هدوء في القاهرة الكبرى السبت بعد عودة مهاجمي الإنتاج الإعلامي إلى رابعة
آخر تحديث 19:11:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما أعلنت "الصحة " المصرية عن إصابة 24 شخصًا في أحداث الجمعة

هدوء في القاهرة الكبرى السبت بعد عودة مهاجمي "الإنتاج الإعلامي" إلى "رابعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هدوء في القاهرة الكبرى السبت بعد عودة مهاجمي "الإنتاج الإعلامي" إلى "رابعة"

الاشتباكات أمام مدينة الانتاج الاعلامي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي سادت حالة من  الهدوء في الساعات الأولي من ،صباح السبت،  في كلاً من القاهرة والجيزة بعد كر وفر وليلة دامية عند مدينة الانتاج الاعلامي وعودة باقي من قرر الاعتصام أمام مدينة الانتاج إلي ميدان النهضة مرة أخرى، فيما أنهى  مؤيدو المعزول وقفتهم أمام مبنى المخابرات الحربية في شارع الثورة، بعدما أطلقوا الكثير  من الألعاب، وعادوا  إلى مقر اعتصامهم في رابعة العدوية مرة أخرى وقد تزايدت أعداد اللجان الشعبية في شارع النصر في محيط رابعة العدوية إلى ما يقرب من 200 فرد، حاملين السلاح و الشوم بعد تردد أنباء عن فض الاعتصام في الساعات القليلة المقبلة.
وقام عدد من أنصار الرئيس السابق بزيادة ارتفاع الحواجز الرملية إلى 3 أمتار على جميع المداخل والمخارج.
بينما غادر المئات من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي من المنتمين إلى جماعة "الإخوان" المسلمين ميدان الألف مسكن، وفتحت حركة المرور أمام السيارات بالميدان مرة أخرى؛ وذلك بعد تسببها في شلل مرورى تام بمناطق جسر السويس والحلمية والمطرية وجزء من مصر الجديدة.
 وكان المئات من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسى المنتمين إلى جماعة "الإخوان" المسلمين قد قاموا بقطع الطريق أمام حركة مرور السيارات في ميدان الألف مسكن للمطالبة بعودة المعزول إلى الحكم، مرددين الكثير من الهتافات المناهضة للقوات المسلحة، ووزارة الداخلية، فيما شهد شارع جسر السويس مناوشات بينهم وبين قائدي السيارات بسب إغلاق الطريق وإصابة الحركة المرورية بشلل تام.
 وقد أعلنت وزارة الصحة عن أعداد المصابين خلال تظاهرات الجمعة على مستوى الجمهورية .
 وأوضحت الوزارة في بيان لها أن إجمالي المصابين 24 مصابا، شملت مصاب في      منشية البكري تحت العلاج والملاحظة، وفى التجمعات أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، مصابين، وفى الشيخ زايد المركزي مصابين، وخرجا عقب تحسن حالتهم، و3 مصابين في الهرم وثلاثة خرجوا بعد التحسن، و10 مصابين في منطقة 6 أكتوبر منهم 4 مصابين بالأمن المركزي تم تحويلهم لمستشفى زايد التخصصي و6 مصابين خرجوا عقب تحسن حالتهم، و8 مصابين في مستشفى زايد التخصصي وخمسة تحت العلاج والملاحظة وثلاثة خرجوا عقب تحسن حالتهم.
وأوضحت الوزارة أن هناك مناطق تجمعات للمسيرات والتظاهرات لم تشمل إصابات مثل تجمعات ميدان التحرير، وتجمعات ميدان رابعة العدوية والنصب التذكاري، وتجمعات أمام الحرس الجمهوري، وتجمعات ميدان نهضة ومحيط جامعة القاهرة وأمام مديرية أمن الجيزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء في القاهرة الكبرى السبت بعد عودة مهاجمي الإنتاج الإعلامي إلى رابعة هدوء في القاهرة الكبرى السبت بعد عودة مهاجمي الإنتاج الإعلامي إلى رابعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدوء في القاهرة الكبرى السبت بعد عودة مهاجمي الإنتاج الإعلامي إلى رابعة هدوء في القاهرة الكبرى السبت بعد عودة مهاجمي الإنتاج الإعلامي إلى رابعة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates