سعداني يؤكد استعداد التحرير للاستحقاق الرئاسي الجزائري المقبل
آخر تحديث 13:52:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى توافق حزبي بين الفرقاء ينهي مرحلة الصراع

سعداني يؤكد استعداد "التحرير" للاستحقاق الرئاسي الجزائري المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعداني يؤكد استعداد "التحرير" للاستحقاق الرئاسي الجزائري المقبل

الأمين العام الجديد لـ"جبهة التحرير الوطني" عمار سعداني
الجزائر ـ خالد علواش

أكد الأمين العام الجديد لـ"جبهة التحرير الوطني" عمار سعداني أن حزبه سيتحرك في الوقت المناسب، للاستحقاق الأهم في المرحلة الراهنة التي تعيشها الجزائر، ألا وهو رئاسيات نيسان/ أبريل 2014، مشددًا على ضرورة إجراء الانتخابات في وقتها، احترامًا للعبة الديمقراطية.وفي سياق آخر، أكد سعداني أنه "مع الوفاق داخل الحزب العتيد، ويرفض التشتت"، مضيفًا أن "الأفلان في حاجة لجميع قياداته ومناضليه ، لرفع التحدي أمام مختلف الرهانات التي تنتظر الحزب والبلاد".وأوضح سعداني، في حديث صحافي، الاثنين، أن "الانتخابات الرئاسية بثقلها وأهميتها لابد أن تجرى في توقيتها الذي أعلن عنه الرئيس قبل عام، أي في نيسان/ أبريل 2014"، مضيفًا أن "دورة الحياة الديمقراطية، التي تعيشها الجزائر، ستستمر في إجراء الرئاسيات في وقتها، وفي ظروف جيّدة، وسيكون لجبهة التحرير الوطني موقفها ووجودها القوي"، مؤكدًا أن "الآلة البرلمانية لجبهة التحرير ستتحرك في الوقت المناسب استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، بما فيها تعديل الدستور الجديد، فضلاً عن الرئاسيات المقبلة، التي تعدّ الرهان الأكبر لضمان استقرار وأمن البلاد".وكشفت مصادر من الحزب العتيد أن "الأمين العام الجديد سيستدعي أعضاء اللجنة المركزية لعقد دورة استئنافية، يتم خلالها تنصيب المكتب السياسي، بعد مشاورات بين أعضاء اللجنة، والأسماء المقترحة، وهذا يومي 3 و4 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل"، مضيفة أن "القيادة الجديدة للحزب ترفض سياسة الإقصاء، وستوجه الدعوات لجميع أعضاء اللجنة المركزية، دون تمييز، بين من حضروا دورة الأوراسي أو المقاطعون لها".وأضافت ذات المصادر أن "سعداني سيطرح خلال دورة الاستئناف عقد وفاق حزبي بين فرقاء الجبهة، لتجميع قوى الجبهة ولمّ الشمل بعد سلسلة الانشقاقات الحاصلة داخل أقوى التشكيلات السياسية في الجزائر، منذ تنحية الأمين العام السابق عبد العزيز بلخادم، والذي بلغ أوّجه خلال دورة انتخاب الأمين العام الجديد، نهاية آب/أغسطس الماضي، في فندق الأوراسي".
وأكد سعداني أنه "اتصل بالمنسق السابق للحزب خلال الفترة الانتقالية عبدالرحمن بلعياط"، مشيرًا إلى أنه "قدّم مقترح لمّ الشمل لطي صفحة الماضي".
وفي السياق ذاته، أوضحت مصادر من الحزب العتيد أن القيادة الجديدة باشرت مفاوضات موّسعة مع جماعة بلعياط، وحركة "تقويم وتأصيل الجبهة"، التي يقودها عبد الكريم عبادة، للمشاركة في دورة الاستئناف يومي 3 و4 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، مؤكدة أن المبادرة تسير بصورة جيّدة.
واعتبر سعداني أن "الوقت حان لإعادة قاطرة الحزب إلى السكة الصحيحة، عبر الوفاق الحزبي بين فرقاء الجبهة، وتشكيل مكتب سياسي توافقي، بعد مشاورات اللجنة المركزية، لضمان استقرار الأفلان، لأن الجبهة في حاجة لاستمرارية صلبة، حتى تتمكن من رفع التحدي إزاء ما ينتظرها من مسؤوليات تاريخية أمام الشعب والوطن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعداني يؤكد استعداد التحرير للاستحقاق الرئاسي الجزائري المقبل سعداني يؤكد استعداد التحرير للاستحقاق الرئاسي الجزائري المقبل



GMT 13:19 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الميليشيات الحوثية تتلقى ضربات قوية في الساحل الغربي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعداني يؤكد استعداد التحرير للاستحقاق الرئاسي الجزائري المقبل سعداني يؤكد استعداد التحرير للاستحقاق الرئاسي الجزائري المقبل



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 18:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة
 صوت الإمارات - إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates