الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة
آخر تحديث 15:48:44 بتوقيت أبوظبي

رئيس وزراء كندا أكد أن بلاده تسعى إلى تعزيز التنسيق والتشاور مع الأردن

الملك عبد الله دعا رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة

العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني
عمَّان - أحمد نصَّار

أكد العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني على أهمية العمل على تطوير الاتفاقيات الموقعة بين الاردن و كندا والبناء عليها بما يسهم في دفع مسيرة التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية  .الملك عبد الله التقى اليوم الخميس في عمَّان ، رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر وجرى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومناقشة مجمل تطورات القضايا في المنطقة. وذكر الديوان الملكي الهاشمي في بيان، ان الملك عبدالله أكد خلال اللقاء مع هاربر الذي يقوم بزيارة رسمية إلى المملكة تستمر عدة أيام حرص الأردن على تفعيل وتعزيز علاقات الصداقة بين البلدين والنهوض بها في مختلف المجالات.
وأشار العاهل الأردني إلى أهمية العمل على تطوير الاتفاقيات الموقعة بين البلدين والبناء عليها بما يسهم في دفع مسيرة التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية، مثمنا الدعم المستمر الذي تقدمه كندا للأردن في المجالات المشتركة خاصة في مجال تنفيذ الاستراتيجيات والبرامج التنموية التي تعزز كفاءة وقدرات الشباب.
وأوضح أن الاقتصاد الأردني يوفر بيئة استثمارية آمنة ومستقرة وحوافز في شتى الميادين داعيا رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والموقع الاستراتيجي للأردن الذي يشكل بوابة إلى الأسواق الإقليمية.
وأكد العاهل الأردني خلال اللقاء الذي تناول مجمل القضايا الإقليمية والدولية أن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقابلة للحياة على خطوط الرابع من يونيو/حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية يشكل مصلحة استراتيجية أردنية عليا.
وفي ما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية، جدد الملك عبدالله تأكيد موقف الأردن الداعم للتوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة يوقف معاناة الشعب السوري ويحفظ وحدة وسلامة أراضيه محذرا من تداعيات التطرف والعنف والإرهاب على دول وشعوب المنطقة.
ولفت الملك إلى الأعباء المتزايدة التي يتحملها الأردن على موارده نتيجة لاستضافته العدد الأكبر من اللاجئين السوريين مثمنا الدعم الذي تقدمه كندا للمملكة في هذا المجال بما يمكنها من الاستمرار في تقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية للاجئين السوريين.
من جهته أعرب هاربر عن تطلع كندا إلى تعزيز التنسيق والتشاور مع الأردن بما يسهم في توسيع مجالات التعاون المشترك وبناء روابط متينة في شتى الميادين وتشجيع القطاع الخاص في كلا البلدين، مؤكدا أن المملكة تعد نموذجا يحتذى في منطقة الشرق الأوسط في مساعيها لتعزيز التنمية الشاملة.
وأشاد هاربر بالإنجازات التي حققها الأردن ضمن مسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها الملك عبدالله الثاني وفق خارطة طريق واضحة المعالم وإطار زمني متدرج.
كما أثنى هاربر الذي اطلع الجانب الأردني على نتائج زيارته إلى الأراضي الفلسطينية وإسرائيل بقيادة الملك عبدالله وجهوده للنهوض بالأردن من خلال تحقيق الإصلاح في جميع مناحي الحياة مشيدا بالدور الذي يضطلع به في العمل على تحقيق السلام والاستقرار في الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الأردن وكندا يرتبطان باتفاقية تجارة حرة تم توقيعها بين البلدين في عام 2009 .
وشهد العام الماضي نموا كبيرا في حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 160 بالمئة.
وتشمل الاستثمارات الكندية في المملكة عدة قطاعات أهمها التعدين والتأمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates