المعارضة ترسل تعزيزات من حلب الى جبهة الساحل واشتباكات في حماة وادلب
آخر تحديث 08:32:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الحر" يسيطر على أجزاء من اللواء 81 ويستهدف الفوج 14 في ريف دمشق

المعارضة ترسل تعزيزات من حلب الى جبهة الساحل واشتباكات في حماة وادلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعارضة ترسل تعزيزات من حلب الى جبهة الساحل واشتباكات في حماة وادلب

عنصر تابع للجيش الحر
دمشق ـ جورج الشامي

أفاد ناشطون بأن اشتباكاتٍ عنيفةً اندلعت على مداخل أحياء مخيم اليرموك وجوبر وبرزة في دمشق وسط قصف عنيف، في حين أعلن الجيش الحر سيطرته على أجزاءٍ كبيرة من اللواء 81 التابع لقوات الحكومة في ريف دمشق وتدمير عدة دبابات ومدرعات، كما استهدف بصواريخ "غراد" الفوج 14 من الجيش السوري في مدينة القطيفة.وتمكن الجيش الحر من السيطرة على تل العطنة بعد تدمير حاجز عسكري، كما هاجمت قوات الحكومة في بلدات المليحة والقاسمية والزبداني، وسط اشتباكات في مناطق عدة بالغوطة الشرقية وزملكا وداريا والمعضمية، بينما رد الجيش السوري بقصف عنيف على معظم تلك المناطق.بالتزامن تعرضت دمشق لقصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على أحياء التضامن ومخيم اليرموك والقابون وجوبر وبرزة، في حين شنت قوات الحكومة حملة مداهمات بحي السويقة.وفي ريف دمشق قصَفّ الطيران الحربي بساتين مدينة النبك ، فيما سُجل قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات الرحيبة وداريا ومعضمية الشام والزبداني وزملكا وبيت سحم وعلى عدة مناطق بالغوطة الشرقية، واشتباكات عنيفة على طريق مطار دمشق الدولي من جهة بلدة بيت سحم.وفي محافظة حلب، قصف جيش الحكومة حي الشيخ خضر ومدينة السفيرة ومحيط سجن حلب المركزي الذي تحاصره قوات المعارضة المسلحة.
وقالت شبكة "شام" إن الجيش الحر استهدف بالمدافع تجمعات عسكرية في أحياء الإذاعة ومساكن السبيل والأشرفية وجبل شويحنة وجبل معارة الأرتيق، كما دارت اشتباكات في أحياء بستان باشا و العامرية والشيخ مقصود، وتزامن ذلك مع قصف من مدفعية الجيش السوري.
وفي سياق متصل اعلن لواء التوحيد ولواء صقور الإسلام وغيرهما من الكتائب والألوية، عن إعادة تشكيل غرفة عمليات العامرية والراموسة بغية رصّ الصفوف لمواجهة قوات الحكومة.
وأعلن المجلس العسكري الثوري في حلب إرسال حملة عسكرية أطلق عليها "حملة أسود الشهباء لنصرة ساحل الإباء" لمساندة الثوار في الساحل.
ونشبت اشتباكات في محيط أحياء حمص المحاصرة عقب محاولة القوات الحكومية اقتحام تلك الأحياء.
وفي حماة، وقعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات الحكومة في محيط مبنى اتحاد العمال في المدينة، في ظل انتشار أمني كبير في حيي البرناوي و جنوب الثكنة بالتزامن مع إطلاق رصاص كثيف من قبل الجيش السوري في محيط محطة القطار وقلعة حماة ومطار حماة العسكري.
وفي محافظة ادلب قام الطيران الحربي الحكومي باستهداف مدينة أريحا وجبل الأربعين وسط قصف براجمات الصواريخ والمدفعية على المنطقة واشتباكات عنيفة في مدينة أريحا بين الجيش الحر وقوات الحكومة.
وفي ريف اللاذقية سُجل قصف عنيف براجمات الصواريخ استهدف قرى ناحية ربيعة بجبل التركمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعارضة ترسل تعزيزات من حلب الى جبهة الساحل واشتباكات في حماة وادلب المعارضة ترسل تعزيزات من حلب الى جبهة الساحل واشتباكات في حماة وادلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعارضة ترسل تعزيزات من حلب الى جبهة الساحل واشتباكات في حماة وادلب المعارضة ترسل تعزيزات من حلب الى جبهة الساحل واشتباكات في حماة وادلب



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates