النائب العام يأمر بفتح تحقيق في أحداث الدقي ورمسيس
آخر تحديث 02:14:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الداخلية" تُعلن القبض على 423 من أنصار مرسي

النائب العام يأمر بفتح تحقيق في أحداث الدقي ورمسيس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب العام يأمر بفتح تحقيق في أحداث الدقي ورمسيس

مبني وزارة الداخلية
القاهرة ـ محمد حمزة

أصدر النائب العام المستشار هشام بركات، الإثنين، أوامر بفتح التحقيق في أحداث الدقي ورمسيس، والاستماع إلى الشهود، وبدأ معاينة مواقع الاشتباكات، فيما أكدت وزارة الداخلية، في بيان لها، القبض على 423 من مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي، خلال أحداث الأحد.وجاء ذلك في إطار المتابعة الأمنية للأحداث الجارية، في ظل الاحتفالات الرسمية والشعبية التي تشهدها المحافظات كافة بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر العظيم، ومحاولات جماعة "الإخوان" حشد أنصارها في مسيرات لإفساد تلك الاحتفالات والاحتكاك بالجماهير التي تشارك فيها ومحاولة الوصول إلى ميدان التحرير. وقد أسفرت المتابعة عن قيام مجموعات من المنتمين إلى جماعة "الإخوان"، ظهر الأحد، بإثارة الشغب في مناطق الدقي وبين السرايات في محافظة الجيزة، والتعدي على عدد من سيارات المواطنين، وإضرام النيران في مكتب مرور الدقي، وتحطيم واجهات مركز البحوث الزراعية وهيئة النظافة والتجميل وعدد من المحلات التجارية، والاشتباك مع المواطنين قاطني تلك المناطق، وإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش بكثافة، حيث تدخلت قوات الشرطة وتعاملت مع الموقف، وتمكنت من إحكام السيطرة وضبط 180 من العناصر المتورّطة في تلك الأحداث، في حين قامت مجموعات أخرى بإثارة الشغب في شارعي رمسيس والجلاء ، وشارع الكورنيش ومنطقة فم الخليج في محافظة القاهرة، والتعدي على المواطنين، مما نتج عنه حدوث اشتباكات استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش، حيث تدخلت على إثرها قوات الشرطة مستخدمةً الغاز المسيل للدموع، مما حال من دون تفاقم التداعيات، وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط 243 شخصًا من المشاركين فى تلك الأحداث.
وأسفرت اشتباكات الأحد، عن مقتل 51 شخصًا، منهم 20 في القاهرة، و10 في الجيزة، وحالة واحدة في كل من السويس والمنيا وبني سويف، وإصابة ٣٤٨ في محافظات مصر، تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما تتخذ الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية كافة حيال الأحداث، وسؤال شهود الرؤية عن الوقائع كافة، وتكثيف جهودها لضبط المحرِّضين والمتورطين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب العام يأمر بفتح تحقيق في أحداث الدقي ورمسيس النائب العام يأمر بفتح تحقيق في أحداث الدقي ورمسيس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب العام يأمر بفتح تحقيق في أحداث الدقي ورمسيس النائب العام يأمر بفتح تحقيق في أحداث الدقي ورمسيس



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates