إخوان بلا عنف تؤكد أن أنصار المعزول سيواجهون فضَّ الاعتصام بالقوة
آخر تحديث 21:55:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حذّزت من حرب أهلية بعد عقد اجتماع قيادات "الإخوان" في "رابعة"

"إخوان بلا عنف" تؤكد أن أنصار "المعزول" سيواجهون فضَّ الاعتصام بالقوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إخوان بلا عنف" تؤكد أن أنصار "المعزول" سيواجهون فضَّ الاعتصام بالقوة

منسّق حركة "إخوان بلا عنف" أحمد يحيى
القاهرة ـ محمد الدوي

أكد منسّق حركة "إخوان بلا عنف" أحمد يحيى أنه في حالة فضّ الاعتصام بالقوة في ميداني رابعة العدوية ونهضة مصر في الجيزة سيقوم المعتصمين بتفجير الاعتصامين بأنابيب البوتاجاز، فيما حذرت من الزجّ بشباب الجماعة في معارك دموية تنتهي إلى حرب أهلية تهدد كيان الوطن بكامله، وتماسك شعبه الذي عانى على مدار سنوات من القمع والاستبداد، في حين عُقد، فجر الإثنين، اجتماع في مسجد رابعة العدوية، في حضور العديد من القيادات "الإخوانية" التي زعمت الحركة أنها "متورّطة" في أحداث العنف الأخيرة.
وأضافت الحركة في بيان لها أنه عُقد، فجر الإثنين، اجتماع في مسجد رابعة العدوية، في حضور العديد من القيادات المتورّطة في أحداث العنف الأخيرة، والراغبة في إشعال نار الفتنة، والزجّ بشباب الجماعة في معارك دموية تنتهي إلى حرب أهلية تهدد كيان الوطن بكامله، وتماسك شعبه الذي عانى على مدار سنوات من القمع والاستبداد، بفعل أنظمة فاشية تتعدّد سياستها وتختلف المنهجية الخاصة بكل منهم.
وأكّد البيان أن الاجتماع ضم كلاً من الدكتور محمد البلتاجي والدكتور عصام العريان وخمسة من أعضاء مكتب الإرشاد وأمين الشباب في الجماعة وأمناء كل من محافظات القاهرة وبنى سويف والدقهلية والفيوم والإسكندرية وأسوان، وتم وضع الخطوط النهائية والتدابير الخاصة بمنع أيّ محاولة للاقتحام الميدان بشتى الطرق.
وأوضحت الحركة "أنه تمّ الاتفاق على وضع حواجر خرسانية بسُمْك معيّن لضمان المنع في حالة اقتحام المدرّعات للميدان، ونشر حواجز صناعية ورملية على أرجاء الميدان كافّة مع حفر خنادق في محيط الميدان لا تقل عن عشرة أمتار، لضمان عدم تقدّم أي ّقوات في حالة الاقتحام، وفي حالة الاقتحام يتمّ اللجوء وبصفة أخيرة إلى نشر أنابيب بوتاجاز في محيط الاعتصام في ميدان النهضة، وفي الصفوف الأمامية لميدان رابعة".
وجاءت تلك الإجراءات لضمان عدم الاقتحام من قِبل أيّ قوات شرطة أو جيش خوفًا من سقوط مئات المعتصمين في المقام الأول، مع تبديل أماكن الخيم بشكل شبه دائم، وتقدم الخيم التي تحوي الأطفال والنساء في الصفوف الأولى للاعتصام، مشيرة إلى أن وضع الأطفال في المقدمة لوضع القوات المشاركة في الاقتحام في مأزق يمنعها من فضّ الاعتصام في أيّ توقيت.
وأهابت الحركة بشباب الجماعة كافّة "عدم المشاركة مطلقًا في أيّ أحداث تؤدّي إلى مزيد من الدماء، وتؤدّي بالجماعة إلى الهلاك والانتحار السياسي، مع التأكيد على عقد انتخابات داخلية للجماعة من منطلق المحاسبة الداخلية، ومراجعة الأخطاء كافّة التي ارتكبتها القيادات، ومحاسبة المتورّطين في التحريض على العنف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان بلا عنف تؤكد أن أنصار المعزول سيواجهون فضَّ الاعتصام بالقوة إخوان بلا عنف تؤكد أن أنصار المعزول سيواجهون فضَّ الاعتصام بالقوة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان بلا عنف تؤكد أن أنصار المعزول سيواجهون فضَّ الاعتصام بالقوة إخوان بلا عنف تؤكد أن أنصار المعزول سيواجهون فضَّ الاعتصام بالقوة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates