انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي
آخر تحديث 10:12:08 بتوقيت أبوظبي

بينما تزايد إقبال متظاهري"رابعة العدوية" ويستعدون للاعتصام في محيطه

انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى "التحرير" رافعين الكروت الحمراء لمرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى "التحرير" رافعين الكروت الحمراء لمرسي

بداية انطلاق مسيرة مصطفى محمود
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي انطلقت مسيرة من ميدان مصطفى محمود، "شمال الجيزة"، في طريقها إلى ميدان التحرير "وسط القاهرة" للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي، مرددين هتافات منهاضة لجماعة "الإخوان" المسلمين، فيما رفع المتظاهرون الكروت الحمراء للرئيس محمد مرسي للمطالبة بخروجه من الحكم، وسحب الثقة منه، هذا وانضم إلى المسيرة العشرات من المواطنين ورددوا معهم هتافات لتشجيع وحث الجميع على المشاركة في مظاهرات 30 حزيران/يونيو، في المقابل تزايدت أعداد المتظاهرين في محيط رابعة العدوية "غرب القاهرة" في منطقة مدينة نصر، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات "الشرعية خط أحمر" لتأييد الرئيس محمد مرسي.
في السياق ذاته قال خطيب ميدان التحرير محمد عبد الله ، في خطبة الجمعة "إن يحكم البلاد هي جماعة لا تعترف بالوطن والحدود، جماعة حاولت تقسيم الشعب إلى ''مؤمن وكافر.. ليبرالي وعلماني''، وتناسوا معنى الوطن الذي يحيا فينا قبل أن نحيا فيه".
وأضاف عبد الله ''من يعتقد أن ديننا هو دين قتل وذبح، فهو خاطئ، لأن ديننا دين محبة وسلام''،  وأوضح أنه على الرغم من أن "الإخوان" بسطوا أيديهم تجاه الثوار إلا أنهم لن يفعلوا مثلهم وسنواجه القتل والعنف بالحب" حسب قوله.
ووجه نصر رسالة إلى الجيش يطالبه فيها بأن يكون مع الثورة لا عليها، مؤكدًا يقين الشعب من عدم طمع الجيش في أي سلطة إلا في أمن البلاد.
في المقابل تزايدت أعداد المتظاهرين في محيط رابعة العدوية "غرب القاهرة" في منطقة مدينة نصر، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات "الشرعية خط أحمر" لتأييد الرئيس محمد مرسي.
وقال إمام مسجد رابعة العدوية أحمد صبري، إن "القتل المتعمد للمؤمن يكون مصيره جهنم، وغضب الله عليه ولعنه وأعد إليه عذاب عظيم".
ودعا خطيب مسجد رابعة العدوية، جموع المصريين للاعتصام بالله لتمر الأزمة الراهنة التي تشهدها مصر، مشيراً إلى أن الإسلام "حرم إراقة الدماء".
أضاف صبري "نحن جئنا اليوم لنقول إن الشرعية خط أحمر، ومن لم يحترم الشرعية اليوم لن يكون له شرعية غداً"، داعياً الله أن يهدى المتمردين ويردهم للحق، على حد تعبيره.
وشرع المتظاهرون في الإعداد للاعتصام في حيط رابعة العدوية حيث أكد شهود عيان لـ "مصر اليوم" بناء وحدات من دورات المياه خلف مسجد رابعة العدوية، تمهيدا للاعتصام بالمحيط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي انطلاق مسيرة مصطفى محمود إلى التحرير رافعين الكروت الحمراء لمرسي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates