أنصار مرسي يستولون على مدرعة ويهاجمون بها قوات الجيش
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتراق 3 كنائس و4 مدرعات ومئات السيارات والمحلات

أنصار مرسي يستولون على مدرعة ويهاجمون بها قوات الجيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنصار مرسي يستولون على مدرعة ويهاجمون بها قوات الجيش

جرافة تابعة لقوات الأمن المصري
السويس ـ سيد عبداللاه

في تطور سريع للاحداث قام انصار الرئيس المعزول محمد مرسي فى السويس بحرق ثلاث كنائس بالمحافظة واربع مدرعات تابعه لقوات الجيش الثالث الميداني والاستيلاء على مدرعه خامسة واستخدامها لمهاجمة قوات الجيش المرابطة فى محيط ديوان عام محافظة السويس، ما تسبب فى تبادل لاطلاق النار وتحويل محيط المنطقة الى ساحة معركة شرسة.فقد هاجم انصار مرسي  كنائس " الاباء الفرنسيسكان – الراعي الصالح – اليونانية الانجيلية" والواقعة  بشارع الجيش بالسويس، اثناء مسيرتهم واشعلوا فيها النيران وحطموا محتوياتها، ما تسبب فى اصابة كاهن الكنيسة "الاب بشاي" وعددا من العاملين في الكنيسة، كما اشعلوا النيران بالمئات من السيارات والمحلات التي كانت في طريق المسيرة ما تسبب فى حالة من الفوضى بشوارع السويس، كما اشعل المتظاهرون  النيران في محطة القطارات وعدد من العربات وقاموا بتحطيم واجهة عدد من المحلات المملوكة لبعض الاقباط ،مرددين شعارات معادية حيث قالوا" أن المسيحيين و جماعة حركة تمرد هم سبب البلاء الذي حدث لمصر الآن ويجب الاقتصاص منهم، هذا ولدى وصول المسيرة الى قسم الأربعين القديم قاموا بإضرام النيران في المبنى.كما هاجم انصار مرسي عددا من المدرعات المكلفة بحماية الكنائس بالاسلحة الالية والخرطوش، واصابوا عددا من عناصر الجيش، وقاموا باشعال النار فى اربع مدرعات تابعه للقوات المسلحة واستولوا على المدرعه الخامسة وتولوا قيادتها  ليهاجموا بها قوات الجيش المرابطة فى محيط ديوان عام محافظة ،والتي ردت عليهم باطلاق النار ما تسبب فى اصابة العشرات فى محيط المنطقة.
هذا وقد اعلنت مدرية الصحة عن اصابة 25 من جراء الاشتباكات ما بين اصابة بلطلقات الحية والخرطوش والحجارة. و أكد مصدر طبي بالمحافظة أن هناك حالتي وفاة لشخصيتين مجهولتين حتى هذا اللحظة بالإضافة لعشرات الإصابات بعضها في حالة خطرة.
وكانت قد سادت حالة من الغضب والجنون بين أنصار المعزول "محمد مرسي"عقب فض اعتصامي النهضة ورابعة ،حيث تجمعوا غاضبين أمام مسجد حمزة بالسويس وقاموا بقطع الطريق من الناحيتين،مع توجيهات مستمرة علي منبر المسجد بحمل السلاح لمحاربة الانقلاب العسكري،هذا وقد خرجوا في مسيرات متتالية نحو ميدان الأربعين تعمدت الاشتباك مع الأهالي وحرق إطارات السيارات وصناديق القمامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار مرسي يستولون على مدرعة ويهاجمون بها قوات الجيش أنصار مرسي يستولون على مدرعة ويهاجمون بها قوات الجيش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنصار مرسي يستولون على مدرعة ويهاجمون بها قوات الجيش أنصار مرسي يستولون على مدرعة ويهاجمون بها قوات الجيش



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates