وكيل جهاز المخابرات الأسبق يعلن ترشحه للرئاسة المصرية بعد خسارته مسبقًا
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف عن عدم ترشح السيسي حتى لا يرسخ فكرة "الانقلاب العسكري"

وكيل جهاز المخابرات الأسبق يعلن ترشحه للرئاسة المصرية بعد خسارته مسبقًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل جهاز المخابرات الأسبق يعلن ترشحه للرئاسة المصرية بعد خسارته مسبقًا

وكيل أول جهاز المخابرات العامّة الأسبق الفريق حسام خير الله
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي كشف وكيل أول جهاز المخابرات العامّة الأسبق الفريق حسام خير الله عن قراره خوضَ الانتخاب الرئاسية المصرية المقبلة في العام 2014، بعد أن سبق وترشح في الانتخابات التي جرت العام الماضي، مؤكِّدًا أن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي لن يترشح للرئاسة حتى لا يعطي فرصة للمجتمع الدولي لمقاطعة مصر زعمًا أن "30 حزيران/يونيو" انقلاب وليس ثورة شعبية.
وأكَّد خير الله خلال كلمته في ندوة لـ "المنتدى الثقافي المصري" لبحث الأمور الراهنة التي تمر بها مصر، مساء الأحد، أن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي لن يترشح للرئاسة حتى لا يعطي فرصة للمجتمع الدولي لمقاطعة مصر زعمًا أن "30 حزيران/يونيو" انقلاب وليس ثورة شعبية، مشددًا على أن السيسي إذا ترشح فسيفوز بالتزكية نظرًا إلى شعبيته الجارفة.
وصرّح الفريق حسام خير الله بأن نيته معقودة لخوض انتخابات الرئاسة 2014، وأن وقراره غير مرهون بترشح شخصية بعينها لانتخابات الرئاسة.
وبرَّر خير الله ترشُّحه بأن الشخصيات ذات الخلفية العسكرية في هذا المنصب ستكون قادرة على التعامل مع القوات المسلحة بسلاسة وفهم.
وكان الفريق خير الله ترشح عن حزب "السلام الديمقراطي" في الانتخابات الرئاسية الماضية، وخدم في القوات المسلحة المصرية حتى منتصف السبعينات، ليعمل في جهاز المخابرات العامة، حيث وصل إلى منصب وكيل أول الجهاز الذي يعادل لقب الفريق في القوات المسلحة، قبل أن يتقاعد في العام 2005.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل جهاز المخابرات الأسبق يعلن ترشحه للرئاسة المصرية بعد خسارته مسبقًا وكيل جهاز المخابرات الأسبق يعلن ترشحه للرئاسة المصرية بعد خسارته مسبقًا



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates