الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المتحدّث العسكري أكّد أنّ المصريّين يعرفون طريقهم والجيش حامي إرادتهم

الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور "العليا للانتخابات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور "العليا للانتخابات"

المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي تقدم رئيس الوزراء حازم الببلاوي، بالتهنئة للشعب المصري على النتيجة التي أعلنتها اللجنة العليا للانتخابات في خصوص تصويت المصريين في الداخل والخارج على وثيقة الدستور. وأكد الببلاوي في بيان صحافي، مساء السبت، أنّ الدستور يعد من أهم ثمار ثورتي 25 كانون الثاني/يناير و 30 حزيران/يونيو، وأولى الخطوات في تنفيذ خارطة المستقبل التي تهدف إلى وضع مصر في مصاف الدول المتقدمة من خلال بناء مؤسساتها بأسلوب ديمقراطي".
وجدد رئيس الوزراء شكره لكل "من شارك في إنجاح عملية الاستفتاء على الدستور سواء داخل مصر أو خارجها، وخصوصا جموع الناخبين الذين حرصوا على أداء واجبهم الوطني في مظهر حضاري ومشرف" حسب قوله، مشيداً إلى الدور المشرف لكل من اللجنة العليا للانتخابات، ورجال القوات المسلحة والشرطة الذين قاموا على تأمين عملية الاستفتاء وتوفير سبل الحماية والأمان للمواطنين.
وقدم الببلاوي الشكر إلى وزارة الخارجيّة لدورها المحوري في إنجاح عملية الاستفتاء في مقار البعثات الدبلوماسية والقنصلية في الخارج، والسادة القضاة الذين أشرفوا على سير التصويت في اللجان كافة في  أنحاء مصر، والهيئة العامة للاستعلامات، والوزارات والهيئات التي ساهمت في تقديم الدعم اللوجيستي في عملية الاستفتاء.
كما هنأت القوات المسلّحة المصريّين على نتيجة الاستفتاء على الدستور، مؤكدة أن عملية الاستفتاء على الدستور ملحمة وطنية أدارها المصريون، وأكدت إصرار الشعب على مواصلة طريقه لبناء مستقبل زاهر ومشرق تتحدث عنه الأجيال.
وأوضح المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي في بيان صحافي مساء السبت موجها حديثه للمصريين "إنّ اصطفاف جموع الشعب لتحقيق أولى خطوات استحقاق خارطة المستقبل التي أرستها إرادتهم الحرة على مدار ثورتين عظيمتين في الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير 2011 ، والثلاثين من حزيران/يونيو 2013 في إنجاز تاريخي فريد يشهد به العالم أجمع بما يحمله من إنجازات ومعان ودلالات" حسب قوله.
وأكد المتحدث العسكري أن "القوات المسلحة المصرية جزء أصيل من نسيج الشعب المصري تدرك تماماً أن هذا الشعب يعرف طريقه ويصنع مستقبله بإرادته الحرة وستظل القوات المسلحة دوماً حامية لهذه الإرادة وداعمة لها".
وتقدمت القوات المسلحة المصرية بالشكر والتقدير والإعزاز لكل من ساهم في إنجاح هذه الملحمة الوطنية الرائعة، من أبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية ، ورجال قضاء مصر الذين أشرفوا على عملية الاقتراع بكل نزاهة وشفافية وتفان وإخلاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات الببلاوي يهنئ المصريّين على نتيجة الاستفتاء ويشيد بدور العليا للانتخابات



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates