مسؤول ليبيّ ينفي نفياً قاطعًا القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة في تونس
آخر تحديث 22:38:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مراقبون يرجّحون اعتقاله ويفسّرون النفي بالخوف من ردود انتقاميّة

مسؤول ليبيّ ينفي نفياً قاطعًا القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤول ليبيّ ينفي نفياً قاطعًا القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة في تونس

نفى شوقي أرميضة إلقاء القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة المحظور في تونس "
طرابلس - مصطفى سالم

نفى المتحدِّث الرَّسميّ باسم المجلس المحلِّيّ مصراتة شوقي أرميضة نفياً قاطعاً صحَّة ما تناولته وسائل الإعلام المختلفة من إلقاء القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة المحظور في تونس "سيف الله بن حسين" المكنى بأبي عياض "في مدينة مصراتة"200  كلم شرق العاصمة الليبيّة طرابلس وذكر المتحدِّث أنّ ما أوردته هذه الوسائل عارٍ من الصِّحَّة تمامًا، كما نفى المتحدِّث اليوم الاثنين ما أوردته وسائل الإعلام عن توقُّف حركة الطَّيران في مطار مصراتة الدوليّ، وأكَّد أن الحركة في المطار تسير بصورة اعتياديَّة، ولا صحّة لما ذكر .
ودعا المتحدّث في تصريحه وسائل الإعلام إلى  تحرّي الدقّة في مثل هذه الأخبار نظرًا لأنها تمسّ علاقة ليبيّا بالدول الشقيقة  .
وكانت مصادر إعلامية ليبيّة وتونسيّة قد أفادت أن زعيم تنظيم "أنصار الشَّريعة" في تـونس سيف الله بن حسين المعروف بــ "أبي عياض"، قد مات متأثّرًا بجراحه إثر إصابته بطلق ناريّ بعد عملية القبض عليه في مدينة مصراتة الليبيّة" (200 كلم شرق العاصمة الليبيّة طرابلس) من قبل 3 فرق عسكرية من دول عربية هي تونس والجزائر وليبيّا .
وتتهم السلطات الأميركية "أبوعياض" وجماعته "أنصار الشَّريعة" بالوقوف وراء الهجوم على السفارة الأميركية في تونس في سبتمبر/ أيلول  2012 والذي أدى إلى حرق المدرسة الأميركية في تونس في أعقاب بثّ فيلم مسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.
وفي تصريح خاصّ لـ"مصر اليوم" دعا العميد مختار بن نصر المتحدِّث الرّسميّ الأسبق باسم وزارة الدّفاع التونسية الحكومة الجديدة إلى إعداد الجيش وتجهيزه حتى يكون حاضرًا في المراحل الصعبة التي تقدم عليها البلاد ،سيما الانتخابات المقبلة المتوقع تنظيمها نهاية العام المقبل 2014، مشيرًا إلى أن الجيش التونسيّ يعاني من الإجهاد نتيجة تمركزه على أكثر من ساحة قتاليّة ضدّ الحركات المتطرفة والتنظيمات الإرهابية شمال ووسط وجنوب البلاد.
ورغم أن مصادر دبلوماسيَّة من سفارة تونس في ليبيا أكَّدت لـ"مصر اليوم" نبأ اعتقال زعيم تيار أنصار الشريعة سيف الله بن حسين الملقب بـ"أبي عياض"، إلا أن مصادر حكومية ليبية نفت الخبر، الذي ما زال بين الإثبات والنفي، خصوصًا بعد أن فنّدت الولايات المتحدة الأمريكية نبأ مشاركة قواتها الخاصة (المارينز) في عملية القبض على أبي عياض دون أن تنفي عملية الاعتقال.
ويتوقَّع مراقبون أن تكون عملية اعتقال أبي عياض قد تمّت فعلًا، إلا أنّ المصادر الحكومية الليبية والتونسية تخشى ردود فعل انتقاميَّة من الجماعات الإسلامية الموالية لأبي عياض

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول ليبيّ ينفي نفياً قاطعًا القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة في تونس مسؤول ليبيّ ينفي نفياً قاطعًا القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة في تونس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول ليبيّ ينفي نفياً قاطعًا القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة في تونس مسؤول ليبيّ ينفي نفياً قاطعًا القبض على زعيم تنظيم أنصار الشَّريعة في تونس



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates