مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل
آخر تحديث 09:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشكيل المجلس التنفيذيِّ في الحسكة لـ "الإدارة الذاتيَّة الديمقراطيَّة"

مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل

القوات النظامية تواصل القصف بقذائف الهاون وراجمات الصواريخ
دمشق ـ جورج الشامي

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان تعرض مناطق في مدينة إنخل الدرعي لقصف من القوات الحكومية، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية في الجهة الشرقية لمدينة إنخل، فيما قُتل طفل متأثرًا بجراح أصيب بها في قصف سابق على مناطق في مدينة إنخل، في حين سقط 8 جرحى جراء غارة نفذتها الطائرات الحربية على مدينة إنخل، صباح اليوم الثلاثاء، بينما تتعرض مناطق في بلدة الجيزة لقصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في الوقت الذي يُنتظر فيه أن يتم، اليوم الثلاثاء، الإعلان عن تشكيل المجلس التنفيذي في محافظة الحسكة مقاطعة الجزيرة "للإدارة الذاتية الديمقراطية"، والتي تكون بمثابة حكومة محلية أو مجلس تنفيذي يملك صلاحيات تنفيذية، ويضم 22 هيئة تكون بمثابة وزارات، وستكون مدينة القامشلي مركز المقاطعة.
وفي ريف دمشق بايع قائد كتيبة مقاتلة في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، ليل الإثنين، الدولة الإسلامية في العراق والشام التي تقاتل القوات الحكومية في الغوطة الشرقية، كذلك تتعرض مناطق في الجبل الشرقي في منطقة الزبداني لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما نفذ الطيران الحربي غارتين على أماكن في منطقة عدرا وبلدة الشيفونية في الغوطة الشرقية، من دون معلومات عن خسائر بشرية.
وفي القنيطرة تتعرض مناطق في بلدة الصمدانية وقريتي أم باطنة وممتنة لقصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
وفي حمص نفذ الطيران الحربي غارتين على قرية الزارة ومحيطها في ريف مدينة تلكلخ، وغارة على مناطق في بلدة الحصن، من دون خسائر بشرية إلى الآن، وأيضًا تتعرض الجهة الشرقية لبلدة الغنطو لقصف من القوات الحكومية والقوات الموالية لها، من دون إصابات حتى الآن، وتتعرض مناطق في مدينة تلبيسة لقصف من القوات الحكومية، من دون خسائر بشرية حتى اللحظة، وفي مدينة حمص تشهد مناطق في حي الوعر وشارع مشفى الوليد إطلاق نار من القناصة، وانباء عن سقوط عدد من الجرحى.
وفي دمشق فارق رجل الحياة في مخيم اليرموك، جرَّاء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع المعيشية في مخيم اليرموك المحاصَر من قِبل القوات الحكومية منذ اشهر، كما أبلغت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن مواطنين من مخيم اليرموك اقتحموا مركز دعم الشباب التابع لـ "الأونروا" في مخيم اليرموك، احتجاجًا على سوء التوزيع في المعونات التي دخلت، الإثنين، إلى مخيم اليرموك، وعدم البدء في التوزيع اليوم.
وفي حلب قُتل رجلان اثنان ومعلومات مؤكدة عن مقتل8  آخرين، وسقوط أكثر من 11 جريحاً آخر بعضهم في حالة خطرة، جرَّاء غارة للطيران الحربي على كراج للحافلات الصغيرة في منطقة جسر الحج، كذلك سقط برميل متفجر على منطقة في حي الميسر من دون إصابات، بينما سقطت قذائف هاون عدة على مناطق في حيي المرجة والسكري، من دون خسائر بشرية، وفي الريف قُتل رجل وطفلان اثنان من عائلة واحدة جرَّاء قصف من مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام، الإثنين، على قرية كفركلبين في ريف أعزاز.
وفي إدلب قُتل فتى من مدينة إدلب، يبلغ من العمر 17 عامًا، تحت التعذيب، بعد اعتقال القوات الحكومية له، كما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين بالقرب من بلدة ركايا سجنة، بينما عُثر على جثة رجل مجهول الهوية، على طريق داديخ سان، من دون معلومات عن ظروف مقتله، كذلك قُتل رجلان من مدينة خان شيخون، في كمين للقوات الحكومية على الطريق الزراعي الواصل إلى خان شيخون، بحسب نشطاء من المدينة.
وفي دير الزور تتعرض مناطق بالقرب من حاجز لجبهة "النصرة"، في قرية مظلوم في الريف الشرقي لمدينة دير الزور لقصف من القوات الحكومية، بينما تستمر الاشتباكات بين مقاتلي "الهيئة الشرعية" وجبهة "النصرة" من طرف ومسلحين عشائريين من طرف آخر في بلدة خشام.
ومن جهة أخرى يُعتمد في الإعلان عن تشكيل إدارة الحسكة مبدأ التوافق بين مكونات هذه المناطق في تشكيل الإدارة الذاتية الديمقراطية بغض النظر عن الأعداد والنسب السكانية، ريثما تَجري انتخابات تشريعية ديمقراطية، كما أن جميع المكونات الموجودة في المقاطعة ستكون مشاركة في الإدارة الذاتية الديمقراطية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل مقتل طفل وإصابة 8 في غارة نفَّذتها طائرات حربيَّة حكوميَّة على إنخل



تألّقت ببدلة رماديّة مؤلّفة مِن سروال ومعطف وحقيبة سوداء

جينيفر لوبيز تظهر بـ12 إطلالة مُختلفة في 48 ساعة

واشنطن - صوت الامارات
تُسابق النجمة الأميركية جنيفر لوبيز الوقت لتظهر بـ12 إطلالة مختلفة في غضون 48 ساعة فقط وذلك في إطار الترويج لفيلمها الجديد Second Act، تابعوا معنا في ما يلي تفاصيل هذا الماراثون الأنيق الذي استحقّت على أثره ميدالية ذهبية لإطلالاتها المميزة والمبتكرة. - بدت لوبيز في منتهى الأناقة في العرض الأول لفيلمها الجديد، واختارت لهذه المناسبة ثوبا من التول الوردي حمل توقيع دار Giambattista Valli تزيّن بالكشاكش الكبيرة وبذيل طويل. - بدأت جينيفر الترويج لفيلمها من لوس أنجلوس بإطلالة حملت توقيع Valentino تألّفت من ثوب أسود قصير تزيّن بياقة بيضاء، نسّقته مع حذاء أسود عالي الساق باللون الأسود من Casadei. - خلال مشاركتها في برنامج Good Morning America ظهرت جينيفر بإطلالة باللون الأزرق الفاتح حملت توقيع Sally LaPointe تألّفت من سروال و"توب" من الباييت نسّقتهما مع معطف من الجوخ تزيّن بالفرو وحقيبة من الجلد باللون الأبيض. - ظهرت جينيفر

GMT 12:33 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019
 صوت الإمارات - مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019

GMT 14:55 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة والراحة
 صوت الإمارات - "The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة والراحة

GMT 11:01 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019
 صوت الإمارات - "بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019

GMT 15:16 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

لجنة "حماية الصحافيين" تعلن تراجع عدد المسجونين بنسبة 8%
 صوت الإمارات - لجنة "حماية الصحافيين" تعلن تراجع عدد المسجونين بنسبة 8%

GMT 13:25 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

لوتي موس تكشّف عن جسدها في "بيكيني" باللونين الأبيض والوردي
 صوت الإمارات - لوتي موس تكشّف عن جسدها في "بيكيني" باللونين الأبيض والوردي

GMT 17:28 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

"الكنغر" في أستراليا للباحثين عن المغامرات البرية
 صوت الإمارات - "الكنغر" في أستراليا للباحثين عن المغامرات البرية

GMT 14:30 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي
 صوت الإمارات - الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي

GMT 08:16 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم أتلتيكو مدريد الإسباني يُوافق على عرض ميلان الإيطالي

GMT 08:12 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"برشلونة يحسم صدارته للمجموعة الثانية في "دوري الأبطال

GMT 08:22 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بريدراج مياتوفيتش يُؤكّد أنّ إيسكو تحوَّل إلى لا شيء

GMT 23:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مورينيو يؤكد أن دي خيا أفضل حارس في العالم

GMT 08:52 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أتلتيكو ودورتموند يلحقان بركب المتأهلين لدور الستة عشر

GMT 20:51 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

فريق برشلونة يثير قلق اللاعب الهولندي دي يونج

GMT 11:52 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

إيهاب يُشير إلى أسباب فوزه بذهبيات بطولة العالم

GMT 16:35 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

داليا إبراهيم تكشف كواليس قبولها تجسيد دور شادية

GMT 03:53 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

شركة أميركية تزيد ثمن دواء سرطان الدماغ بنسبة 1400%

GMT 17:23 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

"سكودا رابيد" الجديدة سيارة العائلة بأسعار تنافسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates