داعش والنصرة والكتائب تشتبك مع الحكوميَّة في إدلب وريف دمشق وحلب
آخر تحديث 12:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قتلى وجرحى في قصف دير الزور والرِّقة وحمص ودرعا وحماه

"داعش" و"النصرة" و"الكتائب" تشتبك مع "الحكوميَّة" في إدلب وريف دمشق وحلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" و"النصرة" و"الكتائب" تشتبك مع "الحكوميَّة" في إدلب وريف دمشق وحلب

اشتباكات بين القوات الحكومية و "داعش" و"النصرة" و"الكتائب"في حلب
دمشق - جورج الشامي

أكَّد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في محافظة إدلب، أن "اشتباكات عنيفة تدور بين رتل القوات الحكومية المتجه نحو معسكر وادي الضيف، ومقاتلي الكتائب المقاتلة، في الجهة الجنوبية، من معسكر الحامدية، جنوب مدينة معرة النعمان، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين". وفي محافظة دير الزور، "قصفت القوات الحكومية مناطق في حي الحويقة في مدينة دير الزور، وقرية الصالحية، في ريف دير الزور الشرقي، مما أدى إلى سقوط جرحى، وأنباء عن شهداء".
وفي محافظة الرقة، "سُمع دوي إنفجارات شديدة في مدينة الرقة ناجمة عن استهداف الفرقة 17 بقذائف الهاون، ومعلومات عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية".
وفي محافظة ريف دمشق، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني، من جهة، ومقاتلي "الدولة الإسلامية في  العراق والشام"، و"جبهة النصرة"، وكتائب إسلامية مقاتلة عدة، من جهة أخرى في الجهة الشمالية والجنوبية الشرقية من مدينة عدرا العمالية، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما سقطت قذائف هاون عدة على مناطق في بلدة صيدنايا، في حين دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني، ومقاتلي "لواء أبوالفضل العباس" الذي يضم مقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات سورية وأجنبية من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب إسلامية مقاتلة عدة، في محيط بلدة القاسمية، وسط قصف القوات الحكومية مناطق في بلدتي؛ البلالية والنشابية، في الغوطة الشرقية، فيما قصفت القوات النظامية مناطق في مخيم خان الشيح ومزارعه، ومزارع العب والحجارية، قرب مدينة دوما، واستشهد رجل من بلدة سرغايا، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية.
وفي محافظة دمشق، "تعرضت أطراف حي الحجر الأسود، ومناطق في حي جوبر، من جهة المتحلق الجنوبي لقصف من قِبل القوات الحكومية".
وفي محافظة القنيطرة، "فتحت القوات الحكومية النار عشوائيًّا على مناطق في قرية الطيحة دون أنباء عن إصابات".
وفي محافظة حمص، "سقطت قذائف صاروخية عدة قرب بئر مياه في قرية المشرفة، دون أنباء عن إصابات في حين استشهدت سيدة مسنة، جراء قصف القوات الحكومية مناطق في قرية الزارة، كما وردت أنباء عن انفجار عبوة ناسفة بسيارة على طريق مشفى تلدو، فيما استشهد رجل من بلدة حوارين، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية".
وفي محافظة حماه، "قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة حربنفسه، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة درعا، "هز انفجار عنيف حي طريق السد، تبعه اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي الكتائب المقاتلة على أطراف الحي كما تعرضت مناطق في مدينتي درعا وانخل لقصف من قِبل القوات الحكومية، ترافق مع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي الكتائب المقاتلة في الجهة الشرقية من مدينة انخل، وعلى جبهة سملين، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين استشهد رجل من مدينة درعا، تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية".
وفي محافظة حلب، سقطت قذيفة مدفعية أطلقتها القوات الحكومية، قرب دوار النافورة في حي الصاخور، دون أنباء عن إصابات كما سقطت قذائف عدة في حي سيف الدولة، ومعلومات عن شهداء وسقوط جرحى، ودارت مساء الإثنين، اشتباكات بين القوات الحكومية ومقاتلين من الكتائب المقاتلة في حي الإذاعة التي استشهد فيها ستة مواطنين، بينهم سيدة، وطفلان، دون سن الـ18، إثر سقوط قذيفة مجهولة المصدر على منطقة مدرسة زنوبيا الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية".
وفي ريف حلب، "تدور اشتباكات عنيفة في محيط بلدات ومدن حيان وعندان واعزاز بين "الدولة الاسلامية في العراق والشام"، ومقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة، كما سيطرت "داعش" على بلدة الخفسة، ومحطة معالجة المياه، في ريف حلب الشرقي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش والنصرة والكتائب تشتبك مع الحكوميَّة في إدلب وريف دمشق وحلب داعش والنصرة والكتائب تشتبك مع الحكوميَّة في إدلب وريف دمشق وحلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش والنصرة والكتائب تشتبك مع الحكوميَّة في إدلب وريف دمشق وحلب داعش والنصرة والكتائب تشتبك مع الحكوميَّة في إدلب وريف دمشق وحلب



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates