سفير مصر يبحث الاعتداءات على السفارة ومكاتبها مع الخارجيّة الفرنسيّة
آخر تحديث 00:18:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أن التظاهرات تعدّت التعبير السلمي إلى الاعتداء الجسدي واللفظي

سفير مصر يبحث الاعتداءات على السفارة ومكاتبها مع الخارجيّة الفرنسيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفير مصر يبحث الاعتداءات على السفارة ومكاتبها مع الخارجيّة الفرنسيّة

لسفارة المصرية لدى باريس
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكّد المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي أن سفير مصر لدى باريس محمد مصطفى كمال أجرى مقابلة مع مدير مكتب وزير الخارجية الفرنسية، تناول معه مسألة الاعتداءات بصورة مفصلة، مؤكداً أن التظاهرات تعدت التعبير السلمي عن الرأي إلى الاعتداء الجسدي واللفظي. جاء ذلك في إطار الاعتداءات المتكررة، التي تعرضت لها السفارة المصرية، ومكاتبها، لدى باريس، بما في ذلك المركز الثقافي المصري، والاعتداءات على الوفود الثقافية الزائرة.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن "السفير كمال سلّم المسؤول الفرنسي الرفيع ملفاً كاملاً، يضم المكاتبات كافة، التي تم توجيهها إلى السلطات الفرنسية، بشأن الأحداث المختلفة، التي شهدتها باريس، أخيرًا، بما في ذلك الفعاليات التي نُظمت خارج إطار السفارة، وفى مؤسسات ثقافية فرنسية، كندوة الروائي علاء الأسواني، في معهد العالم العربي في باريس، وصالون الخريف الفرنسي".
وأكّد كمال أن "السفارة مصممة على الاستمرار في نشاطها الثقافي المصري في باريس، وماضية قدماً على تعزيز العلاقات الثقافية، كأحد أهم محاور التواصل المصري الفرنسي تاريخياً"، مشيراً إلى أن "الجانب الفرنسي وعد باتخاذ اللازم، بالتنسيق مع الجهات الفرنسية المعنية، بغية توفير أقصى درجات الحماية للوفود".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير مصر يبحث الاعتداءات على السفارة ومكاتبها مع الخارجيّة الفرنسيّة سفير مصر يبحث الاعتداءات على السفارة ومكاتبها مع الخارجيّة الفرنسيّة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates