رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تهنأ طالبة السورية بحصولها على 999
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي أبو ظبي وَجَّهَ بقبول طلبها لدخول كلية الطب

رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تهنأ طالبة السورية بحصولها على 99.9%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تهنأ طالبة السورية بحصولها على 99.9%

الشيخة فاطمة بنت مبارك
أبو ظبي - سعيد المهيري

هّنَأَت رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة   الشيخة فاطمة بنت مبارك الطالبة السورية هاجر أحمد القطيفان بمناسبة حصولها على المركز الأول في القسم العلمي في الصف الثاني عشر للعام الحالي بمعدل 99.9% من أكاديمية الأندلس في مدينة العين. وأكدت ها في هذا الصدد حرص دولة الإمارات الدائم بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على دعم التوجهات، التي تضمن وجود بيئة مثالية لتعليم المرأة علاوة على توفير التعليم لكل طالب وطالبة يقيمون على أرضها، وذلك انطلاقًا من قناعة الدولة الراسخة بأن التعليم هو نافذة الأوطان نحو التطور والتقدم.

وزارت وزيرة دولة الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي بتكليف من  الشيخة فاطمة بنت مبارك منزل الطالبة السورية هاجر أحمد القطيفان، ونقلت للطالبة وذويها تهاني ها بتحقيقها هذا الإنجاز العلمي، وأشادت  الشيخة فاطمة بنت مبارك بتوجيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بقبول الطالبة هاجر القطيفان في كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات بشكل استثنائي تقديرًا لتفوقها واجتهادها، مؤكدة أن هذه المبادرة تعكس حرص قيادتنا الرشيدة على دعم الطلبة المتفوقين وتشجيعهم على التفوق والتحصيل العلمي.

وقالت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي إن  الشيخة فاطمة بنت مبارك وفور علمها بأن والدة الطالبة مصابة بالسرطان ووالدها مصاب بجلطة قررت ها التكفل بعلاجهما، وأعربت الطالبة وأسرتها عن عميق شكرهم وتقديرهم ل الشيخة فاطمة بنت مبارك، مؤكدين رعاية واحتضان ها للمرأة والأسرة العربية بشكل عام وهو أمر ليس بغريب على ها فهي صاحبة الأيادي البيضاء ودورها تاريخي في دفع المرأة لتحقيق الإنجازات خاصة في مجال التعليم. وأكدت الطالبة أنها تفخر باهتمام "أم الإمارات" وسوف تحرص على رد الجميل لها بمزيد من التفوق في المرحلة الجامعية، وكانت الطالبة هاجر قد أبدت رغبتها في دراسة الطب في جامعة الإمارات لتكون قريبة من والدتها ووالدها المريضين ورعاية أشقائها الستة لتأتي الاستجابة سريعة من  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالتوجيه بقبول الطالبة في الكلية بشكل استثنائي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تهنأ طالبة السورية بحصولها على 999 رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تهنأ طالبة السورية بحصولها على 999



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates