نادي قضاة الإسكندرية يطلق مبادرة مصالحة وطنية
آخر تحديث 18:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان ٤٣ قتيلا سوريا في انفجار بيروت وفق احصاء غير نهائي
أخر الأخبار

دعا الرئيس مرسي لزيارته مع الزند

نادي قضاة الإسكندرية يطلق مبادرة مصالحة وطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي قضاة الإسكندرية يطلق مبادرة مصالحة وطنية

نادي قضاة الإسكندرية يطلق مبادرة مصالحة وطنية
الإسكندرية-  هيثم محمد

الإسكندرية-  هيثم محمد أطلق نادي قضاة الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العزيز أبو عيانة، مبادرة، جديدة تهدف لتهدئة الصراع القائم بين السلطة القضائية والتنفيذية والتشريعية بسبب قانون السلطة القضائية، الجاري مناقشته في مجلس الشورى، دعا خلالها رئيس الجمهورية محمد مرسي إلى زيارة النادي في الإسكندرية بحضور رؤساء الهيئات القضائية جميعهم ورئيس نادي قضاة مصر أحمد الزند وممثلي أندية القضاة بالمحافظات، وممثلي القوى السياسية والمجتمع المدني ليكون يوماً للمصالحة الوطنية، يبدأ بعدها الجميع مرحلة جديدة يسودها التفاهم والتعاون من أجل بناء الوطن.
   وتشمل المبادرة التي أطلقها النادي، عقب الاجتماع الذي عقد في مقره في فلمنج، نقاطاً عدة، أهمها إرجاء مجلس الشورى مناقشة قانون السلطة القضائية، واستئناف الأعمال التحضيرية لمؤتمر العدالة، وإتاحة الفرصة أمام الهيئات القضائية لإبداء رأيها في القانون، ووقف التصريحات التي تعزز الإنقسامات بين جميع الأطراف.
   وشدد أبو عيانة على أن النادي يتمسك بمجموعة من النقاط هي مبدأ الإستقلال التام والكامل والحقيقي للسلطة القضائية والتقدير والإعتزاز بثوره 25 كانون الثاني/يناير التي عبرت بمصر إلى الديمقراطية الحقيقية والتداول السلمي للسلطة واحترام إرادة الشعب الذي عبّر عن اختياراته في الانتخابات والاستفتاءات.
   وأضاف، التمسك بمبدأ الفصل بين السلطات وضرورة السعي المخلص لاستعادة الأجواء الطبيعية التي ترسخ للتعاون بين السلطات الثلاثة.
   وأوضح، أنه على الرغم من الموقف المُعلن لنادي قضاة الإسكندرية من هذه الأزمة وإصراره على الامتناع عن المشاركة في مؤتمر العدالة إلا أن النادي، رأى ضرورة وضع مصلحة مصر فوق كل اعتبار، والبحث عن طرق لحل الأزمة شعوراً بالمسؤولية الوطنية وحرصاً على مصلحة الشعب وتطلعاته.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي قضاة الإسكندرية يطلق مبادرة مصالحة وطنية نادي قضاة الإسكندرية يطلق مبادرة مصالحة وطنية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates