مقتل قائد بارز من القوات اليمنية إثر مواجهات مع الحوثيين في باب المندب
آخر تحديث 23:30:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفجير انتحاري يستهدف حاجزًا أمنيا للشرطة في محافظة أبين

مقتل قائد بارز من القوات اليمنية إثر مواجهات مع "الحوثيين" في باب المندب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد بارز من القوات اليمنية إثر مواجهات مع "الحوثيين" في باب المندب

عبد ربه منصور هادي
صنعاء - عبد العزيز المعرس

قُتل قائد عسكري بارز في الجيش الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، السبت، في مواجهات مع مسلحي جماعة "أنصار الله" الحوثيين، وحلفائهم قرب مضيق باب المندب، ممر الملاحة البحرية في الوقت، الذي استهدف تفجير انتحاري، حاجز أمني لقوات الشرطة في محافظة أبين جنوب البلاد. 

وأضافت مصادر محلية أن ستة جنود يمنيين، قتلوا وأصيب 20 آخرين بجروح، إثر تفجير انتحاري، استهدف نقطة أمنية في محافظة أبين، جنوب البلاد.

وطبقًا لتلك المصادر، إنَّ انتحاريًّا يرتدي حزامًا ناسفًا فجَّر نفسه في النقطة الأمنية الواقعة في تقاطع مرونة، في مديرية الوضيع مسقط رأس الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في محافظة أبين، وأسفر التفجير عن مقتل ستة جنود وإصابة 20 آخرين. 

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن التفجير، كما لم تصدر السلطات اليمنية بيانًا رسميًا عن الحادث إلى الآن، وتشهد مديريات لودر والوضيع والمحفد وموديه في محافظة أبين عمليات استهداف متكررة للنقاط الأمنية والمقار الحكومية، ذهب ضحيتها عشرات الجنود والمدنيين منذ إعلان الجيش اليمني سيطرته على المحافظة، منتصف أغسطس/آب 2015.

وفي باب المندب الذي يشهد معارك عنيفة، قُتل العميد ركن عمر سعيد الصبيحي، قائد اللواء الثالث بالجيش اليمن، الموالي للحكومة الشرعية في مواجهات مع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في مديرية "ذباب"، في محافظة تعز (جنوب غرب)، والقريبة من مضيق باب المندب. وقُتل الصبيحي، أثناء عملية تحرير المديرية من سيطرة جماعة الحوثي وأنصار صالح في الوقت الذي توضح المصادر مزيدًا من التفاصيل عن المواجهات، كما لم تصدر  الحكومة اليمنية الموالية لهادي.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد بارز من القوات اليمنية إثر مواجهات مع الحوثيين في باب المندب مقتل قائد بارز من القوات اليمنية إثر مواجهات مع الحوثيين في باب المندب



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates