السفير الألماني يؤكد أن حكومة بلاده انتقدت مرسي لأنه كان يمثل جماعته
آخر تحديث 20:55:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن مايفعله الجيش ضروري لإحكام السيطرة المصرية على أراضيها

السفير الألماني يؤكد أن حكومة بلاده انتقدت مرسي لأنه كان يمثل جماعته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السفير الألماني يؤكد أن حكومة بلاده انتقدت مرسي لأنه كان يمثل جماعته

بدء إستقرار الاوضاع الأمنية في مصر
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعرب سفير المانيا بالقاهرة ميشائيل بوك عن سعادته لبدء إستقرار الاوضاع الأمنية في مصر، وهو ما سمح لشركات السياحة الألمانية إتخاذ قرار عودة الأفواج السياحية الألمانية لمصر. وهو الأمر الذى يعود بالمنفعة للجانبين المصري والألماني . ففى مصر يعمل حوالي 4 نلايين شخص بقطاع السياحة والتي تمثل من 11%  ل 12% من إجمالي الدخل القومي المصري، وتمثل السياحة الألمانية عُشْر هذه النسبة تقريباً. وأوضح بوك في مؤتمر صحفي " إنه خلال لقائه بالمستثمرين الألمان خلال مؤتمر السفراء الألمان الذي يعقد سنويا ببرلين، تحدث إلى العديد من المستثمرين الألمان الذين يمتلكون إستثمارات فعلية فى السوق المصرية، ووجد منهم إصراراً على عدم سحب إستثماراتهم من مصر بل على العكس يراقبون حالياً الأوضاع فى مصر عن كثب  لزيادة إستثماراتهم . "واعتبرأن "العديد من المستثمرين المصريين والخليجيين بدأوا بالفعل فى البحث عن فرص إستثمارية فى السوق المصرية وهو ما يعكس بدء إستعادة الثقة فى إستقرار الاوضاع فى مصر."ولفت بوك الى أن "جميع الدول تأمل فى أن يستقر الوضع الإقتصادى والأمنى لمصر حتى يمكن زيادة التدفقات الإستثمارية لصر، ولكن النمو الإقتصادي لمصر يجب أن يتم بناء على أجندة يضعها المصريون أنفسهم وهى أجندة باهظة الثمن حيث يجب أن تركز على تحسين مستوى التعليم والرعاية الصحية والعمل على تحقيق آمال وطموحات الشباب المصرى. وأكد بوك أن "هناك سوء فهم بالنسبة لموقف ألمانيا من جماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول محمد مرسي، وذلك نظراً للإستقطاب السياسى الموجود فى مصر حالياً، فليس صحيح أن ألمانيا تساند جماعة الإخوان المسلمين فى مصر بل على العكس فقد وجهت ألمانيا انتقادات للرئيس مرسي أثناء زيارته لألمانيا حيث انتقدته الحكومة الالمانية والإعلام الألماني بسبب عدم كونه رئيساً للمصريين كلهم بل لجماعته فقط، وحدث ذلك فى الوقت الذي لم تنتقده لا الحكومة المصرية آنذاك ولا الإعلام المصري". وعن برنامج مبادلة الديون المصرية كشف بوك عن "أن إستكمال هذا البرنامج بين مصر وألمانيا أمر يعتمد على إتخاذ قرار من قبل البرلمان الألماني لذا يجب الإنتظار حتى تشكيل الحكومة الجديدة فى ال20 من أكتوبر الحالي بعد أن أجريت الإنتخابات البرلمانية الألمانية مؤخراً وفاز فيها حزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل". وكان برنامج مبادلة الديون قد توقف أثناء وجود الرئيس محمد مرسي بسبب وجود المشكلات الخاصة بعمل منظمات المجتمع المدنى في مصر ومنها المنظمة الألمانية كونراد أديناور والتى لم يتم الوصول بشانها لحل."
وقال :"أن العمليات التى يقوم بها الجيش المصرى حاليا فى سيناء أمر طبيعي وضروري لإحكام السيطرة المصرية على جزء من أراضيها.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الألماني يؤكد أن حكومة بلاده انتقدت مرسي لأنه كان يمثل جماعته السفير الألماني يؤكد أن حكومة بلاده انتقدت مرسي لأنه كان يمثل جماعته



ظهرت ساحرة باختيارها فستانًا أزرق بالقماش الجينز

إليكِ إطلالات كيت ميدلتون برفقة أولادها بلوك مُشرق وكاجوال

لندن _صوت الامارات
تألَّقت كيت ميدلتون في أحدث إطلالاتها برفقة أولادها وسحرة الجميع خلال زيارتها صديق العائلة Sir David Attenborough، فأتت مشرقة بلوك كاجوال مع الفستان المريح الذي اختارته بشكل مميز.وظهرت كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة باختيارها فستانا أزرق بالقماش الجينز المريح الذي يتّسع من حدود الخصر، فهذا التصميم حمل توقيع دار Gabriela Hearst وتميّز بالأسلوب الشبابي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصا عندما تكون برفقة أولادها، واللافت في هذا الفستان الياقة الذكورية والقصة التي تتعدى حدود الركبة مع الرباط الحيوي على الخصر ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال خصوصا أن هذا الفستان أتى بسعر نحو 1300 يورو. وسحرتنا أحدث إطلالاتها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي بقصته مع اللون الملفت بتوقيع دار Rupert Sanderson وبسعر نحو 475 يورو. ولفتنا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون، إطلالات أولادها بتصا...المزيد

GMT 11:04 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:30 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رجل ينجح في إنقاذ 3 قطط صغيرة من الموت بكوب قهوه

GMT 16:36 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار تساعدك على الشعور بالراحة في ديكور منزل

GMT 21:33 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

تسريحات بسيطة وسهلة للشعر الطويل

GMT 05:06 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

موعد مباراة "الوصل "و"الأهلي" في البطولة العربية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates