الامارات تقدِّم لمدير الشرطة اللواء شلال علي شائع 6 دراجات وسيارتي إطفاء
آخر تحديث 14:28:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في اطار إسهامها في عملية إعادة تأهيل أقسام الشرطة في مديريات عدن

الامارات تقدِّم لمدير الشرطة اللواء شلال علي شائع 6 دراجات وسيارتي إطفاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الامارات تقدِّم لمدير الشرطة اللواء شلال علي شائع 6 دراجات وسيارتي إطفاء

الامارات تقدِّم لمدير الشرطة اللواء شلال علي شائع 6 دراجات وسيارتي إطفاء
عدن - عبد الغني يحيى

سلمت دولة الإمارات السلطات في محافظة عدن، عدداً من الآليات والمعدات الخاصة بالدفاع المدني وشرطة المرور، وذلك في إطار مبادرات الدولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة. وتهدف هذه المبادرة إلى دعم دولة الإمارات لقطاع الأمن في عدن ووحداته ومراكزه المتعددة وتطبيع الحياة في المحافظات المحررة وجميع القطاعات فيها.

واستلم اللواء شلال علي شائع مدير شرطة عدن الاثنين من ممثلي دولة الإمارات في عدن ست دراجات نارية خاصة بشرطة المرور إلى جانب سيارتي إطفاء خاصة بالدفاع المدني.

وقدم مدير أمن عدن خلال حفل التسليم الشكر إلى دولة الإمارات على كل الجهود التي تبذلها في إطار التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن للنهوض بالقطاعات كافة في عدن بما فيها القطاع الأهم وهو الأمن والدفاع المدني.

وأكد شائع بحضور ممثلي دولة الإمارات ومسؤولي السلطة المحلية في عدن أن دعم الإمارات خلال الفترة الماضية للقطاع الأمني أسهم بشكل كبير في ترسيخ الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.. مشيراً إلى أن المواطن اليمني بدأ يلمس تلك الجهود من خلال الاستقرار الأمني الذي تشهده عدن.

ووجه سلطان مجاهد سالم نائب مدير الدفاع المدني الشكر لدولة الإمارات على دعمها هذا القطاع، مشيراً إلى أن هذا الدعم مكن الدفاع المدني من إعادة ممارسة عمله والقيام بما هو مطلوب أثناء الأزمات.

يذكر أن الجهود الإماراتية المستمرة منذ تحرير عدن أسهمت في تأهيل عدد من مقار الدفاع المدني في مدينة الشيخ وكريتر والمعلا فضلاً عن تسليم عدد من السيارات الخاصة بالإطفاء خلال الأشهر الماضية مع تجهيزات متخصصة لفريق الإطفاء إضافة إلى تنظيم دورات تدريبية لرجال الدفاع المدني.

وبشأن مراكز الشرطة أسهمت الإمارات في إعادة تأهيل أقسام الشرطة في مديريات عدن ودعمها بسيارات خاصة حديثة إضافة إلى تأهيل وتدريب كوادر الشرطة الذي ما زال مستمراً. - 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامارات تقدِّم لمدير الشرطة اللواء شلال علي شائع 6 دراجات وسيارتي إطفاء الامارات تقدِّم لمدير الشرطة اللواء شلال علي شائع 6 دراجات وسيارتي إطفاء



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates