الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل
آخر تحديث 07:59:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلبوا ثلاثة ملايين فدية مقابل إطلاق سراحه

الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل

عناصر قوات الأمن المصرية
القاهرة – أحمد عبدالصبور 

القاهرة – أحمد عبدالصبور  قرَّرت نيابة العبور، الإثنين، حبس 5 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لقيامهم بالاشتراك مع 2 آخرين بخطف طالب في أكاديمية المستقبل، وطلب فدية مالية من أسرته قدرها 3 ملايين جنيه. وبدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغُا من هانب جرجس، (49 عامًا)، مدير إنتاج في إحدى الشركات، يفيد قيام زوجته بالاتصال به هاتفيًّا، أثناء وجوده في العمل، وأبلغته بأنها بعد توصيل نجلهما بيشوي (19 عامًا)، الساعة 9 صباحًا، إلى أكاديمية المستقبل، تلقت اتصالًا هاتفيًّا من مجهول، أخبرها خلاله بقيامه بخطف نجلهما، وطلب مبلغًا ماليًّا قدره 3 ملايين جنيه كفدية مقابل إطلاق سراحه.
وتبيَّن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًّا مكوِّنًا من 7 أشخاص، وهم كلٌّ من؛ "جرجس.ح" (35 عامًا)، عامل، و"توفيق.م" (20 عامًا)، عاطل، و"أحمد.م"، (25 عامًا)، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 11559، جنايات مركز الخانكة للعام 2006 مخدرات، و"كريم.ع" (28 عامًا)، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 4646 جنح قسم عين شمس للعام 2013 مخدرات، و"بسام.ح" (22 عامًا)، عاطل، ومحكوم عليه في القضية رقم 4237، جنح قسم النزهة للعام 2011 سرقة في المحضر رقم 2718 للعام 2011، بحكم غيابي سنة، و"إبراهيم.ح" (25 عامًا)، عاطل وهارب، و"محمود.ف" (30 عامًا)، عاطل وهارب.
تمّ تقنين الإجراءات، وضبط المتهمين الأول حتى الخامس، وتمّ تحرير المجني عليه من منزل المتهم السابع الهارب، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًّا تخصّص في ارتكاب وقائع خطف المواطنين، وإعادتهم إلى ذويهم مقابل فدية مالية.
وأنهم قاموا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الأول، الذي يعمل بالشركة التي تعمل بها والدة المجني عليه، حيث قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططهم بخطف المجني عليه، وأعدّوا لذلك سيارة ماركة "هيونداى فيرنا"، فضية اللون، وقام المتهمون من الثالث حتى السادس بخطف المجني عليه، أثناء توجهه إلى كليته بعد تهديده بالأسلحة البيضاء، وتحفّظوا عليه في منزل المتهم السابع، وتولى المتهم الثاني حراسته حتى أمكن تحريره.
تحرّر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق، وأمرت بضبط باقي المتهمين بإشراف المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، المستشار مؤمن سالمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل الأمن يضبط تشكيلًا عصابيًّا تخصُّص خطف ويُحرر طالب في أكاديمية المستقبل



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates