الأمن العام السعودي يؤكد الجاهزية لتأمين فريضة الحج ومنع أي مظاهر تخرج عن شعائرها
آخر تحديث 01:14:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام ترفع الجزء السفلي من كسوة الكعبة

الأمن العام السعودي يؤكد الجاهزية لتأمين فريضة الحج ومنع أي مظاهر تخرج عن شعائرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن العام السعودي يؤكد الجاهزية لتأمين فريضة الحج ومنع أي مظاهر تخرج عن شعائرها

مدير الأمن العام السعودي الفريق عثمان المحرج
مكة المكرمة - سعيد الغامدي

جدَّد مدير الأمن العام السعودي الفريق عثمان المحرج رفض المملكة العربية السعودية محاولات تسييس الحج، وشدد على الجاهزية لتأمين الفريضة ومنع أي مظاهر تخرج عن شعائرها الايمانية.
كما شدد قائد قوات أمن الحج الفريق خالد الحربي بدوره على أن هناك قوات أمنية مختصة ستعمل على معالجة أي أمور تخرج عن النطاق التنظيمي لأهداف تتعلق بغير المسيرة الإيمانية للحج مشيرا إلى أن العدد المعتمد حسب الخطط يلبي احتياجات الأمن والسلامة للحجاج .
ورفعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة بمقدار 3 ثلاثة أمتار تقريباً وتغطية الجزء المرفوع بإزار من القماش القطني الأبيض بعرض مترين تقريباً من الجهات الأربع، على أن يعود الوضع إلى طبيعته بعد انتهاء موسم الحج.
وأوضح مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة أن هذا الإجراء من باب الاحتراز والحفاظ على نظافة وسلامة الكسوة، حيث يشهد المطاف أعداداً كبيرة من الحجاج التي تحرص على لمس ثوب الكعبة، أو قطع بعض أجزائها، على الرغم مما في ذلك من بعض الاعتقادات غير الصحيحة، وتعرض كسوة الكعبة جرّاء ذلك للضرر.
الى ذلك، أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية أنها اعتمدت الأنظمة الإلكترونية والجداول الزمنية لإدارة حركة الحشود أثناء مناسك الحج هذا العام. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أن فريق عمل التفويج سيبدأ السبت المقبل أعماله للمرحلة الثانية، من خلال شرح الخطط التنفيذية لعمليات التفويج والمحددات التنظيمية، والجداول الزمني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن العام السعودي يؤكد الجاهزية لتأمين فريضة الحج ومنع أي مظاهر تخرج عن شعائرها الأمن العام السعودي يؤكد الجاهزية لتأمين فريضة الحج ومنع أي مظاهر تخرج عن شعائرها



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates