انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي
آخر تحديث 20:55:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينما تزايد إقبال متظاهري"رابعة العدوية" ويستعدون للاعتصام في محيطه

انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى "التحرير" رافعين الكروت الحمراء لمرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى "التحرير" رافعين الكروت الحمراء لمرسي

بداية انطلاق مسيرة مصطفى محمود
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي انطلقت مسيرة من ميدان مصطفى محمود، "شمال الجيزة"، في طريقها إلى ميدان التحرير "وسط القاهرة" للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي، مرددين هتافات منهاضة لجماعة "الإخوان" المسلمين، فيما رفع المتظاهرون الكروت الحمراء للرئيس محمد مرسي للمطالبة بخروجه من الحكم، وسحب الثقة منه، هذا وانضم إلى المسيرة العشرات من المواطنين ورددوا معهم هتافات لتشجيع وحث الجميع على المشاركة في مظاهرات 30 حزيران/يونيو، في المقابل تزايدت أعداد المتظاهرين في محيط رابعة العدوية "غرب القاهرة" في منطقة مدينة نصر، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات "الشرعية خط أحمر" لتأييد الرئيس محمد مرسي.
في السياق ذاته قال خطيب ميدان التحرير محمد عبد الله ، في خطبة الجمعة "إن يحكم البلاد هي جماعة لا تعترف بالوطن والحدود، جماعة حاولت تقسيم الشعب إلى ''مؤمن وكافر.. ليبرالي وعلماني''، وتناسوا معنى الوطن الذي يحيا فينا قبل أن نحيا فيه".
وأضاف عبد الله ''من يعتقد أن ديننا هو دين قتل وذبح، فهو خاطئ، لأن ديننا دين محبة وسلام''،  وأوضح أنه على الرغم من أن "الإخوان" بسطوا أيديهم تجاه الثوار إلا أنهم لن يفعلوا مثلهم وسنواجه القتل والعنف بالحب" حسب قوله.
ووجه نصر رسالة إلى الجيش يطالبه فيها بأن يكون مع الثورة لا عليها، مؤكدًا يقين الشعب من عدم طمع الجيش في أي سلطة إلا في أمن البلاد.
في المقابل تزايدت أعداد المتظاهرين في محيط رابعة العدوية "غرب القاهرة" في منطقة مدينة نصر، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات "الشرعية خط أحمر" لتأييد الرئيس محمد مرسي.
وقال إمام مسجد رابعة العدوية أحمد صبري، إن "القتل المتعمد للمؤمن يكون مصيره جهنم، وغضب الله عليه ولعنه وأعد إليه عذاب عظيم".
ودعا خطيب مسجد رابعة العدوية، جموع المصريين للاعتصام بالله لتمر الأزمة الراهنة التي تشهدها مصر، مشيراً إلى أن الإسلام "حرم إراقة الدماء".
أضاف صبري "نحن جئنا اليوم لنقول إن الشرعية خط أحمر، ومن لم يحترم الشرعية اليوم لن يكون له شرعية غداً"، داعياً الله أن يهدى المتمردين ويردهم للحق، على حد تعبيره.
وشرع المتظاهرون في الإعداد للاعتصام في حيط رابعة العدوية حيث أكد شهود عيان لـ "مصر اليوم" بناء وحدات من دورات المياه خلف مسجد رابعة العدوية، تمهيدا للاعتصام بالمحيط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 22:33 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

هرتا برلين يُنهي تعاقده مع مدربه نهاية الموسم

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:41 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

مسؤول آرسنال السابق مديرًا رياضيًا لشتوتجارت

GMT 10:37 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"MAD Solutions" تعرض 6 أفلام في مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates