مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجسر الجوي ضم12 طائرة شحن حملت 400 طن من المواد الغذائية

مؤسسة "خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية" تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة "خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية" تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية

مؤسسة "خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية"
أبو ظبي - سعيد المهيري

اختتمت مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" الجسر الجوي الذي ضم12 طائرة شحن حملت 400 طن من المواد الغذائية والإغاثية الرمضانية إلى سكان جزيرة سقطرى اليمنية. وذلك تنفيذا لتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ومتابعة  الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن المرحلة الرابعة والأخيرة من الجسر الجوي انتهت أمس بوصول ثلاث طائرات شحن تحمل 100 طن من المواد الغذائية إلى سقطرى حيث تم توزيعها من خلال مراكز نوجد وقعرة ومديرية قلنسية وعبد الكوري على سكان الجزيرة الذين تعرضوا إلى كارثة الفيضانات التي أودت بحياة العديد من السكان ودمرت منازل عدة واجتاحت مرافق حيوية في الجزيرة.

وأضاف المصدر أن المراحل الثلاث الأخرى ضمت تسع طائرات وصلت تباعا إلى الجزيرة وحملت 300 طن من المواد الغذائية وتم توزيعها على السكان من خلال مراكز التوزيع المعدة لذلك. وأوضح أن عدد المستفيدين من هذه المساعدات بلغ نحو 10 آلاف شخص استلموا مساعداتهم من15 مركزاً بإشراف العميد سالم عبدالله عيسى محافظ الجزيرة وعدد من المسؤولين المحليين وممثل عن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية..لافتا إلى أن المساعدات تتألف من مواد غذائية ومستلزمات منزلية تكفي الأسرة الواحدة نحو شهر كامل.

من جهتها ثمنت الأسر المستفيدة المكرمة الإماراتية التي جاءت في وقتها حيث يعاني السكان شظف العيش من قلة الموارد وضيق الحال.. وقالوا إن مساعدات الإمارات ليست الأولى فقد تعود السكان على تلقي المساعدات عدة مرات حيث لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بصمات إنسانية مهمة في الجزيرة إذ قامت ببناء مستشفى الشيخ خليفة في الجزيرة الذي يستقبل المرضى ويقدم لهم العلاج المجاني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تختتم حملة إغاثة سكان جزيرة سقطرى اليمنية



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates