للطيران" المفقودة بالقرب من جزيرة "كريت"

وزارة الطيران المصرية تفيد بأن السلطات اليونانية أبلغتها بالعثور على مواد طافية وسترات نجاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الطيران المصرية تفيد بأن السلطات اليونانية أبلغتها بالعثور على مواد طافية وسترات نجاة

وزارة الطيران المدني المصرية
القاهرة - أكرم علي

أكَّدت وزارة الطيران المدني المصرية، أن السلطات اليونانية عثرت على موادَّ طافية وسترات نجاة يرجح أنها من حطام طائرة مصر للطيران التي فقدت فوق البحر المتوسط الخميس، لكنها لم تجزم أنها عائدة لها.
وقال مصدر مسؤول في شركة "مصر للطيران" إن الوزارة تلقت خطاباً رسمياً من الخارجية المصرية يفيد بالعثور على مواد طافية "يرجح أنها لحطام الطائرة، وكذلك علي بعض سترات النجاة ومواد بلاستيكية، عثرت عليها السلطات اليونانية بالقرب من جزيرة كارباثوس اليونانية".
وأشارت الوزارة إلى أنها ستنسق مع الجهات اليونانية للتأكد من هوية الأجزاء، فيما تستمر مصر للطيران في تقديم المساعدات لأهالي المفقودين.
وقال السفير المصري في فرنسا إن السلطات اليونانية أبلغت سفارة مصر في أثينا بعثورها على حطام باللونين الأزرق والأبيض خلال بحثها عن طائرة شركة مصر للطيران المفقودة.
وأوضح السفير إيهاب بدوي لتلفزيون (بي.إف.إم) أن السفارة المصرية في أثينا أبلغته أن السلطات اليونانية اتصلت بها وأشارت إلى عثورها على حطام باللونين الأزرق والأبيض، يشبه ألوان الطائرة المصرية. وأضاف السفير أنه لا يمكن تأكيد أنه يخص الطائرة المصرية لكن من المنطقي التفكير في أنه حطام الطائرة.
وقالت مصادر عسكرية يونانية إن الأجسام التي عثرت عليها اليونان طافية بالبحر المتوسط في عملياتا لبحث عن الطائرة ليست باللونين الأزرق والأبيض.
وأوضحت مصادر عسكرية يونانية أن أجساما عثر عليها طافية على مسافة 230 ميلا جنوبي جزيرة "كريت" تشمل ما بدا أنها قطع بلاستيكية باللونين الأبيض والأحمر وسترات نجاة.
 
هذا، وتشارك كل من اليونان وفرنسا وإنجلترا وقبرص وايطاليا في أعمال البحث المكثفة بمنطقة اختفاء الطائرة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة المصرية.
وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية إن عمليات البحث تستمر في تعاون وثيق بين العناصر المشاركة في عمليات البحث والإنقاذ للعثور على الطائرة المفقودة.
 
وكانت رحلة مصر للطيران "إم-إس804" تقوم برحلة من مطار باريس "شارل ديغول" الى مطارالقاهرة عندما اختفت عن شاشات الرادار الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة (00:45 ت غ) أثناء تواجدها في المجال الجوي المصري.
وقال وزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس، اليوم الخميس، إن الطائرة المصرية المفقودة هوت من مستوى تحليقها المقرر نحو 22 ألف قدم قبل اختفائها من على شاشات الرادار.
 
ونقلت وسائل إعلام يونانية عن كامينوس قوله للصحفيين إن "طائرة مصر للطيران التي فقدت فوق البحر المتوسط أثناء رحلة ليلية من باريس إلى القاهرة دخلت إلى المجال الجوي المصري ثم انحرف مسارها عدة مرات ثم نزلت من مستوى تحليقها.. أقول 90 درجة يسارا ثم 360 درجة يمينا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الطيران المصرية تفيد بأن السلطات اليونانية أبلغتها بالعثور على مواد طافية وسترات نجاة وزارة الطيران المصرية تفيد بأن السلطات اليونانية أبلغتها بالعثور على مواد طافية وسترات نجاة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates