مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية
آخر تحديث 05:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجسر الجوي ضم12 طائرة شحن حملت 400 طن من المواد الغذائية

مؤسسة "خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية" تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية" تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية

مؤسسة "خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية"
أبو ظبي - سعيد المهيري

اختتمت مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" الجسر الجوي الذي ضم12 طائرة شحن حملت 400 طن من المواد الغذائية والإغاثية الرمضانية إلى سكان جزيرة سقطرى اليمنية. وذلك تنفيذا لتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ومتابعة  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن المرحلة الرابعة والأخيرة من الجسر الجوي انتهت أمس بوصول ثلاث طائرات شحن تحمل 100 طن من المواد الغذائية إلى سقطرى حيث تم توزيعها من خلال مراكز نوجد وقعرة ومديرية قلنسية وعبد الكوري على سكان الجزيرة الذين تعرضوا إلى كارثة الفيضانات التي أودت بحياة العديد من السكان ودمرت منازل عدة واجتاحت مرافق حيوية في الجزيرة.

وأضاف المصدر أن المراحل الثلاث الأخرى ضمت تسع طائرات وصلت تباعا إلى الجزيرة وحملت 300 طن من المواد الغذائية وتم توزيعها على السكان من خلال مراكز التوزيع المعدة لذلك. وأوضح أن عدد المستفيدين من هذه المساعدات بلغ نحو 10 آلاف شخص استلموا مساعداتهم من15 مركزاً بإشراف العميد سالم عبدالله عيسى محافظ الجزيرة وعدد من المسؤولين المحليين وممثل عن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية..لافتا إلى أن المساعدات تتألف من مواد غذائية ومستلزمات منزلية تكفي الأسرة الواحدة نحو شهر كامل.

من جهتها ثمنت الأسر المستفيدة المكرمة الإماراتية التي جاءت في وقتها حيث يعاني السكان شظف العيش من قلة الموارد وضيق الحال.. وقالوا إن مساعدات الإمارات ليست الأولى فقد تعود السكان على تلقي المساعدات عدة مرات حيث لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بصمات إنسانية مهمة في الجزيرة إذ قامت ببناء مستشفى الشيخ خليفة في الجزيرة الذي يستقبل المرضى ويقدم لهم العلاج المجاني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates