الشيخ محمد بن راشد يقدِّم واجب العزاء في الشهيدين الزيودي واليماحي
آخر تحديث 17:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن جميع شهداء الوطن في قلوب القيادة والشعب ومخلدون عند ربهم

الشيخ محمد بن راشد يقدِّم واجب العزاء في الشهيدين الزيودي واليماحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يقدِّم واجب العزاء في الشهيدين الزيودي واليماحي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - جمال أبو سمرا

قدَّم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واجب العزاء في شهيدي الوطن والواجب الوطني والقومي أحمد محمد أحمد الزيودي وعبدالله محمد سعيد اليماحي. فقد قام مساء أمس، يرافقه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، و الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل أحمد محمد أحمد الزيودي في منطقة حلاة في إمارة الفجيرة، حيث قدم صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد الذي قضى وارتقى بشهادته، أثناء أدائه واجبه الوطني والقومي والإنساني في اليمن الشقيق، ضمن القوات المسلحة الباسلة المنضوية تحت لواء التحالف العربي لإعادة الأمل في اليمن، والذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما زار حاكم دبي ومرافقوه مجلس عزاء الشهيد البطل عبدالله محمد سعيد اليماحي في منطقة مربض في إمارة الفجيرة إذ قدم صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد الذي قضى هو الآخر وارتقى شهيداً مدافعاً عن الحق والشرعية في صفوف قواتنا المسلحة البطلة في اليمن الشقيق.

وتجاذب الشيخ محمد بن راشد أطراف الحديث مع أسرتي الشهيدين مؤكداً، أن جميع شهداء الوطن هم في قلوب القيادة والشعب مخلدون عند ربهم سبحانه وتعالى، وفي سجل الشرف والمجد، الذي يسطره أبناء وبنات الوطن في شتى مواقع العمل الوطني من أجل رفعة دولتنا الحبيبة، وإعلاء شأنها إقليمياً ودولياً وفي سبيل حماية مكتسباتنا الوطنية والإنسانية والحضارية، وصونها من عبث الطامعين والساعين إلى خلخلة نظام الأمن والسلم الإقليمي والعالمي.

وتوجه بالابتهال إلى الخالق عز وجل، أن يحفظ دولتنا عزيزة منيعة، ويحمي شعبنا من كل سوء ومكروه، ويكلأ شبابنا برعايته وحفظه، وأن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه إنه قريب سميع مجيب الدعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يقدِّم واجب العزاء في الشهيدين الزيودي واليماحي الشيخ محمد بن راشد يقدِّم واجب العزاء في الشهيدين الزيودي واليماحي



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates