الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أنَّ المشاركة كانت إثباتًا لرفض الشعب لـ"الإرهاب الإخواني"

الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها

رئيس الوزراء حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي وصف رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي، يومي الاستفتاء على مشروع الدستور المُعدل، بـ "الثورة" لتأييد الشعب للوثيقة الدستورية، وإعلان احتجاج ورفض الشعب لأعمال "الإرهاب" ومظاهر الترويع. وأوضح الببلاوي، في مؤتمر صحافي، الخميس، أنَّ "يومي الاستفتاء على الدستور سيذكرهما التاريخ مع أيام ثورة 25 يناير وإعادة التأكيد في 30 يونيو"، مؤكّدًا أنَّ "الدستور عمل بشري، لكنه من أحسن الدساتير التي صدرت في مصر".
وقدّم الببلاوي الشكر للقوات المسلحة، والشرطة، ولمن عملوا في صمت بغية إنجاح الاستفتاء، ولرجال القضاء، واللجنة العليا للانتخابات.
وأكّد الببلاوي أنَّ "اليوم من أسعد الأيام لمشاركة المصريين بفرحة الاستفتاء على الدستور، وأنَّ ثمرة ثورتي 25 يناير و30 يونيو تكتمل وتتبلور في الاستفتاء"، حسب قوله.
وأشار رئيس الوزراء المصري إلى أنَّ "خروج المصريين له دلالات عدة، من بينها التأكيد على أنَّ الشعب، بجموعه كافة، مازال لديه القوة والحيوية لرفع صوته، وإعلاء كلمته ورأيه".

واعتبر الببلاوي أنَّ "الشعب المصري قال لا للإرهاب، والعنف والتخريب"، مبيّنًا أنَّ "هناك عدد من الظواهر التي تدعو للتفاؤل، وهي فرحة الشعب، واطمئنانه لتحقيق مستقبل أفضل".
وتعهد رئيس الوزراء بتحقيق العدالة الاجتماعية والحرية، مشيرًا إلى أنَّ "الشعب المصري مرّ بظروف صعبة، وظلم وقهر، وحان وقت التغيير" حسب تعبيره، مطالبًا المواطنين بالاستعداد للفترة المقبلة بالعمل.
وناقش مجلس الوزراء، في الاجتماع الأول له، برئاسة حازم الببلاوي، الخميس، استعدادات الحكومة لمرحلة ما بعد الانتهاء من عملية الاستفتاء على الدستور، والتجهيز لانتخابات الرئاسة المقبلة.
وشدّد المجلس، في بيان صحافي، على "ضرورة دعم الأعمال الأمنية، حتى إعلان نتيجة الاستفتاء"، مشيدًا بدور الجيش والشرطة في إحباط محاولات جماعة "الإخوان" إفساد العملية الانتخابية.
وبحث الببلاوي سلبيات عملية الاستفتاء، وآليات تفاديها مستقبلاً، منوهًا، خلال الاجتماع، إلى أنَّ "متابعة المجلس للعملية، مستمرة إلى حين إعلان النتيجة من طرف اللجنة العليا للانتخابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها الببلاوي يعتبر الاستفتاء على الدستور المُعدل ثورة مُكملة لسابقتيها



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates