أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور  وساماً على صدر الرياضيين
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برقية شكر من وزير ونجوم الرياضة لعمرو موسى ولجنة الخمســــين

أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور وساماً على صدر الرياضيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور  وساماً على صدر الرياضيين

أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور وساماً
القاهرة/شيماء أبوقمر

هنَّأ وزير الرياضة طاهر أبو زيد وأعضاء وفد نجوم الرياضة المصرية إلى لجنة "الخمسين"اليوم الاربعاء،  عمرو موسى رئيس اللجنة بمناسبة الانتهاء من وضع دستور مصر المستقبل كخطوة مهمة على طريق تنفيذ خارطة الطريق التي جاءت بعد ثورتي 25 يناير وثورة 30 يونيو . وأكدوا  في برقية تهنئة ، أن "الانتهاء من وضع دستور مصر الثورة ، وعلى النحو الذي خرج به ، بداية حقيقية لعملية التحول الكبرى نحو الدولة الديمقراطية المدنية ، التي طالما ناضل الشعب من أجل إقامتها" .
وأشاد أبو زيد ونجوم الرياضة المصرية في برقيتهم، بمواد الدستور المصري الجديد وحمايته للحقوق والحريات بنصوص حاسمة وصياغات ملزمة للدولة لا تقبل التأويل ، وكأول دستور مصري يتضمن مادة للرياضة تؤكد على أننا نسير الآن في الاتجاه الصحيح .
واتفق أعضاء الوفد ووزير الرياضة على أن إدراج اللجنة لمادة الرياضة بناء على طلبهم يعد وساما على صدر كل رياضي وهدف كان طالما نادوا بتحقيقه وها هو يتحقق .
وأشاد الوفد بحسن استقبال  لجنة "الخمسين" ورئيسها للوفد أثناء صياغة الدستور وتفهم  مطالب الرياضيين  وهو ما جسدته مادة الرياضة الجديدة .
وكان طاهر أبو زيد وزير الرياضة قد توجه إلى لجنة الخمسين مع وفد كبير يضم عددا كبيرا من  نجوم الرياضة المصرية حيث استقبلهم عمرو موسى رئيس اللجنة وعدد من أعضائها وعلى مدى أكثر من ساعتين استمعوا إلى مطالبهم ورؤيتهم لوضعية الرياضة في الدستور بما يخدم هذه الرياضة ليست فقط كنشاط يخص الرياضيين وإنما كحق أصيل أيضا كممارسة لجميع أبناء الوطن .
وكان الوفد قد ضم نجوم ونجمات الرياضة المصرية يتقدمهم اللواء الدهشوري حرب وعلى أبو جريشة وأسامة خليل وعبد العزيز عبد الشافي ومحمد رشوان ومنى عبد الكريم وهناء حمزة وحازم إمام ومدحت وردة .
كما ضم الوفد عددا من كبار الإعلاميين الرياضيين في مقدمتهم محمود معروف ورضوان الزياتي وفتحي سند وعلي السيسي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور  وساماً على صدر الرياضيين أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور  وساماً على صدر الرياضيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور  وساماً على صدر الرياضيين أبو زيد يعتبر إدراج مادة الرياضة في الدستور  وساماً على صدر الرياضيين



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates