إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية
آخر تحديث 07:47:39 بتوقيت أبوظبي

الشرطة تطلق الغاز المسيِّل للدموع وتُلقي القبض على 15 طالبًا

إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية

اشبتاكات بين طلاب الإخوان و قوات الأمن في جامعة الإسكندرية
الإسكندرية ـ هيثم محمد

أصيب طالبان بأعيرة نارية خلال الاشتباكات التي اندلعت بين قوات الأمن وطلاب "الإخوان" في جامعة الإسكندرية، أمام المجمع النظري في منطقة الشاطبي، فيما ألقت قوات الأمن القبض على 15 من طلاب "الإخوان المسلمين"، عقب ضبط زجاجات مولوتوف في حيازتهم. وأكَّدت مصادر طبية أن المصابين من بينهم طالب مصاب بطلقة في الرأس تسببت في نزيف حاد، والآخر مصاب بطلقة في الساق، وتم نقلهم عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفيات الجامعة.
وسادت حالة من الكر والفر أمام المجمع النظري، وهرب طلاب "الاخوان" إلى داخل الكليات، فيما لاحقت قوات الأمن الطلاب في الخارج، واحتشد "الاخوان" في ساحة كلية الآداب، وظلوا يهتفون ضد الفريق السيسي وقوات الأمن، مطالبين الطلاب بالتجمع والخروج لمواجهة الأمن.
وأعلن مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد أن قوات الأمن ألقت القبض على 15 من طلاب "الاخوان المسلمين"، وضبط في حيازتهم زجاجات مولوتوف.
وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على تظاهرات طلاب "الاخوان"، في اخر أيام الامتحانات في المجمع النظري، من دون أن تدخل إلى الحرم الجامعي.
وردَّد طلاب "الإخوان" هتافات ثورية، في محاولة منهم لضم طلاب القوى السياسية، لتظاهراتهم، مثل: "الشعب يريد إسقاط النظام "، " الثورة آتية لا محالة "،" الطلاب هم الثوار"، "يسقط يسقط حكم العسكر أيوه بنهتف ضد العسكر" .
ورفَع طلاب الاخوان صور للطلاب المقبوض عليهم من قبل قوات الأمن، مطالبين بالافراج عنهم، ومندِّدين بالتعذيب الذي يتعرض إليه الطلاب داخل سجن الحضرة، حسب زعمهم، مهدِّدين بالتصعيد خلال هذه الأيام حتى "ثورة 25 يناير" لمواجهة قوات الأمن والقضاء على ما وصفوه بـ "الانقلاب العسكري".
وألقى طلاب "الاخوان المسلمين" الحجارة على قوات الأمن المتمركزة خارج باب كلية التجارة في منطقة الشاطبي، بعد ما حطموا أرصفة المجمع النظري للحصول على اكبر كمية من الحجارة، لاستخدامها في الاشتباك مع الأمن.
وفور محاولة بعضهم الخروج بالمسيرة إلى خارج أبواب كلية التجارة، أطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع عليهم لتفرقة تظاهراتهم، من دون أن تدخل إلى الحرم الجامعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية إصابة طالبين بأعيرة نارية في اشبتاكات مع الأمن في جامعة الإسكندرية



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates