وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2
آخر تحديث 20:55:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختفاء جثته يثير تساؤلات ومواقع التواصل تعجُّ بالخبريات الخرافيَّة حوله

وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب "الشعوذة 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب "الشعوذة 2"

لقطة من الجزء الثاني لفيلم أو الشعوذة
نيودلهي - عدنان الشامي

لقيَ رجل يبلغ من العمر 65 عاماً مصرعه داخل قاعة سينمائية الأسبوع الماضي، بينما كان يشاهد عرضاً لفيلم الرعب The Conjuring 2 أو الشعوذة. ووقعت الحادثة داخل دور العرض "بلاسوبرامانيار" Balasubramaniar في "تيروفانامالاي" Tiruvannamalai وهي البلدة الواقعة في ولاية "تاميل نادو" الهندية Tamil Nadu
وأبدى الرجل مناندرا براديش، شكوته داخل دار العرض السينمائي من آلام في الصدر خلال ذروة الفيلم، ليفقد وعيه بعد فترةٍ وجيزة. وسرعان ما جرى نقله إلى المستشفى الحكومي القريب، حيث أعلن الأطباء وفاته.
وأمر الأطباء بإرسال جثته إلى مستشفى كلية الطب الحكومية Tiruvannamalai لإجراءات ما بعد الوفاة، ولكن وفقاً لصحيفة "التايمز the Times" الهندية، فقد حدث إختفاء للجثة ومن كان مكلفًا بنقلها. وقد أثارت قصة الإختفاء هذه موجة هائلة من الذعر على مواقع التواصل الإجتماعي، في الوقت الذي لم يتمَّ التوصل فيه إلى تفسير منطقي لما حدث.
واقترب عدد المشاهدات للفيديو الذي يكشف عن إصابة إحدى السيدات بالجنون أثناء مشاهدة فيلم The Conjuring 2 من خمسة ملايين مشاهدة منذ تحميله على موقع التواصل الإجتماعي الإسبوع الماضي، مع تأكيد العديد من المواقع الإخبارية في جنوب شرق آسيـا على حقيقة جنون هذه السيدة. فيما يعتقد بأن الفيديو قد تم تصويره في عام 2013 قبل فترةٍ طويلة من إصدار الفيلم.
ومن المشاركات الأخرى التي تم تداولها بشكل كبير على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، كان كشفُ الرجل السنغافوري داميـان نغ ييه ليونغ Damian Ng Yih Leong عن صليب على مرآة داخل غرفة فندقية زعم بأنه وجده عقب مشاهدة فيلم The Conjuring 2.  ليصفه بأنه أول لقاء له مع نشاط غير عادي خارق للطبيعة.
 
وتشارك ما يزيد عن 2,700 مستخدم في التعليق على منشور الرجل السنغافوري، في حين يؤكد صناع الفيلم على أن ما يتم نشره يزيد من الإهتمام على مواقع التواصل الإجتماعي للفيلم الحائز على نجمتين في التقييم من جانب الناقد السينمائي روبي كولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2 وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2 وفاة رجل هندي داخل دار للسينما خلال مشاهدته فيلم الرعب الشعوذة 2



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 22:33 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

هرتا برلين يُنهي تعاقده مع مدربه نهاية الموسم

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:41 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

مسؤول آرسنال السابق مديرًا رياضيًا لشتوتجارت

GMT 10:37 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"MAD Solutions" تعرض 6 أفلام في مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates