المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام
آخر تحديث 09:53:29 بتوقيت أبوظبي

"الجماعة الإسلامية" تتهم "الإنقاذ" والحركات المدنية بالسعي إلى تخريب مصر

المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام

المستشار القانوني السابق لرئيس الجمهورية الدكتور محمد فؤاد جاد الله
القاهرة ـ علي رجب

أكد المستشار القانوني السابق لرئيس الجمهورية الدكتور محمد فؤاد جاد الله، أنه سينزل إلى الشارع في 30 حزيران/يونيو المقبل، لمطالبة الرئيس محمد مرسي بدعوة الشعب لاستفتاء على استمراره في الحكم.وقال جادالله، "إذا لم يراهن الرئيس مرسي على الشعب، فلن يستطيع أن يكمل مدته، وعليه أن يراهن على الشعب فقط، وعليه أن يحقن دماء المصريين في الأيام المقبلة، وسط الدعاوى التي تنبأ بالصدام، وأنه سيكون خروجًا مشرفًا لـ(الإخوان المسلمين) من الحكم، إذا قاموا بعرض شرعيتهم في استفتاء، لأنه لو خرج الملايين ضد مرسي يجب دستوريًا عرض شرعيته في استفتاء شعبي".وأوضح المستشار السابق لمرسي، أن "الثورة انحرفت عن مسارها الطبيعي، وسفينة الوطن انجرفت عن خط البناء، ويجب إعادة مساره، ووثيقة حملة (تمرد) لا يوجد بها ما يضعها تحت طائلة القانون، وتخضع في إطار التعبير عن الرأي"، مشددًا على أن مؤسسات الدولة "منقسمة"، وأنه إذا اضطر الرئيس لمواجهة هذه التظاهرات ستكون "عواقبها وخيمة"، وثورة جديدة، ولن تستجيب الأجهزة الأمنية لاستخدام العنف في 30 حزيران/يونيو، ولن تسمح بوقوع ضحايا في التظاهرات.
وشدد المتحدث الإعلامي باسم حملة "تمرد" حسن شاهين، على أنه لا توجد أي مساحة للتفاوض مع نظام "الإخوان المسلمين" الحاكم، والهدف يوم 30 حزيران/يونيو هو الانقلاب على محمد مرسي، من خلال موجة "سلمية" جديدة للثورة، بالاعتماد على قوة الشارع، وليس العنف أو المولوتوف.
وأضاف شاهين، أن "30 حزيران/ يونيو سيكون بداية نهاية حكم (الإخوان المسلمين) ورئيسها الذي يهدد الأمن القومي ويرعى المليشيات الإرهابية في سيناء"، داعيًا الشعب إلى عدم الخوف من محاولات الإرهاب الفكري والمعنوي التي يسير عليها نظام مرسي أسوة بسابقه حسني مبارك، قائلاً "(الإخوان) أجبن من الوقوف أمام الشعب، والشيء الوحيد المرفوع يوم 30 حزيران /يونيو هو علم مصر، والشعار الموحد الشعب يريد إسقاط النظام".
ورأت "الجماعة الإسلامية"، أن من يتوقع أن تكون تظاهرات 30 حزيران/يونيو المقبل نسخة جديدة لثورة 25 كانون الثاني/يناير، فهو "مخطئ"، وبحاجة إلى إعادة النظر في رؤيته السياسية.
واتهم المستشار القانوني لحزب "البناء والتنمية"، الذراع السياسية لـ"الجماعة الإسلامية" عادل معوض، في بيان له، مساء السبت، جبهة "الإنقاذ الوطني" والحركات المدنية والعلمانية، بالسعي إلى تخريب الوطن وتقويض إمكانيته، وتعمد إسقاط الدولة تحت دعاوى إسقاط نظام "الإخوان المسلمين"، مضيفًا أنهم "يفتقدون الخبرة السياسية، التي تؤهلهم لتقلد المناصب السياسية، وأن تظاهرات 25 كانون الثاني/يناير كان الصوت الغالب فيها للتيار الإسلامي، وكان الحشد الأكثر للتيار الإسلامي من (الإخوان) و(الجماعة الإسلامية)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام المستشار القانوني السابق لمرسي يعلن مشاركته في تظاهرات يونيو ويُحذر من الصدام



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates