مسؤول دبلوماسي يؤكد أن قرار اعلان الإخوان جماعة إرهابية هو داخل مصر فقط
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن القرار لم يشر إلى حركة "حماس" والعلاقات الدبلوماسية مستمرة معها

مسؤول دبلوماسي يؤكد أن قرار اعلان "الإخوان" جماعة إرهابية هو داخل مصر فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤول دبلوماسي يؤكد أن قرار اعلان "الإخوان" جماعة إرهابية هو داخل مصر فقط

عناصر من حركة "حماس"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكد مسؤول في الخارجية المصرية أن القرار الصادر بشأن اعتبار تنظيم الإخوان "جماعة إرهابية" ينصب على نشاط الجماعة داخل الأراضي المصرية فقط. وأوضح المسؤول الدبلوماسي في تصريحات لـ "مصر اليوم" أن قرار مجلس الوزراء الصادر أمس الاربعاء باعتبار الإخوان جماعة إرهابية لم يذكر أي شيء عن حركة "حماس" الفلسطينية، والحديث عنها خلال المؤتمر الصحافي بمجلس الوزراء فور إعلان القرار ليس له علاقة بالعلاقات بين مصر وحماس.
وأشار المصدر إلى أن العلاقات بين مصر وحكومة حماس كما هي، ولا قرار بحظر التعامل معها لصلتها بتنظيم الإخوان.
وشدد المسؤول بالخارجية المصرية أن وزير التضامن الاجتماعي أحمد البرعي هو المسؤول عن التصريح الخاص بأن حماس جزء من التنظيم الدولي للإخوان، ويكاد يكون رأيه الشخصي، مؤكدا أن القرار التي تسلمته وزارة الخارجية لم يشير إلى حركة حماس في أي بند من بنوده.
وصرح المصدر بأن وزارة الخارجية بدأت فعليا في تنفيذ قرار مجلس الوزراء الصادر أم، بإعلان تنظيم الإخوان "جماعة إرهابية"، وخاصة تنفيذ البند الثالث من القرار بإخطار الدول العربية الموقعة على الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب، والدول الموقعة أيضا على الاتفاقية العربية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
وكشف أن وزير الخارجية نبيل فهمي التقى صباح الخميس، أمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي، لبحث إخطار الدول الموقعة على الاتفاقيات العربية بقرار اعتبار الإخوان جماعة إرهابية، وحظر جميع أنشطتها.
وكان وزير التضامن الاجتماعي أحمد البرعي أكد خلال المؤتمر الصحافي في مجلس الوزراء أن حركة حماس الفلسطينية جزء من التنظيم الدولي للإخوان وقال "لن نسمح لها بالاعتداء على مصر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول دبلوماسي يؤكد أن قرار اعلان الإخوان جماعة إرهابية هو داخل مصر فقط مسؤول دبلوماسي يؤكد أن قرار اعلان الإخوان جماعة إرهابية هو داخل مصر فقط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول دبلوماسي يؤكد أن قرار اعلان الإخوان جماعة إرهابية هو داخل مصر فقط مسؤول دبلوماسي يؤكد أن قرار اعلان الإخوان جماعة إرهابية هو داخل مصر فقط



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates