وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختفاء جثته يثير تساؤلات ومواقع التواصل تعجُّ بالخبريات الخرافيَّة حوله

وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب "الشعوذة 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب "الشعوذة 2"

لقطة من الجزء الثاني لفيلم أو الشعوذة
نيودلهي - عدنان الشامي

لقيَ رجل يبلغ من العمر 65 عاماً مصرعه داخل قاعة سينمائية الأسبوع الماضي، بينما كان يشاهد عرضاً لفيلم الرعب The Conjuring 2 أو الشعوذة. ووقعت الحادثة داخل دور العرض "بلاسوبرامانيار" Balasubramaniar في "تيروفانامالاي" Tiruvannamalai وهي البلدة الواقعة في ولاية "تاميل نادو" الهندية Tamil Nadu
وأبدى الرجل مناندرا براديش، شكوته داخل دار العرض السينمائي من آلام في الصدر خلال ذروة الفيلم، ليفقد وعيه بعد فترةٍ وجيزة. وسرعان ما جرى نقله إلى المستشفى الحكومي القريب، حيث أعلن الأطباء وفاته.
وأمر الأطباء بإرسال جثته إلى مستشفى كلية الطب الحكومية Tiruvannamalai لإجراءات ما بعد الوفاة، ولكن وفقاً لصحيفة "التايمز the Times" الهندية، فقد حدث إختفاء للجثة ومن كان مكلفًا بنقلها. وقد أثارت قصة الإختفاء هذه موجة هائلة من الذعر على مواقع التواصل الإجتماعي، في الوقت الذي لم يتمَّ التوصل فيه إلى تفسير منطقي لما حدث.
واقترب عدد المشاهدات للفيديو الذي يكشف عن إصابة إحدى السيدات بالجنون أثناء مشاهدة فيلم The Conjuring 2 من خمسة ملايين مشاهدة منذ تحميله على موقع التواصل الإجتماعي الإسبوع الماضي، مع تأكيد العديد من المواقع الإخبارية في جنوب شرق آسيـا على حقيقة جنون هذه السيدة. فيما يعتقد بأن الفيديو قد تم تصويره في عام 2013 قبل فترةٍ طويلة من إصدار الفيلم.
ومن المشاركات الأخرى التي تم تداولها بشكل كبير على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، كان كشفُ الرجل السنغافوري داميـان نغ ييه ليونغ Damian Ng Yih Leong عن صليب على مرآة داخل غرفة فندقية زعم بأنه وجده عقب مشاهدة فيلم The Conjuring 2.  ليصفه بأنه أول لقاء له مع نشاط غير عادي خارق للطبيعة.
 
وتشارك ما يزيد عن 2,700 مستخدم في التعليق على منشور الرجل السنغافوري، في حين يؤكد صناع الفيلم على أن ما يتم نشره يزيد من الإهتمام على مواقع التواصل الإجتماعي للفيلم الحائز على نجمتين في التقييم من جانب الناقد السينمائي روبي كولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2 وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2 وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates