إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية
آخر تحديث 09:38:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة تطلق الغاز المسيِّل للدموع وتُلقي القبض على 15 طالبًا

إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية

اشبتاكات بين طلاب الإخوان و قوات الأمن في جامعة الإسكندرية
الإسكندرية ـ هيثم محمد

أصيب طالبان بأعيرة نارية خلال الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الأمن وطلاب "الإخوان" في جامعة الإسكندرية، أمام المجمع النظري في منطقة الشاطبي، فيما ألقت قوات الأمن القبض على 15 من طلاب "الإخوان المسلمين"، عقب ضبط زجاجات مولوتوف في حيازتهم. وأكَّدت مصادر طبية أن المصابين من بينهم طالب مصاب بطلقة في الرأس تسببت في نزيف حاد، والآخر مصاب بطلقة في الساق، وتم نقلهم عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفيات الجامعة.
وسادت حالة من الكر والفر أمام المجمع النظري، وهرب طلاب "الاخوان" إلى داخل الكليات، فيما لاحقت قوات الأمن الطلاب في الخارج، واحتشد "الاخوان" في ساحة كلية الآداب، وظلوا يهتفون ضد الفريق السيسي وقوات الأمن، مطالبين الطلاب بالتجمع والخروج لمواجهة الأمن.
وأعلن مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد أن قوات الأمن ألقت القبض على 15 من طلاب "الاخوان المسلمين"، وضبط في حيازتهم زجاجات مولوتوف.
وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على تظاهرات طلاب "الاخوان"، في اخر أيام الامتحانات في المجمع النظري، من دون أن تدخل إلى الحرم الجامعي.
وردَّد طلاب "الإخوان" هتافات ثورية، في محاولة منهم لضم طلاب القوى السياسية، لتظاهراتهم، مثل: "الشعب يريد إسقاط النظام "، " الثورة آتية لا محالة "،" الطلاب هم الثوار"، "يسقط يسقط حكم العسكر أيوه بنهتف ضد العسكر" .
ورفَع طلاب الاخوان صور للطلاب المقبوض عليهم من قبل قوات الأمن، مطالبين بالافراج عنهم، ومندِّدين بالتعذيب الذي يتعرض إليه الطلاب داخل سجن الحضرة، حسب زعمهم، مهدِّدين بالتصعيد خلال هذه الأيام حتى "ثورة 25 يناير" لمواجهة قوات الأمن والقضاء على ما وصفوه بـ "الانقلاب العسكري".
وألقى طلاب "الاخوان المسلمين" الحجارة على قوات الأمن المتمركزة خارج باب كلية التجارة في منطقة الشاطبي، بعد ما حطموا أرصفة المجمع النظري للحصول على اكبر كمية من الحجارة، لاستخدامها في الاشتباك مع الأمن.
وفور محاولة بعضهم الخروج بالمسيرة إلى خارج أبواب كلية التجارة، أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع عليهم لتفرقة تظاهراتهم، من دون أن تدخل إلى الحرم الجامعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates