تعيين سيف السويدي وناصر الهاملي وكيلين لوزارة الموارد البشرية والتوطين
آخر تحديث 06:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بقرار من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تعيين سيف السويدي وناصر الهاملي وكيلين لوزارة الموارد البشرية والتوطين.

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعيين سيف السويدي وناصر الهاملي وكيلين لوزارة الموارد البشرية والتوطين.

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "
أبوظبي - صوت الامارات

 أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " مرسومًا اتحاديًا بترقية سعادة سيف أحمد مصبح السويدي إلى درجة وكيل وزارة وتعيينه وكيلًا لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية.

ويعمل بهذا المرسوم - رقم / 113 / لعام 2016 - اعتبارًا من تاريخ صدوره في 13 يوليو الجاري.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " مرسومًا اتحاديًا آخر بتعيين سعادة ناصر ثاني جمعة محمد الهاملي وكيلًا لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين.

ويعمل بهذا المرسوم - رقم / 112 / لعام 2016 - اعتبارًا من تاريخ صدوره في 13 يوليو الجاري.

يذكر أن سعادة سيف السويدي عمل مديرًا لمكتب عمل عجمان منذ العام 2006 وفي العام 2010 عمل مديرًا لادارة مراكز الخدمة " تسهيل " في الوزارة ليكون مسؤولًا عن تأسيس أول نموذج لمركز خدمة اتحادي وفق معايير حقوق الامتياز ومن ثم وكيلًا مساعدًا لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة في وزارة الموارد البشرية والتوطين منذ العام 2012 ورأس وشغل عضوية العديد من اللجان وفرق العمل على صعيد الحكومة الاتحادية، ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تخطيط استراتيجي وقيادة.

وشغل سعادة ناصر الهاملي منذ 2012 منصب الوكيل المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة وقد رأس العديد من اللجان التوجيهية وفرق العمل الوطنية والتي شكلت بالشراكة مع الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية وكذلك من القطاع الخاص والتي هدفت إلى تطوير العمل الحكومي وإيجاد الحلول والمبادرات للقضايا المجتمعية.

ومن أبرز المشاريع والمبادرات والدراسات والسياسات العامة التي عمل وأشرف عليها مبادرة " أبشر " لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل ونظام التوطين في القطاعين المصرفي والمالي وغيرهما من المبادرات والمشاريع.

وشغل سابقًا منصب مدير تنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وساهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة "2010-2011 " من خلال تطوير بعض المبادرات الاستراتيجية.

وعمل قبل التحاقه بالهيئة مديرًا لإدارة شؤون المجلس التنفيذي لإمارة دبي وتولى الإشراف على تنفيذ وتطوير وتشغيل العديد من المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الحكومية التي ساهمت في تنفيذ خطة دبي الاستراتيجية 2015، ويحمل الهاملي درجة الماجستير في الموارد البشرية من جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأميركية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين سيف السويدي وناصر الهاملي وكيلين لوزارة الموارد البشرية والتوطين تعيين سيف السويدي وناصر الهاملي وكيلين لوزارة الموارد البشرية والتوطين



يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة باللون الزهري مِن وحي النجمات العالميات

واشنطن ـ صوت الامارات
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن.واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates