الأمن يرصد اتصالات بين مرشد الإخوان ونائبه الهاربين
آخر تحديث 19:50:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضعوا سيناريوهات المرحلة المقبلة وحكم الحظر لن يؤثر فيهم

الأمن يرصد اتصالات بين مرشد "الإخوان" ونائبه الهاربين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يرصد اتصالات بين مرشد "الإخوان" ونائبه الهاربين

القائم بأعمال المرشد العام محمود عزت (يسار) ونائبه جمعة أمين
القاهرة ـ محمد الدوي

أكدت مصادر سيادية، أن تحريات الأجهزة الأمنية في مصر رصدت اتصالات بين القائم بأعمال المرشد العام محمود عزت، ونائب المرشد جمعة أمين، الهاربين، للاتفاق على مكان يلتقيان فيه خارج مصر، لتدبير أوضاع الجماعة، بعد قرار حلها، والنظر في الخطوات التصعيدية.وقالت المصادر، في تصريحات إلى "مصر اليوم"، أنه "عقب حبس القياديين في جماعة الإخوان، خيرت الشاطر ورشاد بيومي، بدت الآمال معقودة على النائبين الهاربين لتدبير الخروج من المأزق، والتنسيق مع شباب الصف الثاني في الجماعة، لوضع سيناريوهات المرحلة المقبلة"، موضحة أن "الأجهزة الأمنية المصرية لن تسمح لأحد بأن يهز استقرارها، وسيتم التصدي لأي أعمال عنف أوتخريب داخل الدولة، في إطار استمرار الجهود الأمنية، في ملاحقة وضبط العناصر الإرهابية".وقال الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، المنشق عن جماعة "الإخوان"، أحمد بان أن "المركز الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين، انتقل إلى لندن، بعد الضربة التي تلقتها الجماعة داخل مصر، المتمثلة في القبض على معظم قيادات مكتب الإرشاد، ومجلس شورى الإخوان، ويُديره الآن جمعة أمين".ووصف بان، في تصريحات صحافية، الاتصالات التي تمت بين القائم بأعمال مرشد الإخوان محمود عزت، وقيادات الإخوان في لندن، ومنهم عضو مكتب الإرشاد جمعة أمين، بـ"الأمر الطبيعي بعد انهيار التنظيم"، مشيرًا إلى أنهم "يحاولون من خلال الاتصالات وضع خطة لقيادة الجماعة من لندن، خلال الفترة المقبلة، وأن الجماعة ستحاول الوصول إلى سيناريو، لكيفية مواجهة الضربة التي تلقتها، لاسيما عقب حكم حظر الجماعة، ومصادرة أموالها، وذلك من خلال المؤتمر الذي سيُعقد في اسطنبول، نهاية الأسبوع الجاري، في حضور قيادات التنظيم الدولي"، مؤكدًا أن "التنظيم الدولي، ما يزال يُراهن على دعم الولايات المتحدة الأميركية والغرب، وأنه سيُحرِّض الجماعة داخل مصر على استمرار المظاهرات، طبقاً لخطة إنهاك الدولة"، لافتًا إلى أن "حكم حظر الجماعة لن يؤثر عليها كثيرًا، لاسيما أنها منذ نشأتها تعمل في السر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يرصد اتصالات بين مرشد الإخوان ونائبه الهاربين الأمن يرصد اتصالات بين مرشد الإخوان ونائبه الهاربين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يرصد اتصالات بين مرشد الإخوان ونائبه الهاربين الأمن يرصد اتصالات بين مرشد الإخوان ونائبه الهاربين



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates