الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس وزراء كندا أكد أن بلاده تسعى إلى تعزيز التنسيق والتشاور مع الأردن

الملك عبد الله دعا رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة

العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني
عمَّان - أحمد نصَّار

أكد العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني على أهمية العمل على تطوير الاتفاقيات الموقعة بين الاردن و كندا والبناء عليها بما يسهم في دفع مسيرة التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية  .الملك عبد الله التقى اليوم الخميس في عمَّان ، رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر وجرى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومناقشة مجمل تطورات القضايا في المنطقة. وذكر الديوان الملكي الهاشمي في بيان، ان الملك عبدالله أكد خلال اللقاء مع هاربر الذي يقوم بزيارة رسمية إلى المملكة تستمر عدة أيام حرص الأردن على تفعيل وتعزيز علاقات الصداقة بين البلدين والنهوض بها في مختلف المجالات.
وأشار العاهل الأردني إلى أهمية العمل على تطوير الاتفاقيات الموقعة بين البلدين والبناء عليها بما يسهم في دفع مسيرة التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية، مثمنا الدعم المستمر الذي تقدمه كندا للأردن في المجالات المشتركة خاصة في مجال تنفيذ الاستراتيجيات والبرامج التنموية التي تعزز كفاءة وقدرات الشباب.
وأوضح أن الاقتصاد الأردني يوفر بيئة استثمارية آمنة ومستقرة وحوافز في شتى الميادين داعيا رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والموقع الاستراتيجي للأردن الذي يشكل بوابة إلى الأسواق الإقليمية.
وأكد العاهل الأردني خلال اللقاء الذي تناول مجمل القضايا الإقليمية والدولية أن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقابلة للحياة على خطوط الرابع من يونيو/حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية يشكل مصلحة استراتيجية أردنية عليا.
وفي ما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية، جدد الملك عبدالله تأكيد موقف الأردن الداعم للتوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة يوقف معاناة الشعب السوري ويحفظ وحدة وسلامة أراضيه محذرا من تداعيات التطرف والعنف والإرهاب على دول وشعوب المنطقة.
ولفت الملك إلى الأعباء المتزايدة التي يتحملها الأردن على موارده نتيجة لاستضافته العدد الأكبر من اللاجئين السوريين مثمنا الدعم الذي تقدمه كندا للمملكة في هذا المجال بما يمكنها من الاستمرار في تقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية للاجئين السوريين.
من جهته أعرب هاربر عن تطلع كندا إلى تعزيز التنسيق والتشاور مع الأردن بما يسهم في توسيع مجالات التعاون المشترك وبناء روابط متينة في شتى الميادين وتشجيع القطاع الخاص في كلا البلدين، مؤكدا أن المملكة تعد نموذجا يحتذى في منطقة الشرق الأوسط في مساعيها لتعزيز التنمية الشاملة.
وأشاد هاربر بالإنجازات التي حققها الأردن ضمن مسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها الملك عبدالله الثاني وفق خارطة طريق واضحة المعالم وإطار زمني متدرج.
كما أثنى هاربر الذي اطلع الجانب الأردني على نتائج زيارته إلى الأراضي الفلسطينية وإسرائيل بقيادة الملك عبدالله وجهوده للنهوض بالأردن من خلال تحقيق الإصلاح في جميع مناحي الحياة مشيدا بالدور الذي يضطلع به في العمل على تحقيق السلام والاستقرار في الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الأردن وكندا يرتبطان باتفاقية تجارة حرة تم توقيعها بين البلدين في عام 2009 .
وشهد العام الماضي نموا كبيرا في حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 160 بالمئة.
وتشمل الاستثمارات الكندية في المملكة عدة قطاعات أهمها التعدين والتأمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates