المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام
آخر تحديث 04:42:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجماعة الإسلامية" تتهم "الإنقاذ" والحركات المدنية بالسعي إلى تخريب مصر

المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام

المستشار القانوني السابق لرئيس الجمهورية الدكتور محمد فؤاد جاد الله
القاهرة ـ علي رجب

أكد المستشار القانوني السابق لرئيس الجمهورية الدكتور محمد فؤاد جاد الله، أنه سينزل إلى الشارع في 30 حزيران/يونيو المقبل، لمطالبة الرئيس محمد مرسي بدعوة الشعب لاستفتاء على استمراره في الحكم.وقال جادالله، "إذا لم يراهن الرئيس مرسي على الشعب، فلن يستطيع أن يكمل مدته، وعليه أن يراهن على الشعب فقط، وعليه أن يحقن دماء المصريين في الأيام المقبلة، وسط الدعاوى التي تنبأ بالصدام، وأنه سيكون خروجًا مشرفًا لـ(الإخوان المسلمين) من الحكم، إذا قاموا بعرض شرعيتهم في استفتاء، لأنه لو خرج الملايين ضد مرسي يجب دستوريًا عرض شرعيته في استفتاء شعبي".وأوضح المستشار السابق لمرسي، أن "الثورة انحرفت عن مسارها الطبيعي، وسفينة الوطن انجرفت عن خط البناء، ويجب إعادة مساره، ووثيقة حملة (تمرد) لا يوجد بها ما يضعها تحت طائلة القانون، وتخضع في إطار التعبير عن الرأي"، مشددًا على أن مؤسسات الدولة "منقسمة"، وأنه إذا اضطر الرئيس لمواجهة هذه التظاهرات ستكون "عواقبها وخيمة"، وثورة جديدة، ولن تستجيب الأجهزة الأمنية لاستخدام العنف في 30 حزيران/يونيو، ولن تسمح بوقوع ضحايا في التظاهرات.
وشدد المتحدث الإعلامي باسم حملة "تمرد" حسن شاهين، على أنه لا توجد أي مساحة للتفاوض مع نظام "الإخوان المسلمين" الحاكم، والهدف يوم 30 حزيران/يونيو هو الانقلاب على محمد مرسي، من خلال موجة "سلمية" جديدة للثورة، بالاعتماد على قوة الشارع، وليس العنف أو المولوتوف.
وأضاف شاهين، أن "30 حزيران/ يونيو سيكون بداية نهاية حكم (الإخوان المسلمين) ورئيسها الذي يهدد الأمن القومي ويرعى المليشيات الإرهابية في سيناء"، داعيًا الشعب إلى عدم الخوف من محاولات الإرهاب الفكري والمعنوي التي يسير عليها نظام مرسي أسوة بسابقه حسني مبارك، قائلاً "(الإخوان) أجبن من الوقوف أمام الشعب، والشيء الوحيد المرفوع يوم 30 حزيران /يونيو هو علم مصر، والشعار الموحد الشعب يريد إسقاط النظام".
ورأت "الجماعة الإسلامية"، أن من يتوقع أن تكون تظاهرات 30 حزيران/يونيو المقبل نسخة جديدة لثورة 25 كانون الثاني/يناير، فهو "مخطئ"، وبحاجة إلى إعادة النظر في رؤيته السياسية.
واتهم المستشار القانوني لحزب "البناء والتنمية"، الذراع السياسية لـ"الجماعة الإسلامية" عادل معوض، في بيان له، مساء السبت، جبهة "الإنقاذ الوطني" والحركات المدنية والعلمانية، بالسعي إلى تخريب الوطن وتقويض إمكانيته، وتعمد إسقاط الدولة تحت دعاوى إسقاط نظام "الإخوان المسلمين"، مضيفًا أنهم "يفتقدون الخبرة السياسية، التي تؤهلهم لتقلد المناصب السياسية، وأن تظاهرات 25 كانون الثاني/يناير كان الصوت الغالب فيها للتيار الإسلامي، وكان الحشد الأكثر للتيار الإسلامي من (الإخوان) و(الجماعة الإسلامية)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates