منصور يؤكّد أنّ وحدة أبناء الوطن باقية وتعبّر عن نبض قلب واحد
آخر تحديث 10:49:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدّد الرّئيس على تهنئة الإخوة المسيحيّين في مقرّهم البابوي

منصور يؤكّد أنّ وحدة أبناء الوطن باقية وتعبّر عن نبض قلب واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور يؤكّد أنّ وحدة أبناء الوطن باقية وتعبّر عن نبض قلب واحد

وحدة أبناء الوطن باقية وتعبّر عن نبض قلب واحد
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي  قال رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور خلال لقائه في المقر البابوي في الكاتدرائية، إنّ وحدة أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيّين ستظلّ صامدة باقية تعبّر عن نبض قلب واحد، ولا تقبل التّبديل، مشدّدا على أنّنا في حاجة إلى التكاتف والتّلاحم، وأنّنا سنظلّ دوما أمّة واحدة، لا يقوى أحد أن يفرّق جمعها. وصرّح المتحدّث باسم رئاسة الجمهورية السّفير إيهاب بدوي بأنّ زيارة الرّئيس للمقرّ البابوي، جاءت تعبيرًا عن تقدير الدولة المصرية لمواطنيها المسيحيين الذين قدّموا الكثير، جنبًا إلى جنب، مع إخوتهم المسلمين من أجل رفعة الوطن وصون مقدراته ومستقبل أبنائه.
وأضاف أنّ الرئيس عدلي منصور أجرى صباح الأحد زيارة للمقرّ البابوي في الكاتدرائية المرقسيّة في العباسيّة التقى خلالها بقداسة البابا تواضروس الثّاني وذلك لتهنئته والإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد وفي حضور كل من سكرتير المجمع المقدس الأنبا رافائيل، وأسقف الشباب الأنبا موسى، وأسقف شبرا الخيمة الأنبا مرقص، والأسقف العام الأنبا يوأنس، والأسقف العام الأنبا أرميا، ووكيل البطريركية القمص سرجيوس ، وسكرتير قداسة البابا القمص بيجول السرياني، والمتحدث الإعلامي للكنيسة القس بولس حليم، وسكرتير قداسة البابا القس أنجيليوس إسحق، فضلًا عن عضو المجلس الملّي العام المستشار منصف نجيب، وعضو هيئة الأوقاف القبطية المستشار مليك مينا، وعضو المجلس الملّي العام كامل صالح.
وشدد بدوي على حرص الرئيس على تهنئته للإخوة المسيحيين في مقرّهم البابوي، وبما يترجم اعتزاز الوطن بهم وبدورهم الوطني في مواجهة محاولات بث روح الفرقة والشقاق بين المصريين، والإرهاب الذي لم يفرّق بين مسلم ومسيحي، وبين مسجد أو كنيسة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور يؤكّد أنّ وحدة أبناء الوطن باقية وتعبّر عن نبض قلب واحد منصور يؤكّد أنّ وحدة أبناء الوطن باقية وتعبّر عن نبض قلب واحد



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates