معمر الأرياني يؤكد تعامل الحكومة بإيجابية مع كل المبادرات والجهود
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتهم الحوثيين بنقض الاتفاقات المبرمة وتدمير اليمن والقضاء عليها

معمر الأرياني يؤكد تعامل الحكومة بإيجابية مع كل المبادرات والجهود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معمر الأرياني يؤكد تعامل الحكومة بإيجابية مع كل المبادرات والجهود

وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني
عدن ـ حسام الخرباش

كشف وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني، أن حكومة الرئيس عبده ربه منصور هادي، تتعامل بإيجابية مع كل الجهود الدولية والأممية والإقليمية، لحل سياسي يحل السلام في اليمن. وأشار الأرياني إلى أن الحوثيين استغلوا فرص المفاوضات السابقة والتهدئة في جمع قواهم العسكرية، ومحاولة إحراز تقدمات وكان حضورهم في طاولة المفاوضات، مجرد تضيع للوقت في ظل عدم اعترافهم بالقرارات التي صدرت من مجلس الأمن بخصوص اليمن.

وأكد الأرياني في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، أن تاريخ الحوثيين في الاتفاقات ملطخ بنقض معظم كل الاتفاقيات التي أجروها أما على المستوى القبلي أو السياسي، وكان أخرها اتفاق السلم والشراكة الذي رعته الأمم المتحدة، بعد دخول الحوثيين وصنعاء، وانقلبوا عليه بعد أسابيع من توقيعهم له والعالم يشاهد.

ولفت الأرياني، إلى أن الحوار الوطني الذي انجز بمشاركة كل القوى اليمنية بما فيهم الحوثيين الذين اخذوا فيه مقاعد أكبر من حجمهم، تضمن حلول لكافة المشاكل السياسية والاقتصادية والتنموية والدستورية التي يعاني منها اليمن، ووقع الجميع على مخرجاته بما فيهم الحوثيين الذين يرفضون مخرجات الحوار الان.

وأوضح الأرياني أن الحوثيين ارغموا الجميع على خوض حرب لم يكن أحد يريدها والجميع داخليًا وخارجيًا، كان يدرك خطورة الحرب في اليمن، لكن الحوثيين نظروا إلى أطماعهم وتجاهلوا مصالح الناس ودمروا اليمن ويجوعون الموظفين حاليًا، لعدم قدرتهم على صرف الرواتب وإصرارهم على حكم الناس جياع بالقوة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معمر الأرياني يؤكد تعامل الحكومة بإيجابية مع كل المبادرات والجهود معمر الأرياني يؤكد تعامل الحكومة بإيجابية مع كل المبادرات والجهود



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates