نقطة المصنع الحدودية اللبنانية  السورية تكتظ بمئات النازحين
آخر تحديث 21:55:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هربًا من مخاطر احتمال الضربة العسكرية على أهداف سورية

نقطة المصنع الحدودية اللبنانية - السورية تكتظ بمئات النازحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقطة المصنع الحدودية اللبنانية - السورية تكتظ بمئات النازحين

نقطة المصنع الحدودية اللبنانية - السورية
بيروت - رياض شومان

تشهد منطقة الحدود اللبنانية - السورية عند نقطة المصنع الشرقية حالياً ، حركة نزوج كثيفة للمواطنين السوريين و الفلسطينيين باتجاه لبنان ينتظر ان تزداد في الساعات المقبلة في ضوء تواتر المعلومات عن اقتراب موعد الضربة الاميركية - الاوروبية لاهداف تابعة للنظام السوري، بعد ان حملته الدول الغربية الكبرى مسؤولية استخدام السلاح الكيماوي ضد الشعب الآمن في مناطق ريف دمشق، و التي اودت بحياة الاف الابرياءوقبيل وقوع هذه الضربة المحتملة تسجل حركة ناشطة لعائلات سورية نحو لبنان ولاسيما الذين يقيمون في دمشق وريفها والمناطق المحيطة بها نحو مركز المصنع هرباً من القنابل والصواريخ الاجنبية التي قد تهدد منازلهم واماكن تجمعاتهم اذا كانت على مقربة من خريطة الاهداف العسكرية، بعدما ذاقوا الويلات في الايام الماضية وكان قد سبق للمجلس الاعلى للدفاع اللبناني ان اتخذ في اجتماعه الاخيرفي قصر بعبدا سلسلة من الاجراءات بالتعاون مع الوزارات المعنية التي تساهم في الحد من تدفق السوريين الى لبنان ، على قاعدة ان هذا الكم في مختلف المناطق لم يعد يحتمل فضلاً عن خطورة مشاركة البعض منهم في احداث امنية داخلية تكشف عنها التحقيقات اليومية وتفيد المعلومات الواردة من نقطة المصنع الحدودية، ان امواطنين السوريين يتدفقون بالعشرات، وأن ماكتب الامن العام تكتظ بهم ،حيث يمضون الساعات في انجاز معاملاتهم . وتكشف هذه المعلومات عن قيام بعض النازحين باستخدام و تقديم اوراق وبطاقات مزورة وغير صحيحة ولاسيما للنسوة والاطفال ويوضح ضابط مسؤول في الامن العام ان الاعداد الكبيرة من اللاجئين هي التي تحدث هذه الزحمة والتدافع اثناء التدقيق في الاوراق الثبوتية لهؤلاء ويؤكد ايضاً ان " المديرية تعمل جاهدة بغية تسهيل عملية التعاطي من اللاجئين ، وان الهدف من الاجراءات التي تطبق ليست من اجل التضييق عليهم، علماً انه عند بداية الازمة حضرت اعداد منهم من دون تقديمهم الوثائق المطلوبة وجرى هذا التساهل معهم لاسباب انسانية نحرص على القيام بها ونحن من جهتنا اخذنا كل الاستعدادت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقطة المصنع الحدودية اللبنانية  السورية تكتظ بمئات النازحين نقطة المصنع الحدودية اللبنانية  السورية تكتظ بمئات النازحين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقطة المصنع الحدودية اللبنانية  السورية تكتظ بمئات النازحين نقطة المصنع الحدودية اللبنانية  السورية تكتظ بمئات النازحين



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates