الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل
آخر تحديث 09:53:29 بتوقيت أبوظبي

طلبوا ثلاثة ملايين فدية مقابل إطلاق سراحه

الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل

عناصر قوات الأمن المصرية
القاهرة – أحمد عبدالصبور 

القاهرة – أحمد عبدالصبور  قرَّرت نيابة العبور، الإثنين، حبس 5 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقيامهم بالاشتراك مع 2 آخرين بخطف طالب في أكاديمية المستقبل، وطلب فدية مالية من أسرته قدرها 3 ملايين جنيه. وبدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغُا من هانب جرجس، (49 عامًا)، مدير إنتاج في إحدى الشركات، يفيد قيام زوجته بالاتصال به هاتفيًّا، أثناء وجوده في العمل، وأبلغته بأنها بعد توصيل نجلهما بيشوي (19 عامًا)، الساعة 9 صباحًا، إلى أكاديمية المستقبل، تلقت اتصالًا هاتفيًّا من مجهول، أخبرها خلاله بقيامه بخطف نجلهما، وطلب مبلغًا ماليًّا قدره 3 ملايين جنيه كفدية مقابل إطلاق سراحه.
وتبيَّن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًّا مكوِّنًا من 7 أشخاص، وهم كلٌّ من؛ "جرجس.ح" (35 عامًا)، عامل، و"توفيق.م" (20 عامًا)، عاطل، و"أحمد.م"، (25 عامًا)، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 11559، جنايات مركز الخانكة للعام 2006 مخدرات، و"كريم.ع" (28 عامًا)، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 4646 جنح قسم عين شمس للعام 2013 مخدرات، و"بسام.ح" (22 عامًا)، عاطل، ومحكوم عليه في القضية رقم 4237، جنح قسم النزهة للعام 2011 سرقة في المحضر رقم 2718 للعام 2011، بحكم غيابي سنة، و"إبراهيم.ح" (25 عامًا)، عاطل وهارب، و"محمود.ف" (30 عامًا)، عاطل وهارب.
تمّ تقنين الإجراءات، وضبط المتهمين الأول حتى الخامس، وتمّ تحرير المجني عليه من منزل المتهم السابع الهارب، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًّا تخصّص في ارتكاب وقائع خطف المواطنين، وإعادتهم إلى ذويهم مقابل فدية مالية.
وأنهم قاموا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول، الذي يعمل بالشركة التي تعمل بها والدة المجني عليه، حيث قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططهم بخطف المجني عليه، وأعدّوا لذلك سيارة ماركة "هيونداى فيرنا"، فضية اللون، وقام المتهمون من الثالث حتى السادس بخطف المجني عليه، أثناء توجهه إلى كليته بعد تهديده بالأسلحة البيضاء، وتحفّظوا عليه في منزل المتهم السابع، وتولى المتهم الثاني حراسته حتى أمكن تحريره.
تحرّر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق، وأمرت بضبط باقي المتهمين بإشراف المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، المستشار مؤمن سالمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates