الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة
آخر تحديث 14:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

رئيس وزراء كندا أكد أن بلاده تسعى إلى تعزيز التنسيق والتشاور مع الأردن

الملك عبد الله دعا رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة

العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني
عمَّان - أحمد نصَّار

أكد العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني على أهمية العمل على تطوير الاتفاقيات الموقعة بين الاردن و كندا والبناء عليها بما يسهم في دفع مسيرة التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية  .الملك عبد الله التقى اليوم الخميس في عمَّان ، رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر وجرى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومناقشة مجمل تطورات القضايا في المنطقة. وذكر الديوان الملكي الهاشمي في بيان، ان الملك عبدالله أكد خلال اللقاء مع هاربر الذي يقوم بزيارة رسمية إلى المملكة تستمر عدة أيام حرص الأردن على تفعيل وتعزيز علاقات الصداقة بين البلدين والنهوض بها في مختلف المجالات.
وأشار العاهل الأردني إلى أهمية العمل على تطوير الاتفاقيات الموقعة بين البلدين والبناء عليها بما يسهم في دفع مسيرة التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية، مثمنا الدعم المستمر الذي تقدمه كندا للأردن في المجالات المشتركة خاصة في مجال تنفيذ الاستراتيجيات والبرامج التنموية التي تعزز كفاءة وقدرات الشباب.
وأوضح أن الاقتصاد الأردني يوفر بيئة استثمارية آمنة ومستقرة وحوافز في شتى الميادين داعيا رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والموقع الاستراتيجي للأردن الذي يشكل بوابة إلى الأسواق الإقليمية.
وأكد العاهل الأردني خلال اللقاء الذي تناول مجمل القضايا الإقليمية والدولية أن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقابلة للحياة على خطوط الرابع من يونيو/حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية يشكل مصلحة استراتيجية أردنية عليا.
وفي ما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية، جدد الملك عبدالله تأكيد موقف الأردن الداعم للتوصل إلى حل سياسي شامل للأزمة يوقف معاناة الشعب السوري ويحفظ وحدة وسلامة أراضيه محذرا من تداعيات التطرف والعنف والإرهاب على دول وشعوب المنطقة.
ولفت الملك إلى الأعباء المتزايدة التي يتحملها الأردن على موارده نتيجة لاستضافته العدد الأكبر من اللاجئين السوريين مثمنا الدعم الذي تقدمه كندا للمملكة في هذا المجال بما يمكنها من الاستمرار في تقديم الخدمات الإغاثية والإنسانية للاجئين السوريين.
من جهته أعرب هاربر عن تطلع كندا إلى تعزيز التنسيق والتشاور مع الأردن بما يسهم في توسيع مجالات التعاون المشترك وبناء روابط متينة في شتى الميادين وتشجيع القطاع الخاص في كلا البلدين، مؤكدا أن المملكة تعد نموذجا يحتذى في منطقة الشرق الأوسط في مساعيها لتعزيز التنمية الشاملة.
وأشاد هاربر بالإنجازات التي حققها الأردن ضمن مسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها الملك عبدالله الثاني وفق خارطة طريق واضحة المعالم وإطار زمني متدرج.
كما أثنى هاربر الذي اطلع الجانب الأردني على نتائج زيارته إلى الأراضي الفلسطينية وإسرائيل بقيادة الملك عبدالله وجهوده للنهوض بالأردن من خلال تحقيق الإصلاح في جميع مناحي الحياة مشيدا بالدور الذي يضطلع به في العمل على تحقيق السلام والاستقرار في الشرق الأوسط.
يشار إلى أن الأردن وكندا يرتبطان باتفاقية تجارة حرة تم توقيعها بين البلدين في عام 2009 .
وشهد العام الماضي نموا كبيرا في حجم التبادل التجاري بين البلدين بنسبة 160 بالمئة.
وتشمل الاستثمارات الكندية في المملكة عدة قطاعات أهمها التعدين والتأمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة الملك عبد الله دعا  رجال الأعمال الكنديين إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates